سوق اوتوبيب الموقع الأكبر لبيع وشراء السيارات وقطع الغيار - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

سوق اوتوبيب الموقع الأكبر لبيع وشراء السيارات وقطع الغيار

سيارات مستعملة للبيع - بيع واشتري واستأجر جميع السيارات

  نشر في 08 مارس 2020 .

اوتو بيب سوق السيارات وقطع الغيار أحد المواقع الرائدة في مجال الإعلانات المبوبة والمختصة بجميع انواع المركبات من سيارات وشاحنات وتريلات ومعدات ثقيلة وباصات وفانات وقطع غيار سواء كان ذلك من خلال البيع أو الشراء أو التأجير.

يتميز اوتوبيب بأنه مركزاً مهمآ لإلتقاء البائع مع المشتري بكل سهولة ويسر بحيث يخدم الموقع المتسخدمين بكل رقي وكفاء ومصداقية عالية في مختلف العمليات التجارية التي تكون على المستوى المحلي أو الدولي , ففي أقسام الموقع نسعى لتوفير منصة عالمية لعمليات التبادل التجاري المختلفة الخاصة بالمركبات .

حرصنا في “اوتو بيب “Auto Beeb - على جمع كافة الوكلاء والتجار في منصة خاصة بهم وقمنا بتصنيفهم بحسب الدولة والمدينة وطبيعة العمل وزودناهم بالادوات اللازمة على منصة عملهم الخاصة ليتفاعل الجميع بشكل اجتماعي وعملي وبأقل جهد ووقت.

تطبيق اوتو بيب

تم تطوير تطبيق “اوتو بيب “Auto Beeb - على الأندرويد وال IOS ليناسب جميع احتياجات المستخدم ولتسهيل عملية إضافة الإعلانات والبحث وبطريقة سهلة بإمتلاك الأدوات اللازمة لإتمام عملية البيع والشراء على أكمل وجه .

لوغو اوتوبيب



أقسام موقع اوتو بيب

قسم السيارات

يختص هذا القسم ببيع وشراء جميع أنواع السيارات الجديدة والمستعملة , حيث تم إضافة جميع التصنيفات المختصة بهذا القسم ومثال على ذلك (سيارات السيدان , الدفع الرباعي , الهاتشباك , كوبيه , ….) للتسهيل على الباحثين والمعلنين الإضافة والبحث بكل سهولة ويسر .

قسم الشاحنات

يختص هذا القسم ببيع وشراء جميع أنواع الشاحنات , حيث تم إضافة جميع التصنيفات المختصة بهذا القسم ومثال على ذلك (رأس شاحنة , خلاطات اسمنت , قلاب , مضخات , ….) للتسهيل على الباحثين والمعلنين الإضافة والبحث بكل سهولة ويسر .

قسم الباصات والفانات

يختص هذا القسم ببيع وشراء جميع أنواع الباصات والفانات , حيث تم إضافة جميع التصنيفات المختصة بهذا القسم ومثال على ذلك (باص طابقين , ميني باص , ميني فان , …..) للتسهيل على الباحثين والمعلنين الإضافة والبحث بكل سهولة ويسر .

قسم المعدات الثقيلة

يختص هذا القسم ببيع وشراء جميع أنواع المعدات الثقيلة, حيث تم إضافة ثلاثة أقسام فرعية يندرج تحتها التصنيفات الخاصة وهذه الأقسام (المعدات الإنشائية , المعدات الزراعية , الرافعات ….) للتسهيل على الباحثين والمعلنين الإضافة والبحث بكل سهولة ويسر .

قسم المقطورات

يختص هذا القسم ببيع وشراء جميع أنواع المقطورات , حيث تم إضافة جميع التصنيفات المختصة بهذا القسم ومثال على ذلك (مقطورة سطحة , مقطورة نقل سيارات ,مقطورة نقل مواشي , ….) للتسهيل على الباحثين والمعلنين الإضافة والبحث بكل سهولة ويسر .

قسم قطع الغيار

يندرج تحت هذا القسم العديد من الأقسام الفرعية وهي :-

قطع غيار السيارات , الشاحنات , المقطورات , المعدات الثقيلة , الباصات والفانات

الإكسسوارات

اللوحات والأرقام

قسم المتاجر

في هذا القسم تجدون العديد من التجار والمعارض والشركات كلآ حسب اختصاصه ونوعه , حيث بامكان اصحاب المعارض التسجيل في الموقع كتاجر للإستفادة من هذا القسم المميز لعرض صفحته بشكل مميز وتقديم خدمات مميزة وخاصة للتجار .

كيفية التسجيل في اوتو بيب ؟

يتيح موقع اوتو بيب لجميع الأفراد والشركات والتجار من التسجيل في الموقع , حيث حرصة إدارة الموقع على تسهيل عملية التسجيل وابتكار طريقة سهلة وآمنة للجميع تمكنهم من التسجيل والدخول واستخدام حساباتهم بكل بساطة وسهولة وبطريقة آمنة.

كيفية الإعلان في اوتو بيب ؟

يستطيع المستخدم الاعلان عن المركبات والخدمات وقطع الغيار من خلال واجهة بسيطة وسهلة تحتوي على معلومات اساسية للاعلان ومن ثم يقوم بنشرها في الموقع بوقت لا يستغرق دقيقة واحدة .

إضافة إعلان مطلوب في موقع اوتو بيب

يتيح موقع اوتو بيب إضافة إعلان مطلوب , في حال عدم وجود طلب المستخدم من ضمن الإعلانات الموجودة في الموقع , حينها يتمكن من إضافة إعلان مطلوب للمركبة أو قطعة الغيار التي يحتاجها .

رؤية اوتو بيب

يتطلع اوتو بيب بأن يكون سوق سيارات محلي وعالمي يضم الجميع في مظلته افرادآ وتجار باحثين ومعلنين في بيئة تسويقية مريحة في عالم مليء بالمركبات وقطع الغيار .

رابط الموقع : www.autobeeb.com

رابط التطبيق : https://cutt.ly/autobeebarticle



  • Auto Beeb
    اوتو بيب سوق السيارات الشامل موقع الكتروني متخصص بتسويق المركبات وقطعها بجميع أنواعها من سيارات وشاحنات ومقطورات ومعدات ثقيلة و باصات وفانات
   نشر في 08 مارس 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا