الي راقصة المعبد الجازية الهمامي - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

الي راقصة المعبد الجازية الهمامي

  نشر في 27 مارس 2019 .

السبت، 23 مارس 2019

الي راقصة المعبد الجازية الهمامي

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه الطيبين الطاهرين

الي راقصة المعبد :الجازية الهمامي (1)

يوم جاهرت بوحدانية الله بين المجوس .واعلنت الحرب علي الكهنة ,آليت علي نفسي ان اجتث اليكسوميين من الصحراء,وان اظل احاربهم حتي استعيد الارض واحرر الاسري من براثين دهاقنة معبد النار وكهنته الذين عاثوا في الارض فسادا واهلكوا الحرث والنسل .واضلوا العالميين بنبوءة شقيه زائفه اختلقها عبد زنيم يدعي محمد ولد سيد الامين الملقب ب حميمه .سامري الصحراء وراسبوتينها وشيطانها الاكبر.

لم اراهن علي احد .يوم اعلنت الخروج .وقدحت في النبوءه .لاني علي يقين أني علي حق وانني سانتصر وان طال الامد.وان خذلني الأحباب والاقارب والاصدقاء.وحاصرني المنكب البرزخي وسد كل باب ومنفذ في وجهي .فان الفجر آت لامحالة والنصر قريب.

اربعة عقود وانا احارب الظلم والاضطهاد .ما ازدد ت الا اصرارا .مازلت وسابقي كذالك .ابدا لم اراهن علي احد .. حسبي الله ونعم الوكيل .ومن يتوكل علي الله فهو حسبه.لن يثنيني أحد ولن يسكتني عن قول الحق . سأظل اجهر بالحق حتي آخر قطرة من دمي.

انا غيم الصحراء الهلالي بن سيف بن ذي يزن اليماني . كنت وما زلت وسابقي اجاهر بوحدانية الله الي الابد .

(2)

الوثنيون والمتواطؤون ضد الله منذ مدة .بداوا يؤلبون علي جارية السوء المدعوة الجازية الهمامي وقدتغاضيت كثيرا عنهافلم ترعوي.وها انا ارد عليها.هذه المرأة الخبيثة السيرة والسريرة منذ عرفتها وهي تلعب دور راقصة المعبد.الجازية الهمامي هذه تونسية .مدرسة لغه عربيه تقيم في مدينة سليانه تعرفت عليها وللاسف صدفة عن طريق الفيس بوك ,وربطتنا صداقه افتراضيه فقط .وبعد ذالك اكتشفت انها علي علاقه وطيدة بخصمي الدجال محمد ولد سيدالامين وعائلته ابناؤه واخوه .وقد اعطاها ابنه المقبور احمدو مالا لتشويه سمعتي وربما طارحها الغرام كما فعل حماه الله شقيقه وغيره .لايستبعد ذالك لأن هذه المراة معدنها خسيس .لااخلاق لها ولاضمير.ولادين . اطلاقا.منذ ان تعرفت علي هذه الافعي الخبيثه وهي تنفث سمومها في كل مكان .لم تدع ناديا ولامحفلا الا ولفقت لنا فيه القصص والحكايات و افسدت علاقاتنا مع الآخرين وشوهت سمعتنا وهذا طبعا بايعاز وتواطؤ مع عائلة الدجال.ترصدتنا كثيرا وتجسست علينا .وفي كل مرة تغلق بريدنا الالكتروني وتقرصنه.والادهي والامر.صارت تسرق كل ما كتبناه وما نكتبه.وتؤلب علينا اخرين لانعرفهم .للاسف لم نكن نعتقد ان الجازيه الهمامي هذه يمكن ان تقدم علي كل هذه الفظاعات والحقارة والخسه المنقطعة النظير .لم نكن نتصور ان امراه من بلد عربي مسلم شقيق يمكن ان تكون وقحه ومنحطه الي هذه الدرجه لتبدو كمومس يهوديه من بني قينقاع

.هذه الخبيثه صارت تتقول علينا وتسبنا وتمارس علينا رقابه ووصايه .

منذ مدة انسحبنا من موقع الفيس بوك .لعلها تكف او يرق لها جفن .وما زادها ذالك الا اصراراوتعنتا وخزيا وبغيا .تركنا لها المواقع الافتراضيه لتعوي فيها وتنبح وتدعنا فلم تفعل ولاتزال الي الان هذه الوقحه القبيحه المقبوحه تحاربنا وتشمتنا وتطاردنا في كل مكان .واني اتجهنا .لاحقتنا في موريتانيا وفي رقان وبرج باجي مختار والجزائر.في كل ارض وطئناها ياتينا فحيح هذه الافعي الشريرة .عديمة الاصل والفصل لاتزال تعربد وتزبد وتهدد بالسحر الاسود الذي تعرفه حق المعرفه تتوعدنا وتهددنا ان فضحنا سرها المكشوف وتواطؤها الحقير مع الدجال الموريتاني .خدعتنا يوم ائتمناها علي مانكتب وطعنتنا ومن لايؤتمن علي دينه لايؤتمن .وكيف بعجوز مخمورة لم تصلي يوما ولم تصم ان تكون صاحبة ضمير ا وان يكون لديها ذرة من شرف .

ايتها الساحرة الفاجرة .ايتها العجوز المخمورة .من اين يأتيك كل هذا البغي ؟يا جارية السوء ايتها الشمطاء السعلاء .الوقحة القبيحة المقبوحة .ايتها الوثنية المتواطئة ضد الله من اين يأتيك كل هذا الفجور ؟!ومن ألبك علينا يا بنت الكلبه .ولماذا تقحمين نفسك فيما لايعنيك ؟! ماعلاقتك بهذا الدجال ومن اعطاك الوصاية علي وما علاقتي بك انا لاتربطني بك رابطه لامن قريب ولامن بعيد يا جارية السوء تواطؤك اصبح مكشوفا وسرقاتك اصبحت معروفه ومخططاتك الحقيرة لم تعد تخفي علي احد

يا راقصة المعبد اما كفاك عربدة الم تسأمي من الفجور والسفاهة من أي طينة انت ؟!الم اقل لك دعيني وشأني يا بنت الكلبه .

انت واهمة وان توجوك بتاج الخزي والعار .كوني علي يقين انني لن انثني عن عزمي وسأمضي فيما انا فيه ولا انت ولاغيرك يستطيع ان يصدني عن ما اريد مهما كان .وكوني علي يقين انك لن تنجين وان كنت تفكرين في ذالك لأنك اقحمت نفسك فيما لاناقة لك فيه ولاجمل .نهايتك الفاجعه قريبه ان شاء الله .وكوني علي يقين ان سرقاتك الادبيه ستفضحك وان طال الزمن ومهما فعلت . العتمة لن تدوم طويلا سينجلي كل شئ.وستظهرين علي حقيقتك عاريه من كل فضيله يامومياء القباحه .

يا جارية السوء يا راقصة المعبد انا لاعلاقة لي بك .الاتخجلين من نفسك ام ان الحقارة تخثرت في الهيموكلوبين الذي يسري في شرايينك .انت حقيرة والذين يؤلبونك احقر منك عليكم اللعنة اجمعين .

يا جارية السوء

يا راقصة المعبد الاتخجلين من نفسك ؟!

كفي عن نشيد ك الوثني واخرسي يا بنت الكلبه .

حمود ولد سليمان

غيم الصحراء الهلالي بن سيف بن ذي يزن اليماني

انواكشوط23/ 3/2019

موريتانيا



   نشر في 27 مارس 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا