القريبة البعيدة - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

القريبة البعيدة

  نشر في 01 ماي 2017  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

لا اعلم لماذا اراك حيثما حلت عيناي ,الحافلة تمضي و انا اراك في كل مكان .فاذا لمحت حديقة صغيرة اتذكر وجهك و انتي تبتسمين و علبة الفشار بين يديك و اذا لمحت مدرسة اتذكر اطلالتك علي كل صباح لتزيل عيناك ما علق بجفوني من كسل النوم اما اذا لمحت فتاتان تمسكان ايدي بعضهما في سعادة فلا اشعر حتى تنطلق دموعي في شوق كبت لسنين .كل ما اذكره انك لم تفكري يوما في نفسك حتى انك فقدتي الاحساس بوجودك قبل ان ترحلي بعيدا . 

اعلم ,اعلم انك تريدين ان تعلمي هل نسيتك ? هل اشتقت اليك ? و اعلم انك لن تسمعي اجابتي و لن تقراي هذه الحروف التي ينزفها قلمي على ايقاع اغنية 'ايام في العمر مبتعديش' ما يجعلني اتحسر  على اوقات كنت فيها قربي ,خطواتك توازي خطواتي و انفاسك على ايقاع انفاسي ,اتحسر على احلامك الكبيرة التي قبرت قبل ان ترى نور الشمس ,اتحسر على يوم كنت فيه بين يدي و لم اقل كم احبك ,كم انتي مهمة في حياتي ,اتحسر و اتحسر و لا تنفع حسرتي .

حتى و قد رحلتي ,ما زلتي تعبثين بحياتي فتارة القي على نفسي جبالا من اللوم ان انا انطويت في غرفة احزانك و اغلقت باب الحياة ,و تارة اخرى الصق لنفسي تهمة الخيانة بمجرد ان ابتسم و انتي لست هنا .منذ غادرتني لم يعد هناك من ابكي بحرقة امامه دون ان يعتريني الذل و الضعف ,لم يعد هناك من يشجعني و يدفعني للامام في كل مرة اتراجع فيها ,لم يعد هناك من اتصرف معه بعفوية دون قيود ,لم يعد هناك من يقهقه معي في الازقة دون مبالاة ,لم يعد هناك من يصرخ في وجهي و يعاتبني دون حرج ,و مهما اكثرت من لم يعد فلن تعودي .

لا بد ان للقدر ذوقا رفيعا ليجمعنا خيط رفيع يدعى الصدفة و يقطعه نصل حاد يدعى الموت بعد سبع سنين .كنتي اقرب الي من نفسي و اصبحتي ابعد من كل شيء ,علمتني صداقتك معنى الحب و علمني رحيلك كل شيء .



  • بشرى
    الاسم : بشرى السن : 23 سنة العمل : مهندسة
   نشر في 01 ماي 2017  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا