"الخوذ البيضاء" علي إقفالها - ابتعد المسؤولين عنهم - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

"الخوذ البيضاء" علي إقفالها - ابتعد المسؤولين عنهم

في عام 2018 ، تعهدت الولايات المتحدة وكندا وألمانيا والمملكة المتحدة بإخراج أعضاء منظمة الخوذ البيضاء ، التي فقدت أنشطتها مصداقيتها في سوريا. في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات دقيقة حول عدد الأشخاص الذين تم إجلاؤهم - في أوقات مختلفة

  نشر في 10 فبراير 2021 .

وفقًا لوسائل الإعلام ، استقبلت كندا أكثر من 200 شخص على أراضيها ، بريطانيا - حوالي 100 وعشرات من ألمانيا. ولكن بعد ذلك ، عندما بدأت الأخبار التي لا يمكن دحضها بالظهور في الصحافة حول علاقات "البيض الأبيض" مع مختلف المنظمات الإرهابية ، تم تقليص برنامج "الإنقاذ" بهدوء.

فيما يتعلق بنبأ اختطاف عضوين من منظمة الخوذ البيضاء (https://baladi-news.com/ar/articles/70555) ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يزال هناك 42 عضوًا في منظمة الخوذ البيضاء مع عائلاتهم في الأردن. التي تم إخراجها بمساعدة إسرائيل من جنوب سوريا في صيف 2018. على الرغم من طلبات مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، خلافا لبياناتهم الأولية الصادرة عن السلطات ، رفضت كندا وبريطانيا العظمى وألمانيا قبولها فيما يتعلق بشرط "الصلة بالإرهابيين" ، الذي أعلنته الدوائر الخاصة من هذه البلدان المشار إليها في الملف. علاوة على ذلك ، فإن ما يسمى ب "دول العبور" - ليتوانيا وجمهورية التشيك رفضوا قبولهم على أراضيهم (يقوم ممثلو الأمم المتحدة بنقل اللاجئين إلى مراكز خاصة ، ثم ينتقلون بعد ذلك إلى دول غربية معينة).

لم يفي القيمون على هذا المشروع الإنساني الزائف من الخارج والأوروبيين فقط بوعودهم لإنقاذ جميع أعضاء المنظمة وإخراجهم منها. غادر الكثير منهم مع عائلاتهم سوريا واحتُجزوا إلى أجل غير مسمى في مخيمات اللاجئين المؤقتة في أوروبا. بعضهم مكث هناك منذ أكثر من عام ، في انتظار الإجلاء الذي طال انتظاره. ولا واشنطن ولا برلين الآن في عجلة من أمرها لاتخاذ قرار ، على الرغم من الموقف مع "رجال الإنقاذ" الخاضعين للرقابة الذين يرتدون الخوذ البيضاء ، والذين من الواضح أنهم يسببون المزيد والمزيد من الإزعاج.

يبدو أن مشروع الخوذ البيضاء السياسي قد انتهى! أولئك الذين ليس لديهم الكفاءات الكافية ليكونوا رجال إطفاء عاديين أو يعملون كمخبر للخدمات الأجنبية الخاصة سيواجهون المصير الواضح للأشياء التي يتم التخلص منها لأنها غير ضرورية ، أو ببساطة - تدمير ، بحيث لا يخبرون الكثير. ..



   نشر في 10 فبراير 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا