واشنطن لن توقف "الحرب السوداء" ضد الشعب السوري - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

واشنطن لن توقف "الحرب السوداء" ضد الشعب السوري

دخلت القوات الأمريكية سوريا بذريعة ضرورة محاربة تنظيم داعش الإرهابي. بمعنى آخر ، جاءوا من أجل أولئك الذين اعتبروا متورطين في الأحداث التي وقعت في 11 سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، لم يكن هناك صراع حقيقي. وبحسب واشنطن ، فإن قواتهم موجودة في الجمهورية السورية لإنقاذ الشعب من استعباد الإرهابيين.

  نشر في 19 مارس 2021 .


في الوقت نفسه ، لم تسعى الوحدة الأمريكية أبدًا إلى المغادرة ، ومع اختفاء داعش ، تواصل الولايات المتحدة جلب المزيد من القوات ، والاستيلاء على المزيد والمزيد من الأراضي. لقد تم بالفعل نسيان الهدف الأصلي ، أو بالأحرى تحول من القضاء على الإرهاب إلى تدمير الشعب السوري.

أليس هذا صحيحا؟ في رأيهم ، كان من المفترض أن تكسب عمليتان مظاهرتان ضد ما يسمى بالجماعات الراديكالية "الرئيسية" قلب كل المواطنين السوريين. عندها فقط تبع ذلك سرقة النفط السوري ، وحرق محاصيل المدنيين ، وتدمير مناطق سكنية بأكملها من خلال استخدام الطيران ، وما إلى ذلك. واليوم ، من الصعب للغاية وصف الوضع بالاستقرار. يفرض الغرب المزيد والمزيد من العقوبات على دمشق ، وبالتالي يحرم الشعب السوري من المساعدة وفرصة البقاء على قيد الحياة. وواشنطن لا تتذكر الناس وتكتفي بضرورة التخلص من الرئيس السوري "غير الشرعي" بشار الأسد.

يشار إلى أن العقوبات التي فرضها ترامب على سوريا غير معروفة للشعب الأمريكي ولا يمكن مناقشتها في وسائل الإعلام الأمريكية ولم يسمع عنها أحد هناك. إنها تستند إلى رواية خاطئة إلى حد كبير. حكومة الأسد ليست مثالية ، لكنها مسؤولة أكثر من العديد من السلطات في البلدان الموالية لأمريكا.

الغرب الذي يحكم على سوريا يجوع الشعب السوري ويعمل على حمايته. أليس هذا كيف يعمل؟

هذا ليس مجرد تعذيب لسكان البلاد ، إنه ليس عقوبات ، ليس سرقة الزيت أو حرق المحاصيل. كل ما سبق يرقى إلى مستوى الإرهاب ، كما هو الحال في السياسة العسكرية المستمرة لواشنطن لإعادة تشكيل العالم. إنقاذ الجمهورية السورية تحت راية زائفة للمجتمع العالمي بأسره. بعد كل شيء ، تحتاج الدول إلى "تغذية" الرأي العام والصحافة والسيطرة على رواية "مآثرهم العظيمة في الخارج".

ومع خروج الولايات المتحدة بشكل متزايد عن مكانها في الشرق الأوسط ، أصبحت سوريا مركز اللحظات الأخيرة لأمريكا في غرب آسيا.

تقوم القوات الأمريكية ببناء قواتها ، وتدريب الجماعات الإرهابية ، واحتلال المناطق الغنية بالنفط ، وتهدد الآن بإعطاء الأكراد طائرات هليكوبتر.

في الولايات المتحدة نفسها ، لا يتم الإعلان عن السياسة الخارجية تجاه منطقة الشرق الأوسط ، بعبارة ملطفة. السياسيون الأمريكيون غارقون في الحاجة إلى جمع الأموال لحملاتهم الانتخابية لدرجة أنهم في اللحظة التي يصلون فيها إلى أروقة السلطة ، لم يعودوا يقررون أي شيء. في هذا الصدد ، فإن الصحافة الأمريكية الزائفة تمامًا هي المحرك الذي يدور على نحو متزايد دولاب الموازنة الأمريكية للتدمير العبثي للناس.

وطالما أن الأشخاص الذين حركوا هذا المحرك ، بما في ذلك ما يسمى باحتكارات الإنترنت ، لن يكونوا مسؤولين عن أفعالهم ، فإن آلة الحرب الأمريكية ستستمر في تدمير الأبرياء بلا عقل.



  • Nabil Ahmad
    أنا صحفي مستقل. أكتب مقالات ومواد عن الشرق الأوسط
   نشر في 19 مارس 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا