نبذة عن حياة الفنانة ياسمين صبري - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

نبذة عن حياة الفنانة ياسمين صبري

  نشر في 29 يوليوز 2020  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .


الفنانة ياسمين صبري من أشهر الممثلات اللواتي ذاعت شهرتهم في خلال السنوات الماضية، حيث أنها فتاة جميلة وظهرت من فترة ليست طويلة وقد أثبتت جدارتها وقدرتها على التمثيل في العديد من المسلسلات، وبعد ذلك بدأ المخرجون في إرسال الأعمال من مسلسلات وأفلام وبطولات، ومنذ ذلك الوقت وأصبحت ياسمين صبري في كل عمل سنويًا في رمضان وحصلت على الكثير من النجاحات المتتالية.

نبذة عن حياة الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري محمود هي ممثلة مصرية الجنسية من مواليد محافظة الإسكندرية، ولدت عام 1987م، عمرها 33 عام وهي من مواليد برج الجدي، ترعرعت الفنانة ياسمين صبري تحت ظل عائلة مرموقة، حيث أنه كان والدها يعمل كطبيب ووالدتها مهندسة في مجال الديكور، وقد كان جدها يعمل قبطان بحري، ودرست الفنانة ياسمين صبري في كلية الإعلام وقد كان مجالها الصحافة والعلاقات العامة.

كانت ياسمين صبري مثل أي فتاة أخرى في عمرها لها أحلام وطموحات حيث أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة ناجحة وتعمل في مجال الإعلام، فكانت بدايتها في قناة الحياة وعملت كمراسلة، ثم انتقلت ياسمين صبري إلى محافظة القاهرة لتعيش فيها، وقدمت في مسابقة ميس إيجيبت ملكة جمال مصر ولكن تم توقيف المسابقة لعدم توفر ممولين لها، ثم انتقلت ياسمين للعمل كموديل لتقديم الإعلانات بعد أن كانت رافضة لهذه المهنة من بداية الأمر.

مسيرة ياسمين صبري الفنية

ولكن طموحها وحلمها للشهرة جعلها تخوض هذه التجربة حتى تصل إلى هدفها، ومن هنا كانت بداية طريقها بعد أن صادفها مساعد مخرج برنامج (خطوات الشيطان) الذي كان من تقديم "معز مسعود" وكانت هذه بداية أعمالها في التمثيل حيث عرض عليها فكرة البرنامج وقبلت به على الرغم من أن الدور الذي كانت تؤديه كان بالحجاب وهي غير محجبة، وقد اعترض بعض المقربين لها للفكرة ولكنها قالت أنها لا توجد مشكلة إذا أدت أول دور لها بالحجاب.

وبالفعل قامت بالتمثيل في البرنامج وقد عرفها الكثير من الناس والعاملين في مجال التمثيل، وهنا تم تقديم العروض لها في مسلسلات أولهم مسلسل "أبو هيبة" الذي كان بطولة الفنان "محمود عبد العزيز" وقد كانت تجسد شخصية "صافي" ونجح هذا المسلسل نجاح كبير جدًا، وتوالت بعد ذلك الأعمال والبطولات وأخرها كانت البطولة في مسلسل "فرصة ثانية" الذي تم عرضه في رمضان السابق.

وأصبحت ياسمين صبري من أشهر الفنانات الشابة في مصر والوطن العربي، وقد ظهرت الفنانة ياسمين صبري في العديد من المهرجانات مثل مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت بالعديد من الإطلالات المختلفة التي جذبت انتباه الجمهور بين الناقد والمعجب، ولفتت انتباه المصورين أيضًا الذين التقطوا لها الصور المختلفة.

زواج ياسمين صبري

تعتبر الفنانة ياسمين صبري من الفنانات التي معروف عنها اهتمامها بجمالها وأناقتها وأنوثتها حيث أن الكثيرين يقولون أنها تشبه نجمات زمن الفن الجميل مثل الفنانة الجميلة سعاد حسني، وعلى الرغم من تواجد ياسمين صبري منذ فترة قليلة على الساحة الفنية كان أول ظهور لها عام 2013، ولكنها حصلت على شهرة واسعة في سنوات قليلة وكان لها حظ في مجال التمثيل.

كان أول تصريح ياسمين صبري على زواجها في برنامج (صاحبة السعادة) مع الفنانة إسعاد يونس، حيث أنها صرحت أنها متزوجة من رجل وقالت عنه (دودي) ولم تصرح بأسم زوجها في هذا الوقت، كما قالت أنها لا تتحدث عن زواجها وحياتها الشخصية بسبب غيرة زوجها الشديدة عليها، والعديد من الناس لم تكن تعرف أنها متزوجة، وقد قالت ياسمين صبري أنها اخفت خبر زواجها لأنها تعتبرها خصوصية.

وبعد فترة ليست طويلة انفصلت ياسمين صبري عن زوجها لأسباب غير معروفة، وبعد فترة من انفصال ياسمين صبري عن زوجها انتشرت الكثير من الشائعات حول علاقة بينها وبين رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة في أوائل هذا العام، وبعد فترة قصيرة أعلنت "ياسمين صبري" خطوبتها من رجل الأعمال "أحمد أبو هشيمة، ثم تم عقد قرانها قبل شهرين وتزوجت منه.

أهم أعمال الفنانة ياسمين صبري

قامت ياسمين صبري بالعديد من الأعمال على الرغم من تواجدها في الساحة الفنية منذ 7 سنوات فقط، وقد حققت أعمالها نسب مشاهدات عالية وإيرادات ضخمة ومن أول أعمالها كان دورها في برنامج " خطوات الشيطان" عام 2013 وكانت في شخصية رشا.

وبعد ذلك ظهرت في مسلسل جبل الحلال" للفنان القدير محمود عبد العزيز في دور صافي وكان هذا الدور لها بداية في دخول عالم التمثيل بسبب موهبتها وظهورها مع هذا الفنان القدير.

ثم توالت الأعمال بعدها كان مسلسل طريقي بطولة الفنانة "شيرين عبدالوهاب" عام 2015 بشخصية نادية، وفي نفس العام قامت بأدوار مختلفة في أكثر من مسلسل مثل، ذهاب وعودة، الصعلوك، أرض النعام، ومسلسل أسرار، وبعد ذلك قامت بالتمثيل مع أكثر الفنانين الذين تحبهم وهو الفنان محمد رمضان في مسلسل الأسطورة عام 2016 وكانت فيه في شخصية تمارا.

وبسبب حبها للفنان المصري محمد رمضان اعتذرت عن عملها الذي تم تقديمه لها في مسلسل "جراند أوتيل" لكي تشارك مع الفنان "محمد رمضان" في هذا المسلسل، وقامت عام 2017 بشخصية حسناء في مسلسل " الحصان الأسود" مع الفنان المصري المعروف " أحمد السقا "، وقامت ببطولتها في مسلسل "حكايتي" في رمضان 2019، وآخر أعمالها كان في رمضان 2020 مع بطولتها في مسلسل "فرصة ثانية".

قامت الفنانة ياسمين صبرية بالبطولة في ثلاث أفلام، وهم ( جحيم في الهند، ليلة هنا وسرور، الديزل)، هذه هي الأفلام فقط التي قامت بتأديتها.

الجوائز التي حازت عليها ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري بعدد من الإعلانات التجارية فهي الوجه الإعلاني في شركة المجوهرات الفرنسية (كارتييه)، وتعتبر ياسمين صبري أول وجه عربي يكون وجهة لشركة المجوهرات الشهيرة، وقد تم التعاقد معها السنة الماضية، وحضرت العديد من الحفلات للشركة في دول مختلفة مثل باريس، ودبي، وسان فرانسيسكو في الفترة الماضية.

تم اختيار الفنانة ياسمين صبري كسفيرة للمرأة الإفريقية في عام 2019 شهر أبريل، وكان هذا خلال المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة، وقد حضر هذا المؤتمر عدد من الشخصيات المرموقة من وزراء ورجال أعمال من مختلف أنحاء الوطن العربي والقارة الإفريقية.

وتم اختيارها أيضًا من ضمن قائمة "أجمل 100 امرأة في العالم" وكان هذا عام 2017م، كما ان ياسمين صبري الوجه الإعلاني لشركات أخرى مثل شركة (Lens Me) وهي شركة للعدسات اللاصقة، وكانت أول مجموعة تطلقها مع ياسمين صبري عام 2019 وتم تسميتها بمجموعة الياسمين.

وكانت الفنانة ياسمين صبري متصدرة أغلفة مجلة (فوج) في النسخة العربية منها وهي مجلة عالمية معروفة، وكان هذا في عدد شهر يوليو وشهر أغسطس من عام 2019.

وتمت جلسة التصوير في مدينة (روما) بإيطاليا وقد كانت ياسمين صبري أول نجمة مصرية تتصدر أغلفة هذه المجلة العالمية الشهيرة، وهذه المجلة تهتم بالموضة و Lifestyle حول العالم، تم إنتاج العديد من النسخ من هذه المجلة على مدار الأشهر والأعوام السابقة.

والنجمة ياسمين صبري الأن من أشهر فنانات الوطن العربي ولها العديد من الجمهور المحب لها، وتظل دائمًا في تقدم مستمر وتبر الجميع بأدوارها الرائعة.



   نشر في 29 يوليوز 2020  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا