المؤامرة العلمية العالمية الكبرى - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

المؤامرة العلمية العالمية الكبرى

فيروس كوفيد19

  نشر في 19 مارس 2020 .

     صار فيروس كوفيد19 المعروف بكورونا حديث القادم والذاهب في مختلف أنحاء المعمورة.فقد كان ظهوره مفاجئا للعامة لكن هل كان كذلك لبعض الجهات. في هذا المقال سأذكر لكم أهم التطورات حول هذا الموضوع بين الأمس واليوم وعندما اقول الأمس واليوم فأنا أعني هذا حرفيا.

    عندما تفتح شاشة هاتفك او التلفاز تصادفك أحدث المعلومات حول الوباء لكن هل هذا حقيقي.لا أحد يعرف،ولكن هل حقا فيروس كوفيد19 هو السبب في هذه الفوضى،سأوضح لكم أمورا من خلال جمعي لبعض الأدلة والمعلومات من مواقع مختلفة،وسيكون هذا عبر أجزاء في هذا المقال ولنحاول ربطها معا لتتبين النتيجة المناسبة.

    ١ـ سنة 2003 ظهر فيروس سارس sars وقد كان أخطر الفيروسات في العالم حيث تسبب في وفاة 861 شخص في وقت قياسي.

٢ـ وفي نفس العام كانت مجموعة من الباحثيين الفرنسيين يعملون على لنشاء معمل في الصين بمساعدة السلطات الصينية طبعا كان من نوع P4 وهو نوع من المعامل المختصة في تطوير الأسلحة البيولوجية كالفيروسات.فبعد ان قام مجموعة من الباحثيين الفرنسيين بإستطلاع الأمر،اكتشفوا أن فيروس كورونا ماهو الا نسخة مستجدة من فيروس كورونا الذي ظهر من قبل ولم يحدث خسائر تذكر فهذا المستجد مزيج بين فيروس سارس وكورونا ليصبح فيروسا ثنائي النواة.كما اكتشفوا مصنع الوباء والمسؤول عنه والرابح منه والغرض منه كل هذا يتم شرحه في فيديو هذا رابطه:https://www.facebook.com/100008290162185/posts/2740936629525982/?sfnsn=mo&d=n&vh=i

محتوى الفيديو يكشف ان الفيروس قد تم تصنيفه كإختراع وحصل صناعه على برائة اختراعه والوثائق الدالة عليه كذلك.

2    من جهة اخرى يتساءل الكثيرون عن سبب إتهام الصين رسميا وعلنيا أن أمريكا هي السبب وأن نهاية الوباء ستكون خلال 4 أشهر من الٱن،ماذا هل يتنبؤون؟ هل لديهم كهنة وماشابه؟ هل هم متأكدوون من هذالإيجادهم الدواء؟مالأمر؟في الواقع الأسباب الحقيقية هي:

ـ تم الاكتشاف بأن الوباء ليس بسبب فيروس كوفيد19 بل تجربة غاز حدثت في مختبر بيولوجي أمريكي في بفغنستان لم تتم السيطرة على هذا الغاز في 4-1-2020 (سبب توقيع اتفاقية تعاون ال و.م.أ مع الطالبان رغم 40 سنة من الصراع وخوف ترامب من كشف الحقيقة لأغراض شخصية)

- اتفاقية إيطاليا مع ال و.م.أ

ـ خوف الدول الأوروبية من نسبة الشيخوخة المتزايدة التي تقلل نسبة الشباب ونقص اليد العاملة وهذا يعني انهيار الاقتصاد.

قد تتساءلون ماعلاقتنا بهذا لكن انتظروا لا يزال هناك المزيد:

غاز السيرين المطور الحديث،استعمل  كتجربة في سوريا قتل 1345 شخص في يومين،أخطر الغازات ليس له رائحة ولا طعم ولا لون يتحول الى سائب.وزنه أثقل من الهواء.سريع الانتشار في الجو على نطاق واسع.يتعرض الاشخاص للسيرينمن خلال ملامسته الجلد،العينين او عن طريق الإستنشاق(سبب دعاية عدم اللمس والمصافحة)

أول الإصابات كانت ل67 جندي أمريكي في نهايات سنة 2019 في مختبر أفغنستان،تكتمن  عليه ال و.م.أ وتم إرسال الجنود الى الصين للمشاركة في العرض العسكري  بووهان لإبعاد الشبهات عند وفاتهم إبان عودتهم وتم الإعلان عن وفاتهم نظرا لاصابتهم بفيروس كورونا وحتى لا تقع المطالبة وإتهام  السلطات الامريكية.

      بعد يوم من العرض العسكري في ووهان تم الاعلان عن الفيروس من قبل منظمة الثحة الغالمية،والسبب الوحيد لاختيار مدينة ووهان هو ان الجنود ال 67 شاركوا في العرض هناك وتناولوا الخفافيش والأفاعي وهذه إحدى الشائعات.

    قبل العرض ب10 ايام تم اكتشاف هذا الغاز من قبل طبيب صيني وهذا ما أدى بالسلطات الى حجزه لمدة 7 أيام وايهامه بأنه فيروس.في فترة حجزه تم تعريضه للفيروس والغاز حتى الموت وهذا ماأدى بمطالبة أهله وخلانه بمعرفة حقيقة موته،وانتشار فيديو الطبيب على صفحات الفيس بوك واليوتيوب ادى الى اكمال السلطات بإدعائها لأمر فيروس كورونا.

    ضغط السلطات الامريكية أجبر نظيرتها الصينية والمنظمة العالمية للصحة هلى خلق كذبة فيروس كورونا وايهام العالم بها وان الصين هي مصدر الوباء من خلال معمل P4 الذي سبق وذكرته.وكذا من أجل تغطية موت الجنود الامريكيين.فهذا كله كذب وتكتم على عقول الناس بسبب تخوف الرئيس الأمريكي من التهم المنسوبة اليه من طرف المحاكم. 

  يصنف غاز السارين sarin كغاز أعصاب قاتل مهما كانت نسبته في الجو،فهو سبب الوفاة عن طريق شل عضلات الرئتين ولهذا تركزت الوفيات على فئة الشيوخ المصابين بأمراض مزمنة.

   فترة بقائه في الجو قبل تبخره او تحوله الى سائل تتعدى 3 أشهر وهذا سبب تصريح الطرفين الامريكي والصيني بأن أخر شهر للوباء هو أبريل.

اما للإنسان فيمكنع البقاء لمدة اسبوعين قبل وفاته دون ان يعرف تعرضه للغاز من عدمه(سبب تنفيذ ابحجر الصحي لمدة14 يوم واستخدام اجهزة التنفس الاصطناعي بشكل أكبر وهذا دافع للتصريح البريطاني الحديث القائل: استعدوا للموت)

     ليس لهذا الغاز أي دواء سوى بإنقضاء فترته وبالتالي فإن موعد 10 ابريل بإذن الله هو موعد انحلال ذاك الغاز وبطلان مفعوله وقد تم تصنيفه كأحد أسلحة الدمر الشامل.

   اي ان فيروس كورونا ليس الوحيد الذي زرع الهلع في النفوس وانه حنى مع وجود الدواء لابد من انقضاء فترة هذا الغاز القاتل.

     براءة اختراع فيروس كوفيد19:

BREVET EP1694829 B1



نحن نتعرض لمؤامرة يا سادة فما هو رأيكم وتعليقكم

صورة الكتاب بألف معنى.


ويبقى العلم لله.



 


  • 1

  • ميريسا
    كالكل أقول دائما خير الكلام ما قل ودل أحب الكتابة لأنها ملاذي الوحيد عند كل الظروف وكل الحلات وفي أي شعور ينتابني ميزاني الخيالي هو قول ارسطو: ان اردت ان احكم على إنسان فأني أسأله كم قرأ وماذا قرأ. فالكتابة هوايتي وأحتاج ...
   نشر في 19 مارس 2020 .

التعليقات

Dallash منذ 5 شهر
احسنت تفصيل رائع لما نعيشه
1
ميريسا
شكرا على تعليقك ودعمك
Dallash
العفو

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا