وسائل الإعلام في تركيا تكشف عن ازدواجية الدولة - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

وسائل الإعلام في تركيا تكشف عن ازدواجية الدولة

في 9 سبتمبر، نشرت رسالتان في الصحف التركية، والتي تحتوي على إشارات مقنعة حول منطق تسلسل الخطوات التي اتخذتها تركيا في سوريا. المعلومات المنشورة تعطل القيادة التركية على التزام الوحدة والسلامة الإقليمية لسوريا وتكشف عن الأهداف السياسية الحقيقية في أنقرة

  نشر في 20 شتنبر 2021 .

ذكرت وسائل الإعلام التركية عن تشكيل وحدة عسكرية جديدة تسمى "جبهة التحرير السورية" من أكبر المجموعات الخمسة من الجيش الوطني السوري (وهي تماما تحت سيطرة تركيا وهي مدعومة من أنقرة) - "حمزة"، "ماتاسيم" "السلطان سليمان شاه"، "20"، اللواء "الصقور الشمالي". الهدف المعلن للانقسام هو إجراءات تحت رعاية الجيش الوطني السوري ضد الجماعات الإرهابية في المناطق الشمالية من سوريا، والتي تحت سيطرة تركيا.

في نفس اليوم، نشر وزير الخارجية التركي ميفلوت شافوشو صورة صورة مع اجتماع عقد مع رئيس الائتلاف الوطني السوري من قبل سالم العاوف، زعيم التحالف المفاوضات السورية آناس عبد الله رئيس الوزراء بالنيابة عبد الرحمن مصطفى. أعرب وزير الخارجية عن "دعم كامل للممثلين الشرعيين للشعب السوري - التحالف والحكومة المؤقتة".

هذه الهياكل السياسية التي تم إنشاؤها في السنوات الأولى من الأزمة السورية من قبل الرعاة الخارجيين للقوات المناهضة للحكومة. في وقت لاحق، عندما غزت تركيا الأراضي السيادية لسوريا، تحولت هذه المنظمات إلى السيطرة الكاملة على تركيا، وأصبحت أداة أنقرة لمشاركة الجانب التركي في العمليات السياسية في سوريا، من أجل تعزيز مصالحها الخاصة.

تعلن تركيا عن ما يسمى بالمعارض "الممثل القانوني للشعب السوري" ويعرب عن دعم غير مشروط، وتقاريرها

15-20 ألف متشددين يتعاونون مع الجيش التركي، الذين يعتبرون أولويتهم "تعزيز دور مؤسسات الدولة" و "تعزيز وجود الحكومة المؤقتة لسوريا".

تدابير تركيا هذه هي المرحلة التالية من حيث فصل المناطق الشمالية من سوريا من دمشق الرسمية. تم إطلاق العملية في عام 2016 بموجب ستار العمليات العسكرية للقوات المسلحة التركية والمسلحين الذين يسيطرون على شمال سوريا. عند الانتهاء من تركيا أطلقت نظامها الإداري والتعليمي والنقد النقدية في المنطقة.

في جوهرها، تعلن تركيا التزام استقرار وراحة البال إلى العالم بأسره، وخلف شاشة أكاذيبه، تعتزم أن تغمر سوريا إلى الحرب. المعارضة السورية الواقية قد تعلن عن فصل من سوريا وخلق تعليم مستقل. لقد جاء الأتراك بالفعل مبدأ "الانفصال" مع سانجاكا الإسكندريت السوري في عام 1936، ولن تقص فرصة لاستخدام وضع مماثل لتنفيذ طموحات الجدد المملوءة بأردوغان.



   نشر في 20 شتنبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا