افكار لتنظيم المناسبات و الاحتفالات - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

افكار لتنظيم المناسبات و الاحتفالات

  نشر في 23 يناير 2021 .

يمكن أن يصبح التخطيط لأحداث مماثلة كل عام رتيبًا ، مع نفاد العديد من منظمي الأحداث من أفكار تزيين الحدث. لحسن الحظ ، فإن تصميم الحدث يدور حول الإبداع. كل ما تحتاجه هو القليل من التفكير المسبق والتوهج لخلق استجابة إيجابية وعميقة من الحاضرين لحظة دخولهم الحدث الخاص بك. إليك أفضل 10 أفكار لتزيين المناسبات لإبهار الحضور في الحدث القادم.

1. عرض الطعام

الغذاء فن يمكن استخدامه لخلق انطباع دائم. لا ، نحن لا نتحدث فقط عن تقديم أطباق شهية ، ولكن أيضًا عرض الطعام لإثارة اهتمام الحاضرين. عندما يتم ترتيب الطعام بشكل مبتكر ، يمكن أن يجلب عنصرًا مثيرًا لتزيين مناسبتك. بعد كل شيء ، كمخطط ، تريد أن يتذكر الحاضرين كل شيء في مناسبتك ، من المتحدث الرئيسي إلى الجلسات الجانبية إلى ديكور الحدث! يمكنك الحصول على جدار دونات وشريط DIY والمزيد. هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

2. الأقمشة

أطلق العنان لإبداعك باستخدام الأنابيب والستائر لإلقاء نظرة ترحيبية وراقية في المناسبات. يمكن للأقمشة تغيير ديكور المناسبات الخاصة بك عن طريق إضافة عمق اللون. يجعل المساحة تبدو أكثر حميمية وتبدو أكبر. إذا كانت ميزانيتك منخفضة ، ففكر في قماش الستارة على البوفيه ومحطات التقديم فقط.

3. السقف

لإنشاء تجربة استعراضية ، قم بثني لافتات أو لافتات متعددة الألوان من مركز السقف إلى زوايا الغرفة. يعمل هذا التأثير بشكل أفضل في المساحات الصغيرة ذات الأسقف العالية. يمكن أن يؤدي استخدام زخارف السقف إلى تقليل الحاجة إلى ديكور الأرضية ، مما يوفر في النهاية الكثير من المال والمساحة المتحركة. لإنشاء التأثير النهائي ، استخدم الكثير من الإضاءة والألوان والإسقاطات (استمر في قراءة هذه المدونة لترى كيف يمكنك استخدام الإضاءة لإنشاء تأثيرات بصرية مختلفة)!

4. زينة المائدة

إذا لم يكن لديك ميزانية لتتفاخر على الأواني المصنوعة من الكريستال والصيني الفاخر ، فلا يزال بإمكانك أن تكون مبتكرًا مع ديكورات المائدة. سواء كانت المناديل أو القطعة المركزية ، فكر في شيء فريد لجذب انتباه الحاضرين. إذا كنت ترغب في دمج التكنولوجيا في الحدث الخاص بك ، فإن استخدام جهاز iPad كمحور هو أيضًا طريقة رائعة للحفاظ على تفاعل الحضور. استخدم أجهزة iPad لعرض معلومات الأحداث أو العروض التقديمية أو الصور لتحسين الرؤية للضيوف الجالسين في الخلف.

5. ترتيبات الجلوس

هل فكرت يومًا في استخدام كرسي كديكور للمناسبات؟ كل شخص يحتاج إلى كراسي في حدث ما ، لكن هذا لا يعني أنه يجب ترتيبها بالطريقة المملّة المعتادة! لإبراز مناسبتك ، يمكنك البدء بترتيب الكراسي بشكل مختلف. انسَ المأدبة التقليدية أو نمط المسرح ، واستخدم المقاعد المجتمعية للحفاظ على مشاركة ضيوفك.

ارفع ديكور الحدث من خلال اختيار طراز الكرسي. إذا سمح الإعداد بذلك ، احصل على مجموعة متنوعة من خيارات الجلوس مثل الأرائك والمقاعد المرتفعة وكراسي كيس الفول.

6. الخلفيات الزخرفية

يمكن استخدام خلفيات الأحداث لتقديم التحفيز البصري. يمكن أن يضفي الحيوية على المسرح الخاص بك وتجميله دون حجب ما يحدث على خشبة المسرح. بناءً على ميزانيتك ، يمكنك اختيار خلفية رقمية أو استخدام أحرف مستطيلة لجذب انتباه ضيفك إلى المسرح. تحتوي الخلفيات الرقمية على الكثير من الخيارات ، من شاشات LED العادية إلى إصدارات قرص العسل ، فهي تتيح تأثيرات مثيرة للاهتمام يمكن أن تظهر وتتلاشى خلال العرض التقديمي. خيار آخر رائع هو استخدام تجربة معززة تدمج السماعة في الخلفية.

7. تصميم المرحلة

أطلق العنان لإبداعك عند إعداد مرحلة مؤقتة. باستخدام خشبة المسرح أو الناهض ، يمكنك جذب انتباه ضيفك وإبراز المنصة. استخدم قطع أثاث مميزة أو اذهب مع المزيد من الخيارات غير الرسمية مثل الأرائك لتوجيه المحادثات وإضافة عنصر الاهتمام إلى الديكور. للحصول على الحماس الفوري ، جرب التدريج المعياري ، والذي يمكن تجميعه بسهولة وبأسعار معقولة. يمكن دمجها في المرحلة الحالية الخاصة بك أو استخدامها أثناء استضافة الأحداث في أماكن لا تنتهي - إنها متعددة الاستخدامات!

8. أكياس الهدايا

أنت مقيد بخيالك فقط عندما يتعلق الأمر باستخدام الهدايا كجزء من ديكور الحدث. يمكن استخدام أكياس الهدايا الصغيرة الملفوفة في عبوات جذابة كجزء من العرض التقديمي. هدية سرية تستحضر الطفل فينا جميعًا ويمكن أن تضيف طبقة من الزخرفة إلى الطاولة. غالبًا ما يتم استخدام غنيمة المؤتمر. يمكن أن تثير الحاضرين ، وتوفر فرصة رائعة للعلامة التجارية والرعاية ، وتضع مؤسستك في صورة إيجابية ، وتستخدم كقطعة زينة!

9. الإضاءة الخبيرة

تعد الإضاءة جزءًا مهمًا للغاية من الحدث ويمكنها إصلاح شكل ومظهر الحدث بالكامل. نوع الحدث مهم عندما يتعلق الأمر بتصميم الإضاءة. إذا كان مؤتمرًا حيث قد يرغب الحاضرون في تدوين الملاحظات ، فيجب أن يكون هناك إضاءة كافية في المنطقة الرئيسية حتى يتمكنوا من القيام بذلك. ولكن ، يجب ألا تكون المساحة مشرقة جدًا بحيث تصرف الانتباه عن العرض التقديمي على المسرح.

اجعل مؤتمرك ينبض بالحياة وقم ببناء تجربة حدث غامرة باستخدام مصابيح LED ملونة وخفيفة الوزن ، والتي تتطلب الحد الأدنى من التجهيز و يمكنك ايضا الاستعانة ب قاعة ريحانة روز .



   نشر في 23 يناير 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا