عناصر الكون - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

عناصر الكون

تحكمك بعناصر الكون (التراب _ الماء_ النار _ الهواء_الأثير ) هو طريقك لتحقيق المعاني العظمى للخلافة !!! " أنت الخليفة "

  نشر في 24 مارس 2020  وآخر تعديل بتاريخ 24 مارس 2020 .

كورس عناصر الكون الخمس 4_4_2020

العنصر الأول : عنصر التراب

ما هو التراب ؟

يصنف التراب ضمن الهندسة المقدسة التى صمم بها الكون الذى نعيش فيه على أنه عنصر أساسى من عناصر تجسد البعد الثالث

عندما قام أحد مصممى الكون بأضافة الخط الرابع الى الخطوط الأخرى الثلاث التى تمثل الطول والعرض والأرتفاع وانتج البعد الثالث الذى ما كان ليستقر أبدا لولا وجود التراب فيه .

وضع التراب هنا ككائن بطىء الحركه والتفاعل معظم الأحيان وهذا هو الغرض من ضمان تكون هذا البعد . ببعض الأحيان بتفاعل التراب بسرعة تضاهى سرعة الضوء وهو يعتبر الاب الروحى للنار وتم ترميزه بالحضارات القديمه بالاتون ... اى الاناء .

يحتوينا التراب قلبا وقالبا وعندما يمتزج معه وعينا نحس بالثبات والسكينه ولو كنت نظيف الكارما أصبح التراب خادمك واذا كان لك العكس فستكون عبدا للتراب ولن تفلت منه حتى بعد مماتك .

حينما وضع المبرمجون الطاقات للكائنات كل حسب وعيه كان عليهم حبس وعى كائنات البعد الثالث داخل المربع فصنعوا معظم ما يستخدمه الناس أشكالا تمتلك 4 زوايا .

انظر حولك فأنت تعيش داخل حجره مربعه ضمن مبنى مربع وسط مئات الالاف من المربعات الاخرى ليس هذا فحسب انت تنظر الى هذا الكلام من داخل احد المربعات الان بين يديك وبجانبك التلفاز على مكتب مربع بجوار شباك مربع .

لا تنسى لقد صنعوا لك كل الشاشات سوداء حتى يكون خارد المربع عندما لا يعمل سواد لا ترى منه شىء .

اليك المزيد ....

انت تقدس المربع حينما تذهب الى الكعبه وتقوم بطواف السبع الذى يسحب امتنانك وحبك وأقرارك بالعبويه الى ربك . ولمزيذ من السيطره عليك ان تقبل النيزك الاسود فى أحد الأركان والذين يخفونه داخل مهبلا من الفضه بعدما تم نهب ذهب الارض قبل خلق البشر الحاليين وهو أدى الى هبوط الارض الى التجسد مرة اخرى لخلق أجيالا جديده من العبيد تم حبس وعيها داخل المربعات التى أدت الى تعزيز ثقافة القبيله لدى كل جماعه وهو ما فرق الناس شعوبا متعدده كل منها يحسب نفسه ان عليه نشر  علمه على بقية الارض .

تجسدات التراب متعدده فى التماثيل والمعابد ويدرك الكهنه جيدا ان اى مبنى يحتوى على 16 عمودا هو مبنى متوازن طاقيا مع طاقة السماء ويتم استخدام المعابد كمنصات اتصال بعد جمع الطاقات الرقميه للأعمده ال 16 .. 6+1= 7

لكنهم لا يعلمون ذلك للعوام حتى تستمر السيطره والسلطان

لا يوجد شعب واحد نجى من مربع الهيكسا عدا بعض القبائل التى تعيش داخل الغابات وعلى جزر متناشره يحميها الماء فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون .

كى تتواصل مع التراب دون أى طقوس فقط عليك المشى دون حذاء على الارض أو الجلوس المباشر عليها . فالارض أمنا تأخذ منا الطاقات السلبيه وتنظفها بقلبها وتطلقها طاقة ايجابيه اخرى تفيد كل كائناتها . عليك ان تقوم بدب قدمك عليها لتعلمها انك حى واعى بها . تحب الارض من يجرى ويقفز عليها فنحن ابنائها جميعا وهى تحبنا حتى بندأ فى الاساءة اليها او الى انفسنا .

الحروب والثورات والجدل والتلوث والصيد لن تتحملها الارض طويلا وقد تنهى حياة شعبا بالكامل بسبب بصقة ذكر احمق عليها لذا أحذورا البصق على الارض فأنه يوقعها فى الحزن والغضب .

نهت الاديان عن علم التراب بالشرق ومن ضمن علم الخيمياء المحرم منع مزج تراب اصقاع الارض وكذا منع مراقبة الفلك ولهذا نجد شعوب الشرق متأخره فى الصناعه وتعتمد على بيع خامات ارضها وتشتريه باضعاف سعرها بعضها يصل الى الضعف الف مره . وكان من يمارس طقوس الخيمياء يتم حرقه حيا بعد اتهامه بالسحر وأن كانت امه مستقرة نوعا ما يتم قطع رقبته من أصحاب وعى التراب ...

من هم ؟

هم الرادكاليين المتشددين بكل مجتمع حتى المتقدم منه وحتى شعب اليابان الشقيق تحت سيطرة التراب لكن على مستوى ارقى بكثير من بقية الشعوب ومخلب وعى التراب هناك يتمثل فى الياكوزا الشرسه التى تهابها الحكومه البايانيه وتعمل لها الف حساب . اليابانيين وثنيون شأن معظم الشعوب وهم يقدسون ما يعبدون باحترام .

من التراب اخذ بعض الناس نباتها وانتشوا به وكان انتشاءا مدمرا

جماعة الحشاشين المسلمه بوسط أسيا وحراس الهيكل باورشليم وفرسان مالطه وداعش وغيرها من القطعان التى تسىء الى الانسانيه وتزيد من غضب الارض هم من ابناء التراب .

ذلك الكائن الصلف الذى تراه قاسى ولكن داخله اشد انواع الرحمه فهو اما خادمك او جلادك .

اشكروا التراب الذى منه اجسادكم واحسنوا معاملته ولا تركنوا الى وعيه حتى لا يعاد تجسدهم هنا مرة اخرى

اخرجوا من وعى المكعب فهناك الكثير من الاشكال تنتظر وعيكم بحب وسلام لكن عليك ان تعى الهندسه والا كما قال افلاطون لا تطرق بابنا .

اذاً:

عرفنا عن التراب بطىء وعيه ورد فعله الذى قد يستغرق وقتا طويلا وهو كائن يثير العجب فلا تركن وعيك على جمود التراب لأنه كائن ماكر يستطيع ان يكون سائلا او غازيا كما يمكنه ان يتنكر ويكونا نارا بمساعدة الهواء خير صديق للتراب .

يختلف رداء التراب من مكانا الى اخر فهو بمساعدة الماء يستطيع اذابة الكائنات فيتحول الى تربه خصبه تصلح لازدهار الحياه عكس ذراته الكريستاليه فى الصحارى التى نزعت عنها مقومات الحياه القديمه بقعل تعدد الطوفان والحروب القديمه التى دارت على سطح الارض .

يتزين التراب بالأحجار الكريمه التى يعتقد البشر انها تسقط مع النيازك ولكنها بالحقيقه عظام كائنات انتهى دورها بالبعد الثالث لكن بقيت قوتها داخلها تفيد بعد رحيلها الارض ومع عليها وهى كائنات نورانيه بأجساد من الكريستال عكس كائنات الأرض التى تخلط النار بطعامها مما يحول اجسادها الى الكربون الذى يفنى سريعا وهو سيجعلك تعرف ان الأقدمون لم يكونوا يدخلون النار الى بيوتهم وكان غذاؤهم بلا طبخ واكثر ما يستطيعون فعله تعرضه الى ضوء الشمس وكان الخبز يتم طهوه على مدار يومين او ثلاثه تحت ضوء الشمس من الصباح حتى قبيل الغروب . لذلك انت اعمارهم طويله للغايه امتدت الى الاف الاعوام كاملة الصحه والقوه .

كان وعيهم أقوى وأعمق واستخدموا الصوت فى البناء بترديد مانترا معينه تحرك الاحجار حسب نوايا عقولهم فيتم وضعه تمام كما يريدون حسب النيه .

لكن اليس كل هذه المعلومات تثير التساؤل . لماذا لا يوجد مقابر لهم ؟

كان معظمهم يقومون بحرق اجسادهم والقاء ما تبقى منها ف الانهار والبحيرات ومن فوق الجبال كى يعاد من تبقى منه الى التراب مرة اخرى . حيث تقوم عملية الحرق بفصل مكونات الجسد والذى يتكون معظمه من الماء بنسب تتراوح من 60 الى 70 % تكون مرتفعه بالاجنه فى بطون الامهات بحوالى 90 % وهو ما تنافى علميا بان الجسد من تراب فقط !!

لنعود الى الرمز الهندسى الترابى الذى نعيش فيه....

#ومن علم طاقة المكان قم بوضع اربع اكواب من الماء الماذب فيه الملح باركان غرفتك فالزوايا تتجمع بها الطاقات السلبيه والملح يقوم بامتصاصها اما الماء فيعمل على ضبط المكان طاقيا ولكسر طقاة المربع داخل منزلك يمكنك وضع نافورة ماء تعمل على بث طاقة ايجابيه مع تدوير طاقة المكان الراكده ولا تنسى كل صباح ان تفتح نوافذ وابواب بيتك لأن البيوت تتنفس كما تتنفسون واحذر ان تقول كلام يسىء الى غرفتك او منزلك والا كثرت اعطاله وبث لك روح الحزن بل امتن له واشكره واهتم به وقم بترتيبه من الداخل حتى تكون حركة الطاقه متناغمه تساعدك على الهدوء والسكينه .

كيف تفلت من وعى التراب ؟

الامر بسيط للغايه ... ابتعد عن وعى الأموات كف عن تردد ما قالوه حتى ولو كان حكيما . فما جرى فى الماضى دعه هناك ولا تستحضره هنا والا فأنت تبدو كمن يسير وينظر الى الخلف فلا يرى تحت قدمه ولا مستقبله فيتعثر . ليس هذا فحسب عندما تختار اسما الى نسلك اجعلها من الحاضر فمن العبث والخطأ ان تضع اسم ابيك الميت على جسد ابنك هنا فيتلوث بكارما الأجداد . وأعلم ان الكون يترصد الاسماء والافعال ويعامل أصحابها بما فعلوا لذلك عندما تلبسك مصيبه وتتسأل ماذا فعلت فى حياتى ؟ عليك ان تتأمل فى نفسك أولا لماذا استحققت ما حل بى ؟ قد يكون اسما من الماضى الغابر

أنت هنا والأن وأستغل قوة اللحظه لبناء عالمك الحالى والسر فى ثلاث كلمات

power of now

كف عن الانصات الى الكهنه وفتيانهم وما ينتاولوه من قصص الاموات وما فعلوه فهنا اراواحا فعلت وتفعل ما هو اعظم واعمق مما فعله الاموات . فالفقير الذى لا يسرق هو شريف وعفيف والغنى الذى يخرج من ماله هو جواد كريم فكن مثله . والذى يقبض على غضبه قوى حكيم . اما الصامت فهو من الناظرين .

نحن هنا جميعا جمعنا الزمكان فهل لك ان تنهض وتتحمل مسئوليتك بأعمار نفسك لا تركن الى جنه ولا تخاف من حجيم .

الجنه هنا والجحيم هنا فأنت من يصنع قدرك

أنوى لنفسك التحرر من الوهم ومن الشرور وليكن التراب خادمك لا سيدك ودع الاموات يرقدون فى سلام فأبتسامتك لى تغنينى عن كل تعاليم الكتب المقدسه

نحن واحد ايها الواحد الذى لم ولن يتكرر .

ابتسم يا سيد الارض فأنت خالد لن يحبسك جسد ولن يربطك وتد

انتظرنا بالعنصر الثانى وهو من أجل العناصر وأنشطها - الماء

وللحديث بقيه .....تابعونا على صفحة الأكاديميه الرسمية "أكاديميةأجارثا للاستشارات والتدريب والتطوير"

https://www.facebook.com/Agartha936

لتفاصيل الكورس :واتس او تليجرام

00963933516129

دمتم بحب

#نبيل كمال



  • sabrin_alhariri
    انا صابرين الحريري مستشاره نفسية و SEOلدى أكاديمية أجارثا
   نشر في 24 مارس 2020  وآخر تعديل بتاريخ 24 مارس 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا