كل ما تود معرفته عن سامسونج جالاكسي إس 5 - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

كل ما تود معرفته عن سامسونج جالاكسي إس 5

  نشر في 19 أبريل 2014 .

لنرفع القبعة، لا ترتدونها؟ حسناً، يكفي أن سامسونج هذه المرة قامت بالعديد من التغييرات الرهيبة على فئة جالاكسي، وذلك سيظهر لكم جلياً بعد قليل في هاتف جالاكسي إس 5 الجديد، والرائع، والمبهر، و…، لنرى هل هو كذلك أم لا؟!

الشاشة

صورة حقيقية

أتى جالاكسي إس 5 بشاشة أكثر وضوحاً، إنها شاشة FHD سوبر أموليد يا سادة! مع دقة عرض 1920×1080 بيكسل، إنها ترقية رائعة ولا شك.

أود أن أخبركم أن جالاكسي إس 5 يجمع بين الكاميرا المتقدمة، واتصال أسرع بالشبكات، وتطبيقات مخصصة للياقة البدنية، و…

نبدأ بمن؟ نعم إنها الكاميرا.

 الكاميرا

صورة حقيقية

من أهم مميزات الهاتف الذكي اليوم هي الكاميرا، واليوم، يوفر جالاكسي إس 5 الجديد كاميرا متفوقة للغاية، دقتها 16 ميجا بيكسل، مع مجموعة أدوات من شأنها تعزيز الصور؛ لتسمح للمستخدمين تحرير ومشاركة الصور بطريقة بسيطة وسهلة.

تحتوي كاميرا جالاكسي إس 5 على خاصية الضبط التلقائي للصورة، لتصل إلى 0.3 ثانية، مع توفير الخاصية المتقدمة HDR، وإعادة إنتاج للضوء الطبيعي للمكان، هناك ميزة أخرى رائعة وجديدة، إنها ميزة التركيز الانتقائي، التي تسمح للمستخدمين التركيز على منطقة معينة من أي جسم في الصورة وجعل بقية محتويات الصورة غير واضحة، مع هذه الخاصية، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى كاميرات خاصة من أجل هذا التأثير.

الاتصال

صورة حقيقية

يوفر جالاكسي إس 5 تجربة اتصال متطورة، وذلك سواء كان عبر الاتصال اللاسلكي أو شبكات الجيل الرابع، والفكرة هنا هي سرعة نقل البيانات بطريقة لا مثيل لها – حافظوا على أموالكم يا حضرات!-.

جالاكسي إس 5 يدعم الجيل الخامس من الاتصال اللاسلكي، مع دعم عدد كبير من ترددات شبكات الجيل الرابع، هذا للمستخدمين الذين يسعون إلى اتصال أسرع – ونفاذ رصيدهم كذلك!- مع القدرة على ربط الاتصال بين شبكات الجيل الرابع والاتصال اللاسلكي في وقتٍ واحد. رائع!

مع تعزيز تطبيق الصحة S Health 3.0، يوفر جالاكسي إس 5 المزيد من الخصائص لمساعدة الناس من أجل البقاء في هذه الحياة – وكل شيء عند الله بقدر-، سامسونج هذه المرة تسعى كي ينعم مستخدم جالاكسي إس 5 بصحة جية، مع عداد الخطوات، وتطبيقات النظام الغذائي، والجديد هنا، هو رصد معدل ضربات القلب، إن الهاتف هنا يتكامل معه ساعتي جالاكسي جير فيت وجالاكسي جير 2 من أجل صحة أفضل.

التصميم

صورة حقيقية

بالطبع! تصميم رائع لهاتف جالاكسي إس 5 ليتناسب مع أذواق مستخدمي سامسونج، إنه يحتوي على ثقوب صغيرة من الخلف ليضفي على مظهره المزيد من الجاذبية، مع مجموعة من الألوان الزاهية، بما في ذلك الأسود، والأبيض، والأزرق الفيروزي، والذهبي.

الحماية

جالاكسي إس 5 مقاوم للغبار والماء، كما يوفر أيضاً ماسح البصمة، ماذا بعد.. نعم إنه وضع توفير الطاقة، الذي عند استخدامه، تتحول الشاشة إلى أبيض وأسود، وتتوقف عنده كافة المميزات غير الضرورية؛ لتقليل استهلاك البطارية.

التوافُر والسعر

سيتوافر جالاكسي إس 5 على الصعيد العالمي في شهر أبريل، لدى متاجر التجزئة وقنوات بيع سامسونج على حدٍّ سواء، أما السعر، لحظة، هل ذكروه من الأساس؟ للأسف لا، لابد أنهم أدرى بالحال! icon biggrin كل ما تود معرفته عن سامسونج جالاكسي إس 5 بالتأكيد خلال ساعات سيتم إعلانه على المواقع الرسمية، لذلك تريثوا بعض الشيء.

وإليكم مختصر المواصفات

الاتصال: يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع

الشاشة: 5.1 FHD سوبر أموليد (1920×1080)

المعالج: 2.5 جيجا هرتز رباعي النواة.

 النظام: أندرويد 4.4.2 كيت كات

 الكاميرا: (الخلفية) 16 ميجا بيكسل، (الأمامية) 2.1 ميجا بيكسل

 الخصائص: ضد الماء، نظام الحفاظ على عمر البطارية، التحميل السريع، برنامج الصحة في إصداره الثالث، وضع الأطفال، الوضع الخاص، الاتصال السريع، يدعم الاتصال اللاسلكي، بلوتوث 4.0، USB 3.0، NFC، IR Remote

 الذاكرة: 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 16/32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، مع إمكانية زيادتها إلى 64 جيجا بايت باستخدام بطاقة microSD

البطارية: 2800 مللي أمبير، مع 390 ساعة من زمن الانتظار / 21 من زمن التحدث. الألوان: الأبيض، الأسود، الفيروزي، الذهبي السعر:





   نشر في 19 أبريل 2014 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا