"مينا الشيخلي" تتألق في مكياج العيون وتُبهرنا بالماسكارا - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

"مينا الشيخلي" تتألق في مكياج العيون وتُبهرنا بالماسكارا

الماسكارا الرائعة من مينا الشيخلي

  نشر في 29 مارس 2022 .

في العين يرتكزُ الجمال، وتظهرُ القوة، وتُحكى الحكايات رغم صمت الشفاه. تُعتبر العيون أول ما تلتفتُ إليه الأنظار وأول ما يُبهر بجماله الإنسان، لهذا كانت عنايتكِ بجمال عينيكِ أمرًا هامًا جدًا لكِ سيدتي، وهُنا سنتحدث عن أكثر ما يميز مكياج العيون بكامل تفاصيلها وهي الماسكارا.

تُمثل الماسكارا إحدى أهم مقومات المكياج، فهي تمنحكِ جمالًا كبيرًا بالإضافة إلى فعاليتها في توسيع العين وإحداث تغيير حقيقي في الشكل الخارجي لها، والجميل في الأمر أنه يمكنكِ التحكم بالماسكارا الخاصة بكِ لتتناسب مع مناسباتكِ الخاصة، فالخيارات عديدة أمامكِ بين تطويل الرموش أو تكثيفها أو كليهما معًا لتحصلي على إطلالة مميزة تليق بالحفلات.

لماذا نتجنب وضع الماسكارا يوميًا؟

عندما يتعلق الأمر بالمكياج اليومي، نجد الكثير من السيدات اللاتي يلجأن إلى الامتناع عن تطبيق الماسكارا يوميًا، ويعود ذلك لعدة أسباب، منها الخوف من تكسر الرموش وتساقطها، أو الصعوبة في إزالة الماسكارا وتنظيف العين، أو عدم توفر الوعي الكافي لكيفية تطبيق الماسكارا بطريقة تجعلها جذابة. ومن هُنا جاءت الفكرة للجميلة العراقية المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة حاليًا مينا الشيخلي بابتكارها لمجموعة من الماسكارات الرائعة والآمنة على الرموش لتكون حلًا لكل المشاكل التي تواجهنا في تطبيق الماسكارا.

تألقي مع ماسكارا مينا الشيخلي

عندما نتحدث عن الماسكارا العربية من مينا الشيخلي فنحن نتحدث عن ثلاث سنوات من العديد من الرحلات حول العالم والبحث المستمر عن التركيبة المثالية، لتخرج لنا بهذه التركيبة الإيطالية الرائعة التي تحمي الرموش من التساقط وتقويها على عكس ما نتوقعه من الماسكارا العادية، هذا إلى جانب الشكل الخارجي الرخامي الجذاب بألوانه الرائعة التي تجعل حقيبة مكياجك راقية تعكسُ جمالكِ الداخلي. باختصار، ضعي ثقتكِ هُنا وصممي عينيكِ مع الماسكارا العربية من مينا الشيخلي.

مينا الشيخلي والتغيير الجذري للماسكارا في الشرق الأوسط

تذكر مينا الشيخلي أن الماسكارا هي مرآة العيون، وبما أن العيون هي مرآتنا لهذا العالم، نجدها تركز في أنواع الماسكارا ومكوناتها، حيث تتميز الماسكارا العربية من مينا الشيخلي بخلوّها من البارابين والمواد الكيميائية الضارة، بالإضافة إلى عدم تجريبها على الحيوانات، بل كانت تجربها على أصدقائها وعائلتها، هذا وغير أنها تتوفر بأربعة أشكال مميزة، لكل واحدة منها ريشتها الخاصة التي تجعلها ملائمة لمناسبتكِ أو يومكِ أو حتى لطبيعة رموشكِ.

تختلف الرموش من شخصٍ لآخر، وهنا تتجلى ماسكارا مينا الشيخلي بابتكارها وتجديدها المستمر لأنواع الماسكارا لتناسب مختلف أنواع الرموش والإطلالات العصرية، فماسكارا لايورد (Layered Mascara) الجديدة تمنحكِ إطلالة طبيعية وسهولة في التطبيق، حيث يمكنكِ تطبيقها عدة مرات لتحصلي على إطلالة جذابة بتباعدٍ مناسب بين الرموش دون التسبب بالتصاقها ببعضها، بينما تتميز ماسكارا كيرفد (Curved Mascara) بتقنية تجعلها مناسبة جدًا لأصحاب الرموش المستقيمة والتي تعمل على تحديد الرموش وثنيها ورفعها إلى الأعلى، ومن الجانب الآخر نجد ماسكارا إليفيتد (Elevated Mascara) التي تُكثف الرموش وتُضاعفها وتُباعد بينها بمسافة مناسبة تجعلها رائعة للاستخدام اليومي مع سهولة تطبيقها وإزالتها، أما بالنسبة لماسكارا تايلورد (Tailored Mascara) فهي الخيار المثالي لإطلالة درامية ساحرة تلفت جميع الأنظار بتكثيفها وتطويلها لرموشكِ الناعمة لتكوني الأجمل في مناسباتكِ.

ولمزيد من المعلومات يمكنكِ متابعة صفحة مينا الشيخلي عبر الإنستغرام، أو زيارة موقعنا الإلكتروني.



   نشر في 29 مارس 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !




مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا