أنت بوابة المال ! - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

أنت بوابة المال !

  نشر في 01 يونيو 2020 .

هل يعمل قانون الجذب حقًا عندما يتعلق الأمر بجذب المزيد من المال؟ هذا هو السؤال الذي يدور بخلد كثيرٍ من الناس. بالطبع يعمل، إلا أن هناك قواعد وأسرار لجذب المال، ستغير اتجاه تدفق المال ليتجه نحوك، بمجرد معرفتك بكيفية عملها.

وفي هذا الوقت ربما تشعر بالخوف، أو الإحباط، أو العجز. وهناك عالم كبير من الاحتمالات، التي يمكنك أن تعيشها وتجربها، ولكنها بعيدة عن منالك، بسبب حاجتك للمال. حسنًا، هل تعرف أن ما تعتقد عن المال غير صحيح تمامًا، حتى اعتقادك بأنك بحاجة إلى المال حتى تحيا الحياة التي تصبو إليها.

لنبدأ بنسيان كل الأفكار المؤكدة المتعلقة بالمال

أعرف أن كافة المعلمين يخبروك بأن الأفكار المؤكدة المتعلقة بالمال ستغير عقلك. وسوف تساعدك الأفكار المؤكدة المتعلقة بالمال على جذب المزيد منه. وربح كثير من المعلمين المال من وراء تعليمك هذا الهراء، فأنت مقتنع تمام الاقتناع بأن هذا محض هراء، لأنك ما زلت تقرأ هذا المقال، بدلًا إنفاق المال الذي كان من الممكن أن تربحه إذا اتبعت هذه الأفكار المؤكدة المتعلقة بالمال.

وإذا أخذنا الأمر على محمل الجد، سنجد أن هناك بالفعل طريقة فعالة للجذب، تتطلب منك أولًا إدراك نفسك؛ طبيعتك الخاصة بصفتك عنصر جاذب. فعندما تدرك فراغك الداخلي وكيفية استخدامك لمركزك المقدس، ستستطيع جذب المال أو أي شيء ترغب فيه، وسيصبح قانون الجذب بالنسبة لك لعبة تتقنها، وستزداد قدرتك على التجلي.

أنت بوابة المال

يمكنك استخدام قانون الجذب، في جلب ما ترغب فيه، وذلك عندما تتعلم كيف تتمتع بقوة جذب مكثفة تجاهك أولًا. فهذا هو السر الحقيقي، أن تصبح عنصر جذب أولًا ثم تجذب كل ما تريده.

فكر في آلية عمل المغناطيس، وكيف يجذب المعادن من جميع الزوايا. فهو لا يجذب من جانب واحد فحسب، فهو يجذب بقوته المغناطيسية من جميع الجوانب، ويفعل ذلك بسرعة فائقة. ولا يمكن لاي نوع من أنواع المعادن مقاومته.

هذا هو السر الحقيقي لتطبيق قانون الجذب. فقد ينعكس قانون الجذب عند محاولة بض الناس تطبيقه. عليك أن تكون أولًا بوابة لأصل القوة. إنها القوة الكونية الهائلة التي تمكنك من إجلاء أي شيء.

تخيل كونك قادرًا على شحن نفسك لتصبح عنصرًا لا يمكن لكافة الأشياء التي تريدها أن تقاومه. ومن ثم سيصبح تطبيق قانون الجذب أسهل، ولن يكون هناك معاناة عندما تبتكر أي رغبة، لأن تلك الرغبة ستتوق هي إليك.

سيتوق المال إلى التوجه إليك

إذا فهمت طبيعة الطاقة، فسوف تفهم أن مخلوقات هذا الكون تتمتع بالحياة، بما فيها الأشياء التي نعتبرها ميتة. فلا يمكن إفناء الطاقة مطلقًا؛ فهي دائمًا تتغير وتتحول إلى صورها المختلفة. ويعد المال صورة من صور الطاقة أيضًا. فكلما أصبحت أكثر جذبًا، سيتعقبك المال. ولن تطارد المال بل هو الذي سيشق طريقه إليك بسهولة، وسيصبح قانون الجذب بالنسبة إليك لعبة تتقنها.



  • محمد باحارث
    كاتب ومستشار سعودي من الأكثر مبيعاً | مصاب بإعاقة الديسلاكسيا | كتبه في مكتبة الكونجرس الأمريكي | يحب الخيال العلمي و يعشق الفضاء | مؤلف كتاب قوانين التجارة الحضرمية
   نشر في 01 يونيو 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا