أعلى 5 شركات للتدريب فى عام 2015 - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

أعلى 5 شركات للتدريب فى عام 2015

افضل 5 شركات للتدريب والحصول على فرصة عمل

  نشر في 25 فبراير 2015 .

الطلاب الذين يدرسون فى الجامعات يودون الحصول على فرصه للتدرب فى شركه من الشركات العالميه ولكن المنافسه ستكون شديده لو أردت الاختيار بين الشركات وخصوصا لو أردت الالتحاق ببرنامج التدريب لدى شركة فيسبوك فهى الشركه المصنفه أعلى شركه للتدريب للعام التالى على التوالى ..اذا كانت فيسبوك تصنف كأعلى شركه للتدريب ..اذا ما السر ,زوكربيرج ؟ ...تلك الشركات من الممكن أن تكون مؤشرا للوظائف لدى الطلاب .تحقق من أفضل 5 أماكن للتدريب فيما يلى : 

1- فيس بوك 

فيسبوك

الموقع الاجتماعى الذى نضيع أوقاتنا عليه طوال اليوم وهو مخزن وسائل الاعلام الاجتماعى ..لقد احتل المركز الأول لأعلى الشركات للعام التالى على التوالى ..قال أحد المتدربين فى فيسبوك نقلا عن تجربته :"أنت فى فيسبوك تعمل على مشاكل مثيره جدا للأهتمام والتى تؤثر فى الواقع على أكثر من مليار شخص فى العالم ."

2- شركة شيفرون 

شركة شيفرون 

شركة شيفرون هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في سان رامون - كاليفورنيا بالولايات المتحدة. تتواجد شيفرون وتعمل بأكثر من 180 بلد حول العالم وتشارك في كل جانب من جوانب الغاز والنفط وصناعات الطاقة الحرارية.. وتعتبر شيفرون على مدى السنوات الخمس الماضية واحدة من أقوى وأكبر ست شركات في العالم في مجال النفط. كما تحتل شركة شيفرون المرتبة الخامسة باستمرار بوصفها واحدة من أكبر الشركات في أميركا.احتلت تلك الشركه المرتبه الثانيه فى أعلى الشركات للتدريب كما أن مقابلة التقدم للوظيفه فى الشركه تكون أسهل من شركة فيسبوك ..قال أحد المتدربين فى الشركه " أشعر أنها تأخذ صحة الموظف وسعادته على محمل الجد وهذا جيد ".

3- جوجل 

جوجل 

حصل العملاق جوجل على المركز الثالث فى أعلى الشركات للتدريب ويقول أحد المتدربين :" كتدرب شعرت أن لجوجل تأثير على العالم بأكمله ."

4- Quicken Loans

Quicken Loan

أكبر متاجر التجزئه على الانترنت فى قروض الرهن العقارى ..قال أحد المتدربين فيها :"ان الشركه تواصل التفكير للامام والتطور باستمرار  وهناك دائما وحبةغداء مجانيه ."

5- ايباى 

ايباى 

شركة التجاره الالكترونيه الشعبيه التى تسمح لك بالبيع والشراء على الانترنت تحتل المرتبه الخامسه .ويقول أحد المتدربين .."شعرت بتقدير كبير عندما بدأت التدرب فى الشركه وكأننى جزء من الفريق حقا .." 

المدون \ محمد عطا 

لتستطيع أن تأتى بفكره وتراها بين يديك ثم بضغطة زر واحده تستطيع أن تراها بين أيدى الكثير من الناس ليستخدموها كجزء من حياتهم اليوميه ..هذا مدهش ..أعتقد اننا الجيل الأول الذى يكتشف ذلك .

  • 5

   نشر في 25 فبراير 2015 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا