أسطورة عائلة! - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

أسطورة عائلة!

عائلة روتشيلد

  نشر في 01 أبريل 2015 .

سأتحدث اليوم عن معلومة جديدة أذهلتني!

أو عن سر عائلة ما زال الكثير من العالم لا يعرف عنه الكثير من المعلومات ..

هذه العائلة تملك كما يقال 500.000.000.000.000$ أو ما يعادل 500 تريليون دولار ، و اتمنى ألا أكون أنقصت صفرًا..

وهي عائلة يهودية من أصول ألمانية تملك البنك الدولي بالوراثة أبًا عن جد ، تخفض سعر الذهب اليوم وغدً ترفعه بضغطة زر ، البنك الدولي هو الآمر الناهي للبنوك المركزية بالعالم وهو حق موروث لعائلتهم. تُلقب هذه العائلة بالمصرفيون (موني ماستر ) أو (أنبياء المال والسندات ) وسعادتهم تكمن في الحروب ويخشون السلام ، يعيشون في جزيرة مجهولة ، ورغم أن كثير من الباحثين حاولوا الوصول لرأس الهرم لكن الطريق مسدود .

أقرب رئيس أمريكي لهم هو بوش الأب و أكثر دولة تزعجهم الصين ، يملكون البنوك والـCNN و هوليوود لأن الاقمار الصناعية لهم !

يملكون شركات الأدوية و ثلث الماء العذب بالكرة الارضية برقم ثابت لا نسبي ، وهم على يقين بانخفاض المياه وتبخيرها ، وقريبًا كم يُقال سيملكونه كما أنهم قادة الماسونية والذين يتوسطون بين رؤساء الدول العظمى ، لا يظهرون في وسائل الإعلام ، كما يلقبهم الأمريكان بعائلة الغموض لأنهم سر مصدر تدفق الأموال بالعالم!

هي عائلة روثتشيلد أو روتشيلد. وهي من الثلاث عائلات الذين سيطروا على أمريكا و أوروبا سيطرة مباشرة خلال القرون الثلاثة الأخيرة.

هذه العائلة أغنى عائلة في العالم / يقول هاينريش هاينه "المال إله عصرنا وعائلة روتشيلد رسوله".

قام اميشيل روتشيلد بتنظيم العائلة وتوزيعها في 5 دول أوروبية وهي انجلترا ، فرنسا ، ألمانيا ، إيطاليا ، النمسا. كما قام بتأسيس مؤسسة مالية لكل فرع للعائلة في تلك الدول مع تأمين ترابط وثيق بينها.

وضع "روتشيلد الأكبر" قواعد تسمع بتبادل المعلومات بسهولة وسرعة بين هذه الفروع مما يحقق ربح وفائدة بأقصى ما يمكن.

وجاء توزيع الأبناء كالتالي ناتان حصول على بريطانيا و جيمز على فرنسا ، أتسليم حصل على ألمانيا ، أما كارل فكان الفاتيكان و اخيرًا النمسا لـ سالمون .

كما حدد الأب قواعد صارمة بشأن الزواج فعلى كل رجل من هذه العائلة ألا يتزوج إلا يهودية للحفاظ على الثروة ومن عائلة ثرية.

بدأت العائلة بالتودد للعائلات المالكة والتوغل في السياسة حول العالم ، كما أنها سارعت بتكوين علاقات واسعة وحصلت على كثير من التسهيل في امورها نتيجة لما تفعله ن بدأت بشق خطوط السكك الحديدية بـ انجلترا مما لاقى قبولًا واسعًا ، ثم اتجهت للاستثمار في أمور أحرى نثل صناعة الأدوية و الأسلحة والسفن وشاركت في تغطية كافة الحروب التي حدثت منذ ذلك التوقيت حتى الآن بكل ما أوتيت من معدات .

لم تسلم مصر حتى من نفوذها فقامت العائلة بوضع قناة السويس نصب أعينها ومدت الحكومة البريطانية بقرض كبير لتشتري بها أسهم ، استخدمت العائلة نفوذها حول وقواها وقامت بقرض مبالغ كبيرة وضخمة للحكومة البريطانية بعدأن أوشكت على الهزيمة أمام ألمانيا في الحرب العالمية وكان المقابل تفعيل وعد بلفور الذي صدر عن وزير الخارجية البريطاني عام 1917 م (وعد بلفور أو تصريح بلفور هو الاسم الشائع المطلق على الرسالة التي أرسلها آرثر جيمس بلفور بتاريخ 2 نوفمبر 1917 إلى اللورد ليونيل وولتر دي روتشيلد يشير فيها إلى تأييد الحكومة البريطانية لإنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين)

سمح هذا الوعد الذي يعتبر نموذجًا صارخًا على إعطاء من لا يملك لمن لا يستحق بإنشاء وطن قومي لليهود على أرض فلسطين ، كما مولّت العائلة عمليات هجرة اليهود وتمويل المستوطنات ومد عصابات اليود بالسلاح لطرد سكان العرب الاصليين من اراضيهم .

تملك هذه العائلة 80% من ثروات العالم وهي مسؤولة عن إحداث الأزمات الاقتصادية والسياسية والثورات حول العالم ، قبل سنة 2000 كانت مسيطرة على جميع البنوك المركزية في العالم عدا أفغانستان – العراق – سوريا – ليبيا- كوبا – السودان – كوريا الشمالية و إيران .

أما بعد أحداث 11 سبتمبر بقي منها 5 دول لم تستطع السيطرة عليها السودان – ليبيا- كوبا-كوريا الشمالية- إيران.

تمكنت بعد ذلك من اختراق ليبيا بعد الثورة في 7 مارس 2011 واسست البنك المركزي الليبي قبل نجاح الثورة وقبل مقتل القذافي حتى ، لم يكن بـ ليبيا من قبل الثورة بنك مركزي لكن بعد الثورة تم ذلك وتم تغيير العملة و إزالة الآية ( ولا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل) من الطبعة الجديدة.

أما السودان فقد تم اختراقه بعد تنازل البشير وموافقته على قرار التقسيم في مقابل تواصل مدة حكمه واسقاط برقيات الجلب ضده في محكمة لاهاي ، وبقيت ثلاث دول حتى الآن بدون بنك مركزي تديره عائلة روتشيلد وهي كوبا – كوريا الشمالية و إيران .

ومن هذا الباب فإن أمريكا تسميها دول الشر.

ايضًا من طرق الاستغلال التي عملت بها في حرب نابليون ، حيث كان الفرع الفرنسي يدعم نابليون ضد النمسا وانجلترا والفروع الاخرى تدعمهم ضد نابليون ، ومن خلال ذلك فقد تم تهريب الكثير من البضائع بين الدول وتحقيق ارباح طائلة ، استغل وا ايضًا خطورة تبادل المعلومات في خداع الناس وحين انتهت المعركة بالانتصار انجلترا على فرنسا علم الفرع الانجليزي من خلال شبكة المعلومات بنتيجة المعركة قبل أي شخص!

فقام نيثان(ناتان فرع بريطانيا) بجمع أوراقه وسنداته وبيع جميع عقاراته ، وحينما سُئل لم يجب بشيء فقام الجميع بفعل مافعله ظنًا منهم ان انجلترا انهزمت ، بينما قام هو من خلال عملائه السريين بشراء كل ماتم بيعه منهم بأسعار زهيدة جدًا وبعدما انتشر خبر الانتصار بدأ ببيعها من جديد بأرباح طائلة ونتيجة لانشغالهم بهذا النصر لم ينتبه أحد لما فعله.

لا يوجد ما يماثلهم في القرن 20 بسبب ثراءهم الفاحش الذي قد نساويه ماديًا مع الارستقراطية الاوروبية ، يوجد ايضًا الكثير من المدن والشوارع في سميت بأسمائهم في فلسطين بعد احتلالها من إسرائيل ، مزارع الكروم الخاصة بهم للخمور في أنحاء العالم، و العديد من المنازل لهم من فلل ايفرسي إلى الريفيرا ، أيضًا هناك جزيرة في القطب الجنوبي باسم روتشيلد والعديد من الاصناف الغذائية والفصائل الحيوانية.

هم على ما يُذكر بأنهم القوة الخفية التي تسيطر على البنوك الاخرى المعروفة مثل بنوك واربريج وبنك شرودرز وبنك لازار. وممولين لكثير من الشركات الامريكية وبنك انجلترا ونظام الاحتياط الفيدرالي.

قرأت وبحثت كثيرًا عن هذه العائلة إلى حد أن بات عقلي مشوشًا ، عمومًا هل تعتقدون بأن هذا العائلة حقيقة وماتفعله ؟ أم أنها أسطورة اُختلقت من اللاشيء..

يمكنكم البحث والقراءة عنها بشكل أكثر كما يمكنكم أن تتركوا الموضوع وكأنه من وحي الخيال.


  • 4

  • حنان
    أدرس هندسة صناعية - مابين القراءة والتدوين .
   نشر في 01 أبريل 2015 .

التعليقات

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا