ضرورة تنظيف مكيفات الاسبليت - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

ضرورة تنظيف مكيفات الاسبليت

  نشر في 17 فبراير 2021 .

ودون الكثير من التفكير، تعد الجهة الأكثر ثقة عندما تحتاج إلى صيانة مكيفات الهواء في ممتلكاتك وتعزيز كفاءتها، والتغلب على مشكلات التشغيل المتعلقة بالاستهلاك الزائد للطاقة أو الأعطال المتكررة وهي شركة تنظيف مكيفات بالرياض التي تكون علي دراية بها

تنظيف مكيفات سبيلت بالرياض

في شيء من الإيجاز يمكننا هنا سرد خطوات العمل التي تندرج في خدمة تنظيف وصيانة مكيفات الهواء من شركة تنظيف مكيفات بالرياض وهي:

• التنظيف الشامل للوحدة الداخلية للمكيف، في عملية منظمة تبدأ بغسل الفلتر، والتحول إلى معالج اتساخ الملفات باستخدام ماكينة الغسيل بالضغط.

• التنظيف العميق للوحدة الخارجية للمكيف ومعالجة أجزاءها ضد الفطريات والبكتريا، علاوة على تنظيف وتشحيم الأجزاء المتحركة في الوحدة وهي المحرك والمروحة.

• فحص ومراجعة جميع أجزاء المكيف الداخلية، واكتشاف أي نوع من الخلل والعمل على إصلاحه.

• اختبار التسريب والكشف عنه إذا وجد والعمل على إصلاحه وإعادة تعبئة الفريون.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعمل الملفات الموجودة في نظام تكييف الهواء كمبادل حراري ، فهي تنقل الحرارة من الهواء وتستخدم المبرد لتبريد الهواء وضخه في المكان، ويحتوي مكيف سبليت على نوعين من الملفات: ملف مبخر وملف مكثف ، ومثل معظم الأجزاء في وحدة تكييف الهواء ، فإنها تتأثر بالدخول الطبيعي للأوساخ والغبار.

يساعد وجود مرشح نظيف على بقاء ملفات المكيف نظيفة ، لكن تراكم الأوساخ والغبار أمر لا مفر منه، وهو ما يفقد الملفات القدرة على امتصاص الحرارة لأن الغبار يعمل كعازل.

كيف يعمل تنظيف ملفات المكيف على تحسين كفاءته؟

وجود ملفات مبخر ومكثف نظيفة هذا يعني أن المكيف لن يضطر إلى العمل بجهد أكبر لتبريد الهواء وتوزيعه في المكان، هذا يعني الحصول على الهواء البارد الذي تريده دون استهلاك طاقة أكثر مما تحتاج.

تم تصميم برامج الصيانة الوقائية والمخططة من شركة تنظيف مكيفات بالرياض للتنبؤ بالأعطال قبل حدوثها، وإجراء فحص شامل للمكيف ، بما في ذلك عملية التنظيف العميقة للملفات والتي من شأنها أن تعزز من أداء المكيف.

سعر تنظيف مكيف سبليت بالرياض

تعتبر الفلاتر في مكيف الهواء مصفاة للملوثات ، وبالتالي من الضروري صيانتها بانتظام، حيث يتراكم الغبار والأوساخ بسهولة في الفلتر وهذا يعمل على تقييد تدفق الهواء، مما يؤدي إلى ضعف في مستوى التبريد، فضلا عما تسببه تلك الملوثات من أضرار صحية.

كيف يتم تنظيف فلاتر المكيف؟

تعد الصيانة الدورية للفلتر مهمة متخصصة ، حيث إنها تتطلب إزالة الفلاتر وتنظيفها ليس بالماء فحسب ، بل يجب تنظيفها بالمكنسة الكهربائية بشكل صحيح، لأن التراكم الطبيعي للأوساخ يقلل من كفاءة التبريد ، و يؤدي تنظيفه إلى تحسين أو خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير.

و تساعدك خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض في صيانة فلتر تكييف الهواء،حيث تعد إزالة وتنظيف فلتر المكيف ميزة متكاملة لبرنامج الصيانة الوقائية المخطط له من شركة تنظيف مكيفات بالرياض، نقوم بتضمين ذلك في زيارات الصيانة الدورية لدينا للتأكد من أن المكيف يعمل دائمًا بكفاءة وحتى تحصل على أقصى فائدة من حيث التشغيل واستهلاك الطاقة.

كما يمكن الحصول علي خدمات:

شركة تنظيف مكيفات بريدة

شركة تنظيف مكيفات بمكة

تنظيف مكيفات بالخرج

تنظيف مكيفات بالدمام



   نشر في 17 فبراير 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا