نقل خزانة ملابسك بطريقة سهلة - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

نقل خزانة ملابسك بطريقة سهلة

موقع samaalmamlka

  نشر في 27 غشت 2022  وآخر تعديل بتاريخ 30 شتنبر 2022 .

نقل خزانة ملابسك بطريقة سهلة واحدة من أكبر قطع الأثاث في غرفة النوم هي خزانة ملابسك وهي بلا شك واحدة من أكثر العناصر صعوبة في النقل. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية إخراج هذا الوحش من منزلك ، بدءًا من مواد التعبئة اللازمة حتى تصل إلى موقعك الجديد. سواء كنت تخطط لنقل خزانة ملابسك الكبيرة بمفردك أو إذا قمت بتجنيد بعض المساعدة ، فقد قدمنا ​​بعض الأفكار المفيدة والبسيطة لجعل هذه العملية سهلة.

ضع خطة حتى تعرف بالضبط ما الذي ستستغرقه لتوصيل خزانة ملابسك إلى منزلها الجديد. تأكد من إجراء القياسات للتأكد من أنك ستكون قادرًا على إخراجها من المكان أ وفي المكان ب. إذا كان هناك سلالم أو زوايا ضيقة أو أسقف منخفضة أو مصاعد أو حدود للوزن ، فتأكد من أخذ كل هذا في الاعتبار.

ستحتاج إلى العديد من المستلزمات المتنقل اثاث مثل دوللي ، وصناديق متنقل اثاث ، ولف فقاعات ، وأشرطة ، وصناديق خزانة ، ورغوة (إذا كان الزجاج متورطًا) ، وصناديق من الورق المقوى ، وعلامة دائمة ، وشريط ، ومقص ، ولفائف ملتصقة ، وأكياس بسحاب وأدوات لتفكيكها إذا لزم الأمر. ستساعدك هذه المستلزمات المتنقل اثاث في عملية التعبئة ونقل الاثاث نفسه.

حان الوقت الآن لتمزيق خزانة ملابسك ، والعودة إلى الزوايا البعيدة ، وفتح الأدراج ومعرفة العناصر التي لا تحتاج إلى نقلها على الإطلاق. ابدأ بتعبئة العناصر التي تعرف أنك تريد الاحتفاظ بها ولكنك لن تحتاج إليها حتى تصل إلى وجهتك النهائية. الملابس التي لن تستخدمها لبعض الوقت ، مثل الملابس الشتوية (إذا كنت تتحرك في الصيف) ، يمكن تعبئتها أولاً. إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل بممتلكات معينة ، فضعها جانبًا للتبرع أو خطط لمعرفة ذلك لاحقًا. بعد كل شيء ، أنت في مهمة!

إذا استطعت ، استخدم صناديق خزانة كبيرة. أفضل جزء في صناديق خزانة الملابس هو أنه يمكنك ترك ملابسك على علاقات. هذا يوفر عليك الاضطرار إلى خلع كل قطعة ملابس من علّاقة الملابس ، ثم طيها ثم الاضطرار إلى تعليقها مرة أخرى عند فك الحقيبة. قم بتسمية الصناديق وفقًا لذلك وألصقها جيدًا. إذا كان هناك احتمال لسقوط الأمطار أو تساقط الثلوج في أي من طرفي النقل اثاث ، فقد ترغب في إضافة طبقة من البلاستيك لحماية ملابسك من الرطوبة. يمكنك استخدام أكياس القمامة الكبيرة كأغطية للملابس - فكر في الأكياس التي تحصل عليها من المُنظف الجاف ، فقط ضع العديد من الشماعات تحت كل كيس. أكياس المقاول هي الأفضل ارخص شركة نقل عفش بجازان!

كيف تنقل خزانة ملابسك من المكان أ إلى ب

بمجرد تعبئة المحتويات وتفريغ خزانة ملابسك ، حان الوقت لإزالة أي عناصر غير آمنة ويمكن أن تتسبب في تلف خزانة ملابسك إذا تحركت أثناء النقل. إذا كانت خزانة الملابس تحتوي على زجاج أو مرايا ، فيجب إزالتها وتثبيتها في غلاف فقاعي أو رغوة لمزيد من الحماية. تأكد من تثبيت الأدراج والأبواب جيدًا لتجنب الفتح أثناء النقل اثاث. إذا كان الوزن يمثل مشكلة ، فقم بإزالتها تمامًا إذا كان ذلك يساعد في جعل القطعة أكثر سهولة.

إذا قررت تفكيك خزانة الملابس ، فتأكد من معرفة كيفية تجميعها مرة أخرى! التقط الصور أثناء التنقل وضع الأجهزة في أكياس بسحاب مُصنَّفة جيدًا واعرف مكان وضعها! ضع في اعتبارك إنشاء صندوق أجهزة مركزي واحد لجميع العناصر التي تحتاجها لإعادة تجميع الأشياء - بما في ذلك الأدوات التي ستحتاجها! ضع هذا الصندوق على الشاحنة أخيرًا بحيث يكون أولاً خارج الشاحنة. أخيرًا ، قم بلف خزانة ملابسك في بطانيات متنقل اثاث مؤمنة بغطاء أو شريط لاصق واستخدم أحزمة متنقل اثاث لتأمين خزانة الملابس بشكل أكبر والمساعدة في النقل.

بعد أن قمت بتأمين كل شيء من أعلى إلى أسفل ، فإن التحدي النهائي يقع عليك الآن. كيف تنقل قطعة الأثاث الكبيرة هذه من منزلك؟ إذا كانت لا تزال في قطعة واحدة ، فستحتاج إلى أثاث دوللي أو بعض الأصدقاء الأقوياء حقًا. اكتشف كيف ستنقلها عبر المداخل والممرات وفي الشاحنة. بمجرد ركوب الشاحنة ، تأكد من أنها آمنة وغير قادرة على الانقلاب أو الانزلاق أو الاصطدام بالأشياء إذا أخذت الشاحنة منعطفًا مفاجئًا. تأكد من حصولك على ما تحتاجه في المكان الجديد لإحضاره إلى منزله الجديد وإعادة تجميعه مرة أخرى.

بحاجة الى مساعدة؟

إذا أدركت أن هذه مهمة أكبر مما توقعت ، فإن أفضل رهان لك هو الاتصال بالمحترفين. شركة سماء المملكة هي شركة نقل وتخزين سكنية وأعمال تجارية صغيرة متكاملة الخدمات تقدم خدمات نقل محلية وعلى مستوى الولاية وعبر الولايات والدولية في . يمكنهم إنجاز المهمة بسهولة وأمان. ستتمتع براحة البال مع العلم أن خزانة ملابسك ستجعلها قطعة واحدة دون الحاجة إلى العمل الشاق نقل عفش من جازان الى الرياض.

شركة سماء المملكة هي شركة نقل وتخزين تملكها وتديرها عائلة وتفخر بسمعتها الراسخة وجميع أنحاء المنطقة - والتي تنعكس في إحالاتهم السكنية والتجارية الصغيرة وإحالات السمسرة. الشركة عبارة عن شركة نقل مملوكة للنساء ، وأقلية ، ومخضرمة مملوكة ومدارة مع أكثر من 45 عامًا من خدمة العملاء الاستثنائية - تغطي جميع أنحاء البلاد وخارجها. لمزيد من المعلومات حول جودة النقل اثاث الخالية من الإجهاد ، .



   نشر في 27 غشت 2022  وآخر تعديل بتاريخ 30 شتنبر 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا