ما حقيقة " المسيح المنتظر " - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

ما حقيقة " المسيح المنتظر "

د. عبدالله البلتاجى

  نشر في 24 ديسمبر 2016 .

ما حقيقة " المسيح المنتظر "

د. عبدالله البلتاجى

24/12/2016

************

1- تعالوا أولا نحدد المصطلحات : فالمسيح المنتظر مصلح " يهودى " , وليس مسيحى , أو أسلامى , فهم ( اليهود) مازالوا إلى الآن ينتظرون المسيح " إبن داوود " الذى لم يأتى بعد ( من وجهة نظرهم ) , والذى سوف يقتلون به كل الأمم ( الغير يهود ) , ولذلك فهم لم يأمنوا بالمسيح ( إبن مريم ) عندما جاء , وأضمروا له العداء حتى قتلوه ( من وجهة نظرهم ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

أما المسيحيين فهم لا ينتظرون " المسيح المنتظر , ذلك الذى ينتظره اليهود " فهم ينتظرون " المسيح الحى " , الذى صعد إلى السماء بعد أن صلبه اليهود وقتلوه , ثم قام من الموت , وصعد " جسدا وروحا " ليعود فى الألفيه السعيده ( المللينيوم ) , لينصر المسيجيين على من عداهم من الأمم الأخرى ( اليهود والمسلمين ) فى معركة يسمونها " هرمجدون " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

3- أما نحن المسلمون فلا أعرف من فيهما ننظر " المسيح المنتظر اليهودى " , أم " المسيح الحى المسيحى " لينتصر علينا لأتباعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!,

وتعالوا نناقش الأمر بموضوعيه , وعقل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

4- إذا كان الله تعالى قد قال لنا الحق فى المسيح بن مريم " أنه رسول الله " وليس إله , ولم يصدقه لا اليهود , ولا النصارى .

5- وإذا كان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم قد قال لنا الحق فيه , ولم يصدقه لا اليهود ولا النصارى .

6- فهل إذا جاء " المسيح المنتظر اليهودى " , أو " المسيح الحى المسيحى " , فهل يصدقونه ( حتى إذا نزل على منارة فى دمشق يقطر ماءا " ؟.. فهل هذا معقول ؟ !!!!!!!!!!!!!!

7- ما أؤمن به , وهو ما أفهمه , أن الزمن أبدا , ومطلقا لا يعود من الخلف ( الماضى ) إلى المستقبل , فتلك أكذوبة كبرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

8- لا يقبل بها لا العقل , ولا العلم , ولا الدين !!!!!!!!!!!!!!!!.

9- وأن المسيح المنتظر ( أبن داوود ) خرافة يهوديه , لا وجود لها فى الواقع , ولن يأتى إلى يوم القيامه ( مهما إنتظروه ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

10- وأن المسيح الحى ( المسيحى ) لن يعود فتلك خرافة إصطنعوها ليدللوا على حقيقة قيامة المسيح ( أبن مريم ) , وسوف يتنظرونه إلى يوم القيامه ولن يعود أبدا !!!!!!!!!!!!!

11- وأما الطامة الكبرى , فتلك التى إصطنعها المسلمون , ليسيروا على درب اليهود والمسيحيين , بإنتظار مسيح منتظر ( يهودى ) لا وجود له , لا فى التاريخ , ولا فى الواقع , ولا فى العقل , ولا فى الدين !!!!!!!!!!!!!!!!!.

12- وإنما هى أسطورة إبتدعوها حتى لا يكونوا أقل من أعدائهم فى إنتظار ( مسيح مخلص ) ينتصر لهم على أعدائهم حتى يقول الشجر ( شجر الغرقد على مأ يظنون ) , والحجر " ياعبدالله هذا يهودى ( أو مسيحى ) خلفى تعالى واقتله " خرافات , وأساطير , وأوهام , لن تقوم لنا قيامة حتى نتخلص منها تماما !!!!!!!!!!!!!!!!!!.

والحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على خاتم النبيين , والرسل أجمعين .



  • د. عبدالله البلتاجى
    www.albeltagy.com رئيس بحوث متفرغ - مركز البحوث الزراعيه معهد بحوث وقاية النباتات مؤسس حزب المساواه والعدل رئيس جمعية الخدمات المتكامله نائب رئيس الجمعيه المصريه لنهضة المجتمع العلمى مؤسس رابطة آل البلتاجى عضو مجلس إدار ...
   نشر في 24 ديسمبر 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا