كُل عضوٍ بي يُسبّح بمحبتك ... - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

كُل عضوٍ بي يُسبّح بمحبتك ...

أستنار وجهي بعناقك

  نشر في 20 غشت 2016  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

حيث ترقصين تجدين ذراعي كالمحيط من حولك يطوقك ، يجمع شتاتك الذي بعثرته الرياح في ليلة حالكة السواد ، ويمنحك قلبي قبلة الحياة التي بها أجددك .

في حين تنثرين عطرك علىَّ يتهاوى قلبي ، ومن ثمّة أمضي في طريقي أهذي ، فـ باللّه كيف يُتاح لي التوقف والتحدث إلي حضرتك ؟! وأنتِ عندما ترقصين فقط على سطح الكوكب يرتج العالم فخرًا بأن قدميكِ قد مسّته ! ، أنَّ لي بإنجاب القدرة على التحمل في غيابك بمراعة التصبر! وأنتِ القمراية التي تتنزّل من السماء كي تطفو على ظهر قلبي كل ليلّة قمرية فتزيل همي وتضيء مصابيح عيني برؤياها ؟ ، حضن من صدرك كفيل بأن يزيد الّليالي القمرية نورًا ، ليس أبيض فحسب ! بل يزيد النور نور بألوان قوس قزح رغم أنف الشمس . يالها من ليلة سعيدة ملونة بالألوان الزاهية ، بعيداً عن حرارة الشمس المحرقة ، في صحبة النسمات المنعشة الخالية من أي حرارة تُذكر . حيث أجدك تنثرين نورك فثمة روحي تطوف من حولك هنالك ، أنفاسي تغرد في رئتاي ، وتنشط حواسي ، ويذهب الخمول عن فراشي ، ويتجدد نشاطي عند أول ضمة تحدث بين صدري لصدرك ، أسمع نبضك عند تطابق أرواحنا إذ تقولين عقلي يسرح في ملكوت رجولتك المخملية فيزيدني تألق من فرط أناقة فكرك الماسيّ فيُظهر حلاوة لم أتذوقها في حياتي من قبل تذوق جمال كلماتك و دفء صوتك الذي يسري بين أضلاعي ، وعلى إيقاع نبضك المنتظم أرقص على أطراف قدمي حتى لا يشعر بسحرك أحد غير النجوم لتُضيء ليلتنا في حضرة اكتمال القمر . كل الدروب تصلني بكِ . وحدك من ترى قط عيني ، وتشعر الروح بدبيب نعليكِ وهي تخطو خطواتها الأولي على سطح القمر الأملس قبل ان تتنزلين من عليائك مع المطر ، أي من قبة السحب إلى صدري لتمسسي ما بي من رجولة نبتت لتكافئ زهو أنوثتك فيشرق لأجلها بدني من طلعة نورك الوضيء . أتذكرين عندما كنتِ تقولين : حين تبتسم ليّ بوقار يخلل نبضي نور فتنبُت خلف أذني ياسمينه برائحة عطرك الشرقي الخلاب فتتلون عيني بضحكة تُشرق على إثرها أركان جسدي المظلم فيغرب الظلام و تبيت أوردتي مفعمة بحكمتك الفريدة ؟ حينها كنت أمضي أينما شائت قدمي ، وانفاسك تتبعني ، أينما حطت قدمي تنفستك ، صوتك لازال قائم يخفق في أذني حيث أسمع تمتمة شفتيك إذ تقول نعمة أنت من الله يا سر قلبي الغارق في جنة رجولتك الحرة المتطايرة كصقرٍ يملاء سماء صدري بالأمان و وفرة الهدوء والسكينة . أنا والنجوم الآن نلتف من حولك لتزيّنك ، لا شيء يعادلك ، الأرض تنتفض عند رؤياك ، والجبال ترتج راقصة عند مجيئك ، والشموع تُشعلّ من دون نار، فكفى بمروك أن يغيّر الأشياء ، لتبدى لكِ علامات الفرح على الوجوه المشرئبة بالحمرة ، لا تقولي النجوم تلتف حولنا لتزيننا لعلمها أن حبيبها في نبض قلبها ! بل قولي علامات الفرح ترتسم على وجهي عند حضورك أنت وفقط لا شيء يرسم البهجة على الوجوه أكثر من الإكتمال و داخلي مُكتمل بعبق روجلتك الخلابة يا نبض قلبي المُثير للدهشة ، لا تقولي لا تقولي أكثر من ذلك وإن كنت ارغب في سماع بوحك الممرد بالقوارير لولا أن قلبي لا يحتمل . أبتسم :) أينما كان لكِ حضور أمام صدري ، وأغني حين يخفق قلبي عند سماعك ، وأغفو عندما تنال عينك كامل راحتها وكف يدي ممسك بأكمام قميصك الأرجواني الربيعي الهيئة ، ‏جميلة المذاق أنتِ كقطعةِ سُكر تذوب في فمي فتُحدث تزايد ملحوظ بِمنسوب السعادة في دمي الواصل بنبض قلبك النقي ، إن دمك خلاصة خليّة نحل يتقاطر في عروقي ليحدِث تغيير نوعي في أحساسي حيث يزيد منسوب بهجتي ، أوووه أحقًا يتقاطر دمك فرحاً عند سماعك صوت ضحكتي حين أرتل على مسامعك تعويذة سحر أستخرجها لكِ من رجولتي المُكتملة بمحبتك .

حيث أجدك فثمة الجنة . حقًا صدقيني تُبعث الجنة من مرقدها في وجودك ، أرقص وأغني على إيقاعات معزوفتنا التي تنشد الدفء عند اللقاء ، عرفت فيك كيان خصب لا تُملّ تفاصيله تلو الآخر بكل مهارة تشع مغناطيس يزيد تفاني لمن أحببت ، استنشقت فيك عبق الربيع، وتناولت منك الحنان الممهد بطيب المشاعر، أنا أرتقي سُلّم المجد حين أقف بجانبك ، كثيرًا ما أتسائل عن مهية ما أنا عليه ؟! فلا أجدني سوى نور يتناثر من حولك ، أشعر أني احتفالية تحتفي بك ! كثيراً ما تجاهلت شراء زجاجات العطر التي يبتاعها الناس فما أجده بحوزتي يعجز على شرائه الكثيرين ممن هم حولي ! إذ يفوح مني رائحة الحُب ؛ السماء اليوم تبدو أكثر صفاء مما كانت عليه قبل مرورك بداخلي ، الآ تستشعري ذلك معي ؟! النجمة التي تراها عيني في المساء قارنت بينها وبين أناقتك في الليلة البارحة حين تقابلت قلوبنا على جسر الشوق فرأيتك الأجمل ، كنتِ أجمل منها بكثير ، وسبب المقارنة هو أنها كانت تشبهك في الوميض لذلك نظرت إليها مليًا ومن ثمّة قارنت بينكما . أستنار وجهي بعناقك .

وبرغم كل ما قلت فأنا لازلت على درب محبتك أحبو إليك رويدًا رويدًا ، أحيا على أملٍ قريب ينجلي فيه الغمام الحائل بيننا ، فأرى ملامح خلتها من قبل كتلك التي سوف تتبين ، ترانيم عشق تهفو كي لا تغفو في عيونك عيوني ، وينسدل ستار اليوم سريعًا وينطوي جزء من العُمر وأنا لازلت لم أشبع منك وإن تشبعت بك.

لـ قلم فحم

@qalamfahm


  • 5

  • قلم فحم
    من أجل التغلب على وحدتي مدّ روحي بالشجاعة يا إلهي لكي تطير.
   نشر في 20 غشت 2016  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

التعليقات

creator writer منذ 6 سنة
ما تكتبه او ما تكتبينه راائع للغاااية :)
0
قلم فحم
أسعدني حضوركـ... وما تبثه من حروفكـ.

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا