واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اهم مميزات واتس اب عمر الذهبي وجميع الاصدارات 2023 - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اهم مميزات واتس اب عمر الذهبي وجميع الاصدارات 2023

  نشر في 14 يوليوز 2022 .

من أهم مميزات هذه النسخة أنها تمكن الأشخاص الذين لديهم رسائل خاصة كرسائل العمل مثلاً أن يقوموا بإخفائها كي لا تظهر لأي شخص آخر.

من مميزات إصدار واتساب عمر ان بها خاصية إيقاف التنزيل التلقائي للفيديوهات والصور داخل المحادثات، حيث يجب قيام الشخص أولاً بالضغط على الصور أو الفيديو أو الأغنية لكي يقوم بتحميلها على هاتفه المحمول.

من مميزات هذا الإصدار أيضاً أن به دائرة توجد داخل خلفية جهات الاتصال في الصفحة الرئيسة تعد بمثابة إشعار يرسل للشخص عند قيام شخص آخر بفتح تطبيق الواتساب.

من أهم الخواص التي تمت إضافتها لهذه النسخة إظهار علامة صح باللون الأزرق عند القيام بالرد داخل المجموعات، بالإضافة أيضاً إلى إضافة البحث المتقدم.

هذه النسخة من واتساب عمر العنابي قامت بإضافة الرسوم المتحركة إلى المرفق الجديد، كما أنها قامت أيضاً بإضافة تفعيل الثيم عبر ملف ZIP

مميزات تنزيل #واتساب عمر العنابي برابط مباشر إصدار رقم 45:-

من أهم ما يميز هذا الإصدار عن غيره من إصدارات واتساب عمر أن تم إضافة واجهات جديدة له، فنجد أن من ضمن هذه الواجهات One UI Design

يعتبر إصدار واتس اب عمر من أولى أنواع الإصدارات المتوفرة لدى هذا التطبيق التي قامت بإضافة خيار جديد وهو تمكين الشخص المستخدم من تغيير نغمة الرسائل التي تصل له أو التي يرسلها عبر تطبيق الواتساب.

من أكثر المميزات التي تدفع الأشخاص إلى استخدام هذه النسخة أنها قامت بإضافة خيار إنشاء فيديو جماعي من خلال عمل دردشة جماعية أولاً فتظهر علامة إجراء مكالمة جماعية، فعند قيام الشخص بالضغط عليها يتمكن من الدخول في مكالمة فيديو جماعي مع أصدقائه.

عملت هذه النسخة من تطبيق واتساب عمر الازرق على إمكانية الأشخاص من زيادة أحرف الحالات لتصل إلى أكثر من 700 حرف.

أنواع واتساب عمر

هناك أربعة أنواع متوفرة من تطبيق واتساب عمر وفيما يلي نتناول الحديث باختصار عن كل نوع منهم:-

واتساب عمر الوردي:- يعد هذا النوع أحد أنواع تطبيق واتساب عمر، فهو عبارة عن امتداد للواتساب التقليدي ولكن بشكل أفضل ومتطور، فيمكن استخدم واتساب عمر الوردي في تفعيل ثلاثة أرقام على الهاتف المحمول و ذلك لكي تتمكن عزيزي القارئ من استخدام تطبيق الواتساب.

واتساب عمر الخضراء:- يعد هذا النوع من أنواع واتساب عمر الذهبي التي تكون مشابه للواتساب العادي من حيث الشكل لدرجة كبيرة حيث أنه يكون ذات اللون الأخضر مثل العادي ولكن الفرق أنه يحمل اسم OB4WhatsApp، وتأتي هذه النسخة في الترتيب الرابع من اصدارات واتس عمر.

واتساب عمر العنابي:- تعد هذه النسخة هي محور الحديث في هذا المقال، فقط قُمنا فيما سبق بوضع نبذه تعريفية عنها، كما قُمنا أيضاً بتوضيح بعض مميزات كل إصدار من إصداراتها، فهذه النسخة تعد بمثابة نسخة أفضل من الواتساب التقليدي الذي يمكن استخدامه كرقم واحد على هاتفك المحمول.

واتساب عمر الوردي :- يعد هذا النوع أيضاً أحد أنواع واتساب عمر، فهي تعد نسخة موسعة من نسخة الواتساب العادي ولكن بالرغم من ذلك يمكن معالجة رقمين على نفس جهاز الهاتف المحمول.

ما هي التطورات المتوفرة في واتساب عمر العنابي عن الواتساب التقليدي؟

من أهم التطورات المتوفرة في تحديث واتساب عمر عن الواتساب العادي أن ليس له عيوب وتتم عملية تنزيله بكل سهولة، فهذا التطبيق خضع لتطورات وتحديثات كبيرة لم تكن متوفرة في الواتساب التقليدي، فهو يتميز بالسرعة في الأداء عن الواتساب العادي، فنجد أن عدد مرات تحميل هذا التطبيق بلغت خمسة ملايين مستخدم في جميع إصداراته حتى الآن، فهذا يعد بمثابة مؤشر أن هذا التطبيق هو الأفضل بالنسبة للأشخاص.

التحسينات الجديدة في واتساب عمر العنابي 46 اخر اصدار 2023:

تحسين الترجمة للغة العربية في اصدار واتس اب عمر العنابي.

إرسال الوسائط ويمكن عرضها لمرهً واحدة فقط بعد ذلك تحذف تلقائياً.

يتيح لك سماع الرسائل الصوتية بسرعات (x1،x1.5،x2).

خيار لـ حذف مخلفات الواتساب لزيادة خفّة التطبيق.

تم إصلاح مشكلة عدم تحويل الرسائل لأكثر من شخص و مجموعة.

اصلاحات اخرى.

منطقة تحميل واتساب عمر اخر إصدار 2023

/ تنزيل واتساب عمر



   نشر في 14 يوليوز 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا