كيفية عمل قانون الجذب - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

كيفية عمل قانون الجذب

  نشر في 27 يناير 2020 .

من بين الأخطاء الجسيمة التي يرتكبها الكثير من الناس عند تطبيق قانون الجذب، هو عدم فهم طبيعة الجذب تمامًا. فيحد أغلبية من يتعلمون قانون الجذب فهمهم على أفكارهم اللحظية. وفي حين أن هذه الأفكار ضرورية، إلا أنها لاتزال جزءًا محدودًا من طبيعتهم الحقيقية.

فهم يحكمون على مشاعرهم بكونها سلبية أو إيجابية، ويستخدمون ذلك كمؤشر على ما يمكنهم جذبه. وكما فعلوا سابقًا، يستمرون في العمل على أنفسهم بشكل مكثف، واتخاذ الكثير من الإجراءات المشتتة، أملًا في تجلي رغباتهم بمجرد التفكير بإيجابية حول هدفهم المنشود.

وتفشل هذه الطريقة في تحقيق النتيجة المرجوة. ولا بد من التصرف في هذا العالم المادي للتجلي في الأشياء التي نريدها. ومع ذلك، قد لا نحتاج في بعض الأحيان إلا الممارسة منتظمة لخلق خبرة في عالمنا الداخلي.

وتتناسب عدد الخطوات التي يمكن للمرء اتخاذها مع قوة ارتباطك برؤيتك. وما طول المدة المستغرقة في خلق حقيقتك الداخلية؟ وبينما تضغط وقتك، بنية خلق ما تريد، فلن يتطلب الأمر سوى خطوات مادية أقل بكثير.

وكلما كانت قوتك الداخلية أشد، قلت الخطوات المادية المطلوب منك اتباعها، وكلما قل الوقت المستغرق في تصور ما تريد، احتجت للقيام بمزيد من الإجراءات المادية.

يصعب جدًا على غالبية الناس إدراك أنهم لا يحتاجون لخلق الظروف التي ينشدوها سوى قدرتهم على الدخول إلى الحقيقة الداخلية العميقة الكامنة في أعماقهم.

ويتطلب هذا الأمر الممارسة. وكلما أحرزت تقدمًا جديًا، وكنت أكثر تركيزًا، ازدادت قوة قدرتك على تجلي رغباتك. ويعد قانون الجذب بحد ذاته فعالًا، ولكن تجلي نتائج أسرع وأقوى لا يحتاج إلا مجرد الفهم العميق لعملية الإبداع.



  • محمد باحارث
    كاتب ومستشار سعودي من الأكثر مبيعاً | مصاب بإعاقة الديسلاكسيا | كتبه في مكتبة الكونجرس الأمريكي | يحب الخيال العلمي و يعشق الفضاء | مؤلف كتاب قوانين التجارة الحضرمية
   نشر في 27 يناير 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا