5 خطوات باهرة لجعل أي امرأة تقع في حبك - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

5 خطوات باهرة لجعل أي امرأة تقع في حبك

  نشر في 18 غشت 2016 .

(لم أحصل عليها…)

” أملك سيارة جميلة. أنا بارع. سيرتي الذاتية ذات الصفات الممتازة ، تجعل الشخص الآخر يبدو مضحكاً. حتى أنني أرتدي آخر صيحة من ماركة أرماني! لماذا دائما تذهب مني؟ لماذا أنا دائما وحيد؟؟”

توقف!

كم هي المرات التي كدت أن تسحق عداد السرعة في سيارتك البورش وانت تنوح بهذا السؤال المُلِحّ ؟

إن طريق الرومانسية مبعثر بالقلوب المحطمّة والحب من طرف واحد. إذا كنت تعتقد أنك متفرد في وحدتك، فكر مرة ثانية اذا. هنالك ما يكفي من لوحات السيارات المسحوقة التي تستطيع البدء بأوركيسترا عالمية من الإستغاثة الأليمة.

لكن لا تيأس. قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة، إفتح الأكياس الهوائية بسرعة. هذه المناورات الإستراتيجية يجب أن تعيدك لمسارك ثانية.

2) العيون الحالمة: عندما تكتشف علاقات جديدة مع تلك الغريبة المثيرة، كثّف التواصل بالعينين. انظر بعمق إلى حدقتي عينيها. دع باقي العالم كله يختفي، وكأن حشد من أجمل عارضات الأزياء قد احتشد أمامك. سوف تنقل لها التشويق للإهتمام بشكل طبيعي وهي تختبر نمو والتفاف الجاذبية نحوها. علماء الأجناس لديهم مصطلح لهذه النظرة، التحديقة الغرائزية، اجعل عينيك أكثر إثارة بجعل حدقتي عينيك يتسعان. وقد استنتج الدكتور هيس أن العيون ذات الحدقات المتسعة هي أكثر جاذبية بشكل كبير للنساء عندما قدم المئات من الصور المتنوعة لرجال للإختبار. كيف يحصل الشخص على عيون واضحة؟ ببساطة حدّق في أكثر المناطق إثارة في وجهها وأملأ عقلك بأفكار الحب والإهتمام. حدقات عينيك ستتسع بشكل طبيعي، لتمنحك عيون لا تقاوم.

1) تأنق دائما: لا لم أعني أن ترتدي بدلة بخمس آلاف دولار عندما تذهب لبائع الخضار أو أن ترتدي ساعة الرولكس عندما تقوم بأخد الكلب في نزهة. ما أريد منك أن تقوم به هو أن ترتدي ملابس لائقة في كل مرة تنزل بها للشارع. واضعاً القليل من العطر. حليق الدقن بشكل مرتب. الرجال والنساء في كل مكان. اذا تأنقت فقط عندما تذهب للحانة أو في الحفلة، تخسر بنسبة 95% من النساء المؤهلات. إن بعض العلاقات الرائعة تمت من خلال لقاء غير متوقع في محطة الباص.

3) مداعبة بصرية : دع عينيك تسافر إلى ملامح وجهها وانت تتحدث معها. تريث قليلا عند الأنف، تمشّى عند العيون واسترح هناك عند الشفتان. تشرّب ملامحها كما لو كنت تعجب بالموناليزا. سوف تسعد بذلك الإهتمام.

4) بيض عيد الفصح : هل انت مرتبك لأنك لا تدري ماذا ستقول؟ انصت بإهتمام لبيض عيد الفصح ( جوالك لا يصلح ، و انما تحفه تسر الناظرين) وانت تتحدث. هي الكلمات الغير اعتيادية للعبارات التي تنطق بها. اطلب منها أن تشرحها. قل لها ” ما هي القصة وراء هذه ؟ ” أو “ماذا تشعرين حيال هذا؟ “. تحب النساء أن تستقصي آرائهن ومشاعرهن. أن تخرج مشاعرهن بأسئلة حساسة ومفتوحة.

5) ابقها مشحونة بالإدرينالين : الرجل يتحدث بالحقائق: أرقام المخازن، دفعات الفواتير ومواصفات المحرك المملّة. النساء مختلفات، يبتهجن بأحاديث المشاعر: كيف يأخذهن الثوب الجديد إلى السماء السابعة، كيف استطاعت تلك الوجبة المميزة أن تشعرهن بدوار النشوة، كيف أزالت حملة التسوق كل مشاكلهن العميقة. استفد من ذلك من خلال الإبتعاد عن الكلام في الحقائق. اختر مواضيع مشحونة عاطفياً وإسألها عن ارتباطها بشكل خاص بهم. ستصبح صديقها الحميم الجديد!

أعرف ما الذي تفكرون به. إنهم جميعا أحاسيس شائعة! هذا صحيح، لكن إسألوا أنفسكم سؤال. كم شخص منكم مارس ذلك بشكل فعلي؟ كونوا صادقين.

اخرج لهناك وكن الرجل الذي تحبه النساء. استخدم أحساسك الشائعة!




  • محمد باحارث
    كاتب ومستشار سعودي من الأكثر مبيعاً | مصاب بإعاقة الديسلاكسيا | كتبه في مكتبة الكونجرس الأمريكي | يحب الخيال العلمي و يعشق الفضاء | مؤلف كتاب قوانين التجارة الحضرمية
   نشر في 18 غشت 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا