هل انت جاد..... !!!!!! - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

هل انت جاد..... !!!!!!

  نشر في 15 أكتوبر 2019 .

قد يكون كلامي غريبا بالنسبة للبعض لكنه يلائمني اليوم قررت ان اتحرر من قيودي و اتحدث عن الصداقة الزائفة انها احد الاخطار التي تهدد الانسانية جمعاء لماذا لان اثارها تؤذي الوجدان و ما اصعب ذلك لان الخليل هو ذاك الشخص الذي تجعله قريبا منك لدرجة ان يصبح و كانه جزء من كيانك اجل هذا ما يحدث لاننا نحن البشر دائما ما نبحث عمن يؤانسنا في الوحدة عمن يكون معنا في افراحنا و احزاننا و نحن كذلك نشاركه في المثل ولكننا لا نجد ذلك بل فقط انكسار و تحطيم لا غير لا اعلم كيف كنت انا شخصيا قبل بضعة ايام انسانة جادة في صداقتها لاحداهن لكنها ليست مثل الجميع

كنت ارى فيها دائما اعز صديقاتي كنت لا اتحمل سماع كلمة واحدة ضدها لا اتيق الجلوس مع من لا يحبها فقد كانت  اغلب الفتيات تغرن منها رغم انها كانت مؤدبة متخلقة لا تحب الاختلاط بالجنس الاخر  كنت احبها لدرجة كانت تثير اسغراب الجميع كيف لشخص مرح اجتماعي مثلي ان يرافق مثلها و بجنون اجل كانت كاختي و لا اعلم ربما لا تزال كذلك لان كلامي هذا لا يشكل اي فرق لانني لا ازال اعطيها نفس المكانة في قلبي فقط هذه المرة على غرار كثيرات مررن لم اتمكن من التغاضي على تصرف بسيط بادر منها لا اعلم لما لم افعل كما افعل دائما اي ان انسى و اكمل ربما لان نفسيتي لم تبقى كما كانت ربما لان شخصي تالم كثيرا و لم اعد اقدر على التحمل و اظن ان الارجح اني لا اريد ايلامها معي لانني ارى انني في حالة صعبة مع الحياة و هي غالية لا يمكن ان اتقبل ان اكون سبب اوجاعها , لا يمكن فهي صديقتي و رفيقتي و عزيزتي و جوهرتي, ارى ان صداقتنا لا يمكن ان يكون لها نظير, لاننا نفكر في بعضنا البعض كاننا شخص واحد ,ان غابت احدانا عن الاخرى تالمت, و برايي ان اكبر دليل على ان صداقتنا مثالية و رمز للصداقة الحقة ,هو ان احدانا قد تقبل على الابتعاد عن الاخرى فقط لانها تخشى ايلامها, و انا متاكدة انها ان علمت بهذا السبب ستحزن اكثر ,لان اساس علاقتنا اننا لا نترك احدانا تتالم او تحزن وحيدة ,لكن ما عساني افعل لا اجد غير هذا الحل كي لا اكسر قلبها و قبله سيتحطم قلبي .

فتحية و اشادة لصداقتنا ,و تحية لكي يا اوفى و اعز صديقة عرفتها, و اعلمي انني دائما احبكي و اقدرك لاعلى الدرجات .

و لكن لا اعلم ,ربما ان رايتها غدا سابادر لالقاء التحية, و ربما اعانقها ,لانني هكذا ان تعلق الامر بها اضعف, و لا اعود انا الفتاة القوية الصامدة, لماذا لانها اربعة حروف جمعت "سحر امل رقي تالق " اجل انها هي مشوشة افكاري.

"انا جادة في كل كلمة اقولها"


  • 5

   نشر في 15 أكتوبر 2019 .

التعليقات

شاعر النيل منذ 4 سنة
اختبار البعد
اظنه يجيبك
عطرة كلماتك
1
وداد
شكرا على الاقتراح لكنني لا اظن انني اقدر على ذلك و مع هذا اشكرك على النصيحة
شاعر النيل
هى مقالتى وليست اقترااح
Dallash منذ 4 سنة
ستبقى العلاقات بين بني البشر تتخبط..هناك أزمة اخلاق وتربية..هم ليسوا صنع كاتب ولا أبطال رواية ،بل هم نتاج مجتمع لا يميز بين الجميل والغث!!
احسنت دام المداد
2
وداد
شكرا على مرورك العطر و حقا صدقت لا اظن ان المشكلة بنا بل بهم
Dallash
فعلا اختي دام حرفك
>>>> منذ 4 سنة
و أنا أقرأ كلماتك... ابتسمت... تذكرت يوم فعلت أنا و صديقة لي نفس الأمر... لعلمك.... بعد 15 سنة نحن صديقتان ليس لنا إلا بعضنا... بعد 15 سنة فرقتنا الايام... فرقتنا الدراسة... لكن اجتمعت قلوبنا بقوة الصدق و الحب... أحيانا يجمعنا القدر بأشخاص مختلفين عنا تماما لكن أرواحنا تتعانق بالرغم منا... و لا نجد شرحا لذلك. .... إن كانت أرواحكما متعانقة يا عزيزتي فمهما حاولت أوا حولت هي أو حاولت الظروف تفرقتكم ...فلن تستطيع أبدا.
2
وداد
جزاك الله خيرا على كلماتك الصادقة و اود ان اصدقك القول بانني تالمت فكتبت لكنني ااكد لك انني لست بالشجاعة الكافية لافارق حياتي بل فقط اتكلم لانني لا اقدر على جرح قلبي اكثر و ابقى صديقتها و تبقى غاليتي و الحقيقة انني سانتظر ان تبادر للكلام معي و ساعود اليها كان شيئا لم يحدث نعم انها صديقة الطفولة و الحياة كلها
>>>>
ستعودان... أومن بذلك حقا. دمت بخير و قلبك الطاهر

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا