كيف تحصل على خصم Reem و Barbary من NordVPN - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

كيف تحصل على خصم Reem و Barbary من NordVPN

خصم ٧٠٪ على باقة NordVPN ذات الـ ٣ سنوات عن طريق اليوتيوبرز Reem و Barbary.

  نشر في 07 ماي 2020 .

مع انطلاق منصة اليوتيوب أصبحنا نرى العديد من الشباب العرب في السنوات الأخيرة يتوافدون على التدوين المرئي من أجل الترفيه ومشاركة حياتهم اليومية مع أشخاص آخرين حول العالم، ليس هذا فقط بل وإن الكثير منهم استطاع أن يحقق شهرة واسعة جداً يجلب البهجة و السرور على قلوب متابعيها.

ومرة اخرى عاد الزوجان ريم و بربري بفيديو شيق و ممتع بطرائف منوعة في حياتهم اليومية و لكن مع عرض مميز جداً بخصم 70% من تطبيق NordVPN.

كيف تحصل على ريم و بربري من NordVPN

الموضوع بسيط جداً، فقط قم بزيارة الرابط التالي باللون الاحمر و سيقوم باضافة قسيمة خصم Reem و Barbary بشكل تلقائي.

خصم Reem و Barbary بـ 70% من NordVPN


ماذا تعني كلمة الـ VPN؟

الـ VPN اختصاراً لـ Virtual Private Network وبالعربية تعني شبكة خاصة افتراضية (وهمية) يقوم المستخدم بإنشائها لإنشاء قنوات اتصال آمنة على الانترنت، وببساطة يمكن تخيل الـ VPN كقناة او نفق تمر بياناتك من خلاله بحيث لا يستطيع أحد معرفة ماذا يجري داخل هذه القناة.


المهمة الاساسية لـ NordVPN هي توفير حماية وحرية للمستخدم على الإنترنت، كما أنها الوسيلة المثلى لفك و رفع الحظر عن التطبيقات و المواقع الإلكترونية المحظورة في بلدك. ويتم ذلك عن طريق:

تغيير عنوان IP الخاص بك: وبالتالي جعلك غير مرئي تمامًا على الإنترنت يحافظ عل سرعة الإنترنت لديك (الضرر أقل من 20٪ على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى و خاصة المجانية).

تشفير البيانات: عند الوصول إلى موقع ويب ، أو تنزيل بيانات أحد التطبيقات ، أو حتى التحقق من البريد الإلكتروني ، تقوم VPN بتشفير جميع الاتصالات وإرسالها إلى أحد سيرفراتها الذي يرسلها بدوره إلى موقع الويب المطلوب بعد تشفيرها مما يمنع مزود خدمة الانترنت (وبالتالي الحكومة) من التجسس على بياناتك. يعد هذا الإجراء مفيدًا للغاية للحفاظ على الخصوصية إذا كان المستخدم لا يثق في الشبكة التي يستخدمها، سواء كانت شبكة ISP أو اتصال Wi-Fi عام في المقهى او المطار مثلاً.

لماذا يعتبر NordVPN الافضل؟



اكبر تطبيق من ناحية عدد السيرفرات مع أكثر من 6000 سيرفر في 59 بلد حول العالم، مما يوفر انترنت بلا حدود و سرعات فائقة، مع NordVPN ستتمكن من تجاوز القيود الجغرافية و رفع الحظر عن تطبيقاتك المفضلة بضغطة زر واحدة.

سرعات عالية تمكنك من الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات و برامجك المفضلة بدقة عالية. التطبيق يدعم جميع منصات البث المباشر المشهور كـ Netflix و Disney+ و Hulu و غيرها الكثير، لذلك لن تضطر إلى القلق بشأن تحميل الشاشات بعد الآن.

حماية و خصوصية عالية المستوى: يستخدم NordVPN أحدث تشفير من الدرجة العسكرية ، والذي يحمي بياناتك ويدافع عن أي شخص يحاول رؤية ما تفعله على الإنترنت. هذا العالم مهم بشكل خاص إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة كثيرًا لأن هذه الشبكات معرضة بشدة لهجمات الاختراق.



   نشر في 07 ماي 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا