فك الشفرة المالية - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

فك الشفرة المالية

حول رصيدك من صفر الى ١٠,٠٠٠

  نشر في 03 غشت 2016 .

هل تشعر بأنك عالق ومحبط؟ معظم الناس لديهم نفس الشعور، فيتسبب قلة المال في أن يشعر معظم الناس بالفتور تجاه حياتهم والإحباط الشديد. فإذا كان باستطاعتك تغيير موقفك، من العوز إلى تدفق المال، فهل ستتبع الخطوات اللازمة؟

قابلت منذ أشهر قليلة مضت، أحد الأشخاص الذي كان يائسًا للغاية من حياته. وكان لديه عبارة طريفة اعتاد تكرارها، وهي “والآن إن كان بإمكاني الحصول على بعض المال، كنت فعلت….”

والطريف بشأن هذا الرجل، هو علمه بقوانين الجذب، وأنه يعرف أشياءً لم تطرأ ببال كثير من الناس، إلا أنه في كل مرة يذكر فيها هذه العبارة، كان يخبر الكون بما لا يريد تحقيقه. لقد كان بلا شك يصدر ذبذبات من موقف العوز، وقد أطهر قانون الجذب ذلك جليًا في حياته.

وبصراحة، فعلى الرغم من معرفة هذا الرجل الواسعة بقانون الجذب، وعلم الميتافيزيقا الأعمق إلا أنه كان عالقًا، يبدو أنه غير قادر على الخروج من الثغرة التي وقع بها أو التغلب على ظروفه شديدة البؤس. ولم يتغير هذا الوضع تغييرًا كاملًا إلا عندما تعلم تطبيق تقنيات بسيطة، ساعدته على تغيير أنماط تفكيره البائسة المظلمة في فضاء حياته.

ويشعر أغلب الناس بأنهم عالقين. وعلى الرغم من علمهم بالحاجة إلى تطبيق بعض الخطوات المحددة، إلا أنهم لا يستطيعون تغيير حالة النشاط القديمة التي تسيطر عليهم. وتظل الطاقة القديمة للعوز والفقر مثل السحابة السوداء، التي يجب القضاء عليها تمامًا.

هناك تقنيات تزيل هذه الآثار القديمة السلبية، ويجب اتباع هذه التقنيات أولًا، قبل تمكن الظروف الجديدة من التجلي، ويتطلب استخدام هذه التقنيات تمرين يومي بسيط، ولكن بمجرد استخدامها، تبدأ التغيرات بالظهور بهذه الطريقة الرائعة.

تؤدي الإحاطة بالمعلومات دون ممارستها، إلى فهم دون نتائج. وهناك العديد من الناس على هذه الشاكلة، فهم يعلمون الكثير من المعلومات، ولكن لا يستخدموها مطلقًا. وفي كثير من الأحيان تكون المعلومات غير كاملة. وما يُكمل هذه المعلومات، هو استخدام تقنية حقيقية، وخطة ممنهجة لتفعيل هذه المعرفة.

وبتطبيق قانون الجذب، يتعين على الفرد تعلم التقنيات الفعلية وتطبيقها فورًا.

وفي النهاية أخبرته. وأوضحت له الأخطاء التي كان يفعلها. ولحسن حظ كل منا، وافق دون مقاومة، وأوضحت له التقنيات الواضحة لزيادة قوة أفكاره، والقضاء على الطاقة السلبة والظروف التي خلقها مسبقًا.

ولقد كانت النتائج مذهلة. فبدأ العمل بجد على استخدام هذه التقنيات، وما لبث إلا أيام معدودة وبدأت النتائج في الظهور. وظل يمارسها، وخلال شهور، استطاع تكوين ثروة من المال، أكثر مما رأى في حياته.

إنه دليل لافت على أنه بمجرد فهم تقنيات تطبيق قانون الجذب، يمكن خلق نتائج باهرة.

يعد استخدام قانون الجذب للتجلي فيما تريده عامل فعال، شريطة تطبيق التقنيات اللازمة. فيستطيع الجميع تقريبًا العدو، ولكن لا يستطيع كل الناس العدو في مارثون. والفرق هو المعرفة الصحيحة بطريقة التنفس السليمة، والطرق المحددة للعدو، وبدون معرفة هذه القواعد فأنت حتمًا ستفشل في الاستمرار. واستخدام قانون الجذب للتجلي هو نفس الشيء.



  • محمد باحارث
    كاتب ومستشار سعودي من الأكثر مبيعاً | مصاب بإعاقة الديسلاكسيا | كتبه في مكتبة الكونجرس الأمريكي | يحب الخيال العلمي و يعشق الفضاء | مؤلف كتاب قوانين التجارة الحضرمية
   نشر في 03 غشت 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا