الى ادارة مقال كلاود - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

الى ادارة مقال كلاود

كفى امنعوا هذا العبث

  نشر في 02 يناير 2020 .

نداء عاجل للادارة المحترمة بمقال كلاود المنصة التى تحمس لها كل الكتاب المحترمين والمحترمات الموجودين عليها لاثراء المحتوى العربى على الانترنت وتشجيع المواهب واكتشافها ولكننى أتساءل عدة تساؤلات أرجو أن أجد اجابة عليها ولعل الأخوة كتاب وكاتبات المنصة يشاركونى فيها :

اولا:  كيف يفتح شخص حسابا او صفحة على المنصة دون أى  بيانات  ياسادة توجد شخصيات اجنبية منهم واحدة لها حساب باسمها فقط { willie }ولايوجد على صفحتها اى مقالات أو أى بيانات لأنها لاتعرف اللغة العربية اصلا وفتحت الحساب لترسل لى رسالة على الخاص بترجمة ركيكة تطلب رقم حسابى البنكى لاشاركها عملية سرقة .. نعم سرقة! وتوجد صفحة اسم صاحبها {<<<<}  وصفحة اخرى لشخص على مايبدو انه معتوه اسم الصفحة {onur } ماهذا ياسادة كيف فتحت هذه الحسابات ومااسم أصحابها ومن أى بلد وماهو بريده الاليكترونى ارجو المراجعة والغاء اى حساب غير مكتمل البيانات ( اسم الشخص-بلده-بريده الاليكترونى ..الخ) اعتقد انها اساسيات .

ثانيا : توجد مقالات وكتاب شبة ثابتين فى المقالات المختارة والكتاب المفضلين على المنصة .. علما بان القليل جدا منهم جيد أو لغته العربية سليمة والمقالات اغلبها قديمة ولاتتغير ومليئة بالاخطاء اللغوية والاملائية  فى الوقت الذى يوجد كتاب اخرين مميزين جدا ولغتهم قوية ولايعرف عنه أحد شيئا وبدلا أن تسلط المنصة الاضواء عليهم ليستفيد شباب الكتاب والمبتدئين منهم تركتهم يهجروا المنصة !

ثالثا : اين الاهتمام باللغة العربية توجد منشورات كثيرة وكتاب كثيرين على الموقع لغتهم العربية ركيكة جدا ولاترقى لمستوى مقال كلاود ، والخواطر تملأ المنصة كفن ادبى بديل للقصة والمقال والرواية والدراسات الادبية والنقدية والتاريخية والقراءة والعرض لكتاب معين مميز وهكذا ..كيف ذلك ؟ علما بان الخواطر الشخصية لاتنشر الا اذا كانت مدخلا لموضوع او فكرة اريد توصيلها للقارىء اما مذكراتى الشخصية فلا اعتقد أنها تهم أحداً من القراء .

رابعا: اقترحت اكثر من مرة تجديد دماء المنصة وتشجيع الكتاب بمسابقات وطباعة كتب للمميزين على المنصة ولا اجد أى اجابة ، يمكن ان  يتم طرح اى تصور للمشروع التكلفة ونسبة التحمل للمنصة والكتاب او ممولى اعلانات وغيره المهم نفكر ونبدأ .

خامسا : لكل كاتب على المنصة متابعين فيجب ان تضاف تقنية على المنصة بان يصل للمتابعين اشعار بنشر كاتبه اى عمل جديد على المنصة .

سادسا: يجب ان تتنبه ادرة المنصة المحترمين بأن اغلب الكتاب المميزين بها لم يعد لهم اعمال جديدة تنشر لضعف التفاعل من الاعضاء وعدم وجود اى سبل تحفيز لهم ويمكن التاكد من ذلك باستعراض صفحاتهم ستجد اخر عمل من عامين او ثلاثة فماذا تنتظرون وماالهدف من عمل هذه المنصة اليس تشجيع واثراء المحتوى العربى والكتاب العرب على الانترنت . 

أخيرا أقول هذه الملاحظات بدافع الغيرة والحب لهذه المنصة وكتابها المحترمين ولأننا جميعا نحمل أمانة القلم وامانة الكلمة ،ورغم وجود سلبيات وملاحظات ، ورغم اننى اكتب على مواقع اخرى ،ورغم ان لى ايضا اكثر من مدونة شخصية الا اننى اعتز بهذه المنصة وساستمر فى نشر اعمالى بها وساستمر فى البحث بنفسى عن اعمال الكتاب المجيدين الذين شرفت بالتعرف عليهم هنا من كافة انحاء عالمنا العربى..اسف للاطالة ..

تحياتى للادارة المحترمة وانتظر ردكم ..

 تحياتى لكافة الكتاب المحترمين والمحترمات بالموقع وانتظر تعليقاتكم ورأيكم . 

عبده عبد الجواد


  • 44

  • Abdou Abdelgawad
    رحلتى الطويلة مع عشق الكلمات لسنوات هاويا، تحتوينى كلماتى أحيانا وفى أخرى أحتويها ، كفانى أراء وحب الأصدقاء كأوسمة ونياشين تفيض بها ذاكرة عمرى ، وسيظل عشقنا الكبير حتى يتوقف بنا قطار الحياة، وحينها ستبقى الكلمات شاهدا ...
   نشر في 02 يناير 2020 .

التعليقات

Walaa Atallah منذ 3 سنة
قد فكرت بترك المنصة بعدما انضممت لمنصة أخرى جيدة لها صيت وتهتم بنشر جميع مقالات الكتاب على صفحاتها في مواقع السوشيال. لكن مقال كلاود لها الحب الأول فهي أول منصة أكتب عليها وأول تجربة لي في كتابة التدوينات. المنصة جيدة ومليئة بكنوز لطالما أحببت التفتيش والتنقيب عن المقالات القيمة القديمة. لأن الجديد لا أجد به غايتي، أغلبه ركيك كما ذكرت سيادتك ويتمحور كله حول الخاطرة وأنا أكتب هذا النوع ولا أرى به خجل. الخجل يكمن فقط على إدارة المنصة لأنها تنشر أي شيء. أيضاً أغلب المقالات المختارة المثبتة أعلى الصفحة الرئيسية أجدها ضعيفة من حيث الموضوع. أين المقالات الفلسفية والتاريخية والعلمية؟ للأسف هذه الأنواع مخبأة ومدفونة، كل ما يصدر لنا هو العادي فقط. كما أن المنصة صارت تتأخر في نشر المقالات، مثلا مقالي الأخير وهو منشور حالياً على الصفحة الرئيسية وجدت أن المنصة نشرته بعد أسبوعين من تاريخ كتابته! لماذا لا ينشر المقال الجيد في حينه؟ لماذا صاروا ينشرون المقالات بالجملة كل أسبوعين؟!
على إدارة المنصة أن تجتمع فورا وتأخذ أسئلتنا واقتراحتنا مأخذ الجد وتتجاوب معنا. خسارة كبيرة مقال كلاود إن فكرتم في التفريط في هذا الكنز الغالي الذي لولاه لما نُشرت فكرة التدوين في العالم العربي، فأنتم الحاملين الأوائل لشعلة الأدب والرقي. لا تنسوا هذا!
2
Abdou Abdelgawad
بالطبع أضم صوتى لصوت حضرتك فعسى ان تكون هناك استجابة أو حدوث اى جديد.. ان مقالى ودعوتى هذه منذ مايقرب من سنتين الآن ولا جديد وكثيرا ما أعددت أعمالا وهممت بنشرها على المنصة ثم أتراجع يائسا فالتفاعل ضعيف جدا من الزملاء على المنصة وكذلك من الادارة المسئولة ،
لذا أنشر على موقع رقيم-موقع مقال-موقع عربى بوست-مدونتى روائع الفكر على جوجل- جروب ادب وفن على الفيس بوك- لينكيدان.. ولله الحمد من قبل ومن بعد ،وجزيل الشكر لتفاعل حضرتك ورأيكم القيم .
Walaa Atallah
منذ سنتين! إذن لن يحدث أي تغيير، ولكننا نأمل في أن يخيبوا ظننا.
لا، عليك أن تنشر من وقت لآخر هنا، إن فكرنا جميعا بعدم النشر فسوف نقتل المنصة بأيدينا. ثم أن مشكلة عدم التفاعل تصيب كافة المدونات وليس هنا فقط.
Abdou Abdelgawad
فعلا التفاعل غير موجود ، والقراءة صارت ضعيفة جدا ومحبطة لكثير من الكُتاب وأصحاب الفكر.. انهم أكثر الناس تعاسة في زمن التفاهة هل تصدقينى لو قلت أن لدى أكثر من خمسين مقال وقصة جاهزة للنشر ولا أجد الحماس لنشرها ـ ولدى أكثر من مائة فكرة ولا أجد مزاجا لاستكمال كتابتها .. آسف للاطالة تحياتى لحضرتك ولجميع الأصدقاء.
Walaa Atallah
نعم القراءة صار معدل الإقبال عليها ضعيف وعلى كافة المستويات. لكن هناك منصات جيدة ولها شهرتها. مثل "المجلة العربية" وهي مجلة بالفعل تصدر شهريا وما يميزها أنها تستقبل ابداعات الكتاب على موقعها الإلكتروني. يمكنك أيضا التواصل مع منصة "مجتمع أراجيك" لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة، لدي حساب على منصتهم. واخيرا يمكنك نشر قصصك في كتاب يكون أفضل. وأتمنى أن تجد ضالتك أستاذ عبده، وفقك الله دائماً.
لينا شباني منذ 3 سنة
أتفق معك أستاذ عبده
0
Abdou Abdelgawad
كنت متحمس جدا للمنصة والنشر عليها ولعل حضرتك تلاحظين ذلك فيما قبل مقال" الى ادارة مقال كلاود" ولكن مع الأسف لم اجد جديدا على المنصة فتوجهت الى موقع رقيم ومدونتى الشخصية وغيرها من صفحات وجروب على الفيس بوك.. تحياتى لحضرتك واتشرف بمتابعتكم دائما :
* مدونتى على جوجل " روائع الفكر"
https://rwaealfekr.blogspot.com/
* صفحتى على موقع رقيم
https://www.rqiim.com/agwad
لينا شباني منذ 3 سنة
أتفق معك أستاذ عبده
0
Abdou Abdelgawad
شكرا جزيلا لمروركم الكريم ولعل ادارة المنصة تستجيب
شاعر النيل منذ 4 سنة
اتفق معك كل الاتفاق
كما اشد على يديك فى تكرار هذا الموضوع والتفاعل معه
ومن يتمكن من التواصل مع الادراة ان يعلمهم بذلك
أحييك
1
شاعر النيل منذ 4 سنة
أحسنت واجدت وانا على دربك استاذى عبد الجواد
1
Abdou Abdelgawad
شكرا لمروركم الكريم استاذ جمال ارجو لكم ولكل المبدعين على المنصة كل الخير والتوفيق
Zeina Mkahal منذ 4 سنة
للأسف فإن هناك تراخي من ادارة الموقع في الآونة الاخيرة..ربما هو الانشغال ربما الملل.. الأمر يدعو للحسرة و الحزن على موقع مهم و مساهم كبير في تحسين المحتوى العربي و اغناءه
2
Abdou Abdelgawad
نحن فى انتظار الجديد على الموقع
مرغيد مريم منذ 4 سنة
اوافقك الرأي أخي لكن بشأن الرسائل هي مجرد رسائل عديمة النفع والجدوى أقصد أنه لا طائل منها وتلك الحسابات يمكن ان تكون غير حقيقية اصلا وفيها بعض من الخلل يستخدمونها احيانا لسرقة حسابات اخرى لكن ليست بهذه الاهمية ترسل الي العشرات منها لاتهتم
اما يخصوص البقية فأنا أوافقك الرأي مليونا بالمئة فقد اصبحت المنصة مكانا لبعض ,,,كيف اصفهم حسنا يريدون تفريغ مشاعرهم لكنهم لم يحسنوا اختيار المكان اوافقك مليونا بالمئة.
4
Abdou Abdelgawad
شكرا جزيلا لحضرت استاذة مريم ونرجو ان نتفق على رأى نرسله لادارة المنصة للتطوير
مرغيد مريم
العفو فلا شكر على واجب وانا مستعدة للاتفاق معكم على اي رأي من الآراء السابقة لأنها أول خطوة للتغيير فكما قال رسولنا الحبيب لن يغير الله من قوم حتى يغيروا من أنفسهم وهذا ينطبق على المنصة كما انها قد تكون خطوة تدفع بالمنصة للأمام .
NoRan Abd El SaLaM منذ 4 سنة
أستاذي الفاضل .. أشكرك شكرا جزيلا لنشرك القيم ولاقتراحاتك البناءة .. أدام الله عليكم التوفيق والسداد وألتمس جديا من إدارة المنصة النظر بعين الاعتبار لتلك الاقتراحات المثمرة ..
3
Abdou Abdelgawad
شكرا جزيلا استاذة نوران تحياتى لحضرتك هذا من فيض ذوقك وسمو خلقك .
سامي .. منذ 4 سنة
أقترح أن يتم تعيين أدباء وكتاب محترفين متطوعين، ويتم جعلهم مشرفين بالموقع، يُقيّمون كتابات الأعضاء وينشرون المناسب منها، ويعملون قائمة بأفضل مقالات الشهر.
فإذا تم هذا، حصل النفع للقراء وللكتاب، وحاز الموقع مصداقية وقوة، ويكون هذا سبب في الإقبال وفي نجاح الموقع، هذه الفكرة عربيًا لم تُطبق، ولو طُبقت لحصل منها نفع عظيم ... والله أعلم
8
Abdou Abdelgawad
اقتراح وجيه جدا يمكن أن نفكر بتنفيذه وانتخاب هذه المجموعة المتطوعة لو بادرت ادارة الموقع بالموافقة أو التعليق على افكارنا أو مشاركتنا .. يمكننى ان أقول لحضرتك أننى من أول المتطوعين ولكن من المحترفين لاأستطيع أن أزكى نفسى بل يجب أن يختار الكتاب بالمنصة بطرح مجموعة من الأسماء للتصويت حسب المستوى اللغوى أولا ثم العلمى وليس بالسن طبعا ..تحياتى لحضرتك
مرغيد مريم
أعجبتني الفكرة سديدة ومنطقية وارجو ان تطبق اجلا لا اقول اتمنى لأن التمني لا يتحقق وإنما أغرجوا من الله أن يوفق المنصة وكتابها المميزين والجادين أمثالكم
من دواعي الاعتزاز أن ينتسب قلم حر لهذه المنصة .. لقد تحدثتم بلسان كل من له غيرة على اللغة ويسمو إلى الكتابة الهادفة . أشكرك على هذا المقال وعلى كل ملاحظاتك القيمة أستاذي الكريم.
4
Abdou Abdelgawad
شكرا جزيلا لحضرتك استاذة عائشة - بالطبع نحن جميعا ككتاب نشكر المنصة على استقبالها لنا واعتبرناها بمثابة بيتنا الأدبى الذى يضم أشقاء وشقيقات منهم الأساتذة أكثر منا خبرة وعلما وابداعا وبيئات ادبية واجتماعية متنوعة فاستقينا منهم وتعلمنا منهم ومازلنا ، وآخرين مثلنا أو أقل - من شباب المبتدئين نأخذ بأيديهم ونشجعهم ونتبادل الخواطر والأفكار معهم -فاعتبرنا المنصة بيتنا الموازى لبيتنا الاجتماعى لذا كان حرصى وحرص كل المجيدين المتفاعلين مع كلماتى فلابد أن ننبذ مايخرج عن سياق بيتنا ولابد أن نتمسك جميعا بغيرتنا عليه وضرورة تطويره ومعالجة سلبياته .
Rami Mohammad منذ 4 سنة
وصلتني رسالة شبيهة كذلك .. هذا النوع من التواصل معروف عبر الايميلات و في اي مكان .. فقط تجاهلها .. كذلك يستطيع القائمين على الموقع منع هذه الحسابات على ما اعتقد .. بالنسبة لباقي النقاط فأنا أوافقك الرأي أستاذنا.
2
Abdou Abdelgawad
شكرا جزيلا لاهتمام حضرتك وارجو ان نجتمع على رأى واحد لتعديل سلبيات المنصة، ولكن لماذا لم تعد تنشر على المنصة هل تنشر فى مكان اخر -فأنت من الكتاب الممتازين فلم التوقف ؟
Rami Mohammad
الله يبارك فيك استاذنا .. هذه شهادة أعتز بها . سأعود للكتابة إن شاء الله .
ابو البراء منذ 4 سنة
بداية دمت ودام قلمك حرا صادحا بالحق استاذ عبده فأنت صاحب فكر ورؤيا وانا شخصيا من متابيعك .. اما تعليقا عما طرحت في مقال فقد اصبت الهدف بلا شك !! ولكني اخبرك اني منذ عام تقريبا كتبت مقالا احتوى تقريبا ما احتواه هذا المقال القيم ولكن بصورة اخرى ونقد اخر وكنت قد عزمت على ترك هذه المنصة الا اني عدلت عن ذلك لما رأيته من كتاب طيبين في هذه المنصة امثالك والاخوة القراء الاكارم فوجودي بين اناس كهؤلاء مكسب لا غنى عنه !!
نحن معك قلبا وقالبا ونأمل بالتغيير دمت مرة اخرى .. وهذا رابط مقالي ان وددت الاطلاع عليه ويزيدني شرفا مرورك عل. متصفحي انت ومن كان في مقال كلاود اجمع فكلكم ذو خلق ورفعة .. اعتذر عن الاطالة https://www.makalcloud.com/post/eg2swo3po
4
Abdou Abdelgawad
اؤكد لحضرتك ماسبق ان قلته للاخوة الافاضل كتاب المنصة المحترمين لبانه ليس الحل أن نهجر جميعا المنصة ونتركها للجهلاء والعابثين بل يجب أن نحتشد جميعا بموقف صلب لتتصرف الإدارة وتساندنا ونحن مازلنا ننتظر غلق هذه الحسابات حسب وعدهم ..تحياتي لحضرتك أحد الكتاب المجيدين فلاتترك المنصة وانتظر ننتظر المزيد من ابداعاتكم جميعا .
Abdou Abdelgawad
قرات مقالك لك الحق فى كل ماذكرت باستثناء نقطة العنصرية فقط
ابو البراء
اشكرك سيدي
نعم استاذنا لديك الحق في كل ما قلت؛ ولعل معظمها هو ما جعلني أتوقف عن تدوين أي عمل لي هنا بكل تلك التهاونات والأخطاء التقنية الباهتة.
3
Abdou Abdelgawad
لااعتقد أن الحل أن نهجر جميعا المنصة وتركها للجهلاء والعابثين بل يجب أن نحتشد جميعا بموقف صلب لتتصرف الإدارة وتساندنا ونحن مازلنا ننتظر غلق هذه الحسابات حسب وعدهم تحياتي لحضرتك أحد الكتاب المجيدين فلاتترك المنصة وانتظر
نعم وأنا أيضا أتفق معك ومن ذكرنهم من الحسابات الوهمية قد بعثوا لي الرسائل أيضا
أرجوا ادارة مقال كلاود حذف جميع الحسابات الوهمية
4
Abdou Abdelgawad
شكرا جزيلا لتفاعلك مع الموضوع وارجو ان نظل جميعا معا براى واحد ضد مايعكر صفو الجميع ولما فيه الخير .:تحياتى لحضرتك

السلام عليكم أستاذ وعلى الكتاب المحترمين

أشكرك على الملاحظات البناءة، وجود حسابات سبام أو حسابات وهمية، هو أمر متوقع لأن التسجيل مفتوح وهو كان هدف المنصة من البداية
نرجو من الجميع تفادي التجاوب مع أي حساب غير معرف ومراسلتنا فورا (أو مراسلتي على الخاص) لإيقاف حسابه

سأقوم بإغلاق الدخول للحسابات التي تم ذكرها

دمتم بود
5
Abdou Abdelgawad
شكرا لاستجابتكم وتشجيعكم لأقلام كل الكتاب على المنصة ، ولكن هناك جزء تقنى فى هذا الامر لاأفهم فيه فى الحقيقة ولكن ألتمس تفعيله وهو عدم التسجيل باسماء مستعارة أو بدون ايميل للشخص ، هذا بالاضافة الى انتظارنا لردكم على باقى المقترحات والملاحظات التحفيزية للكتاب
.. شكرا لسعة صدركم تحياتى وارجو لكم دوام التوفيق .
Abdou Abdelgawad
لعلمك استاذ عبد الله وجميع الزملاء - الاخ او الاخت المجهول onur- ارسل لى رسالة على الخاص يسبنى ويقول فى نهايتها بسخرية ( ربنا يشفيك ) شكرا له وللمنصة التى سمحت بأن نهان فيها
إيمان منذ 4 سنة
هناك أقلام رائعة فعلا ولا أحد يقرأ لها أو يعلق... ومنهم من اختفى. الأمر يعود لإدارة المنصة. ربما استجابوا لندائك أخي عبد الجواد...
5
Abdou Abdelgawad
احلم باتفاق كل كتاب المنصة على راى واحد ليكون هناك جديد وخير للجمبع
Dallash
الكل يؤيدك استاذنا الفاضل ويتفق معك ...في كل ما طرحت ...كثير من النقاط التي طرحتها في غاية الأهمية ..ولولا حبك وحب الكتاب المحترمين امثالك للمنصة لما نشرت هذا ...الجميع يريد الارتقاء بالمنصة ..اعجبتني فكرة تقنية إيصال الاشعارات للمتابعين أيضاً..احيانا اتفاجا بان احد الذين اتابعهم نشر مقال من أيام ولم أره الا بالصدفة عندما ينشر في القائمة الرئيسية....حفظك الله استاذنا الغالي ودمت منارة للعلم والأدب والاحترام والتقدير
Dallash
أؤمن بحرص إدارة المنصة على تطويرها ..اتمنى أن نرى هذا قريبا ..
Abdou Abdelgawad
شكرا للاستاذ ماهر والاستاذة ايمان كل الشكر والتقدير ، وارجو ان يصل صوتنا لكل كتاب المنصة وترسلوا جميعا رسالة او رابط هذا المقال للاستاذ/ عبد الله العبوس لنصل لحل لقد وصل الحال لوضع مزرى أحد الذين ذكرتهم بالمقال سبنى فى رسالة خاصة على العموم كل اناء ينضح بما فيه .ولله الامر من قبل ومن بعد تحياتى للجميع
§§§§ منذ 4 سنة
الحمد لله أنك نطقت بالحق أستاذي الفاضل.
أوافقك الرأي في كل ما قلته و أزيدك انني راسلت الاستاذ عبد الله العبوس من أجل جواب عن ما تفعله آدارة المنصة في حالة العبث هذه لكن دون جواب.
الظاهر أن الادارة قد هجرت الننصة و نحن لا نزال مرتبطين بها.
تحياتي.
2
Abdou Abdelgawad
شكرا لتفاعلكم وفى انتظار باقى الاعضاء بالمنصة
§§§§ منذ 4 سنة
الحمد لله أنك نطقت بالحق أستاذي الفاضل.
أوافقك الرأي في كل ما قلته و أزيدك انني راسلت الاستاذ عبد الله العبوس من أجل جواب عن ما تفعله آدارة المنصة في حالة العبث هذه لكن دون جواب.
الظاهر أن الادارة قد هجرت الننصة و نحن لا نزال مرتبطين بها.
تحياتي.
5
Abdou Abdelgawad
فى انتظار اتفاق اراء كتاب المنصة للخير للجميع شكرا لحضرتك
ريم ياسر منذ 4 سنة
اتفق جدا مع حضرتك willie هذه ارسلت لي رسالة مُريبة كي نصبح أصدقاء!! تجاهلت الرسالة على الفور فقامت يإرسالها ثلاثة مرات في أوقات مختلفة و تبدو كما ذكرت مُرتجمة بطريقة ركيكة!!
5
Abdou Abdelgawad
ارسلت على كل ايميلات وعلى الموقع تطلب مشاركتها في أموال مسروقة
Dallash
اتفق معك..................ارسلت للجميع ومنهم انا لكني لا افتح اي رابط غريب
§§§§
الحمد لله أنك نطقت بالحق أستاذي الفاضل.
أوافقك الرأي في كل ما قلته و أزيدك انني راسلت الاستاذ عبد الله العبوس من أجل جواب عن ما تفعله آدارة المنصة في حالة العبث هذه لكن دون جواب.
الظاهر أن الادارة قد هجرت الننصة و نحن لا نزال مرتبطين بها.
تحياتي.
Abdou Abdelgawad
لاادرى كيف يفتح هؤلاء الاشخاص حساب على المنصة وهل هم معروفين للادارة
خديجة لينة بغدادي
انا حسابي القديم اغلق لا ادري الاسباب ولم استطع الدخول اليه لم يرسلو لي بريد لاعادة فتحه راست راسلت وولا مجيب .....استسلمت و فتحت حساب جديد ... ....لا أظن أنه هناك ادارة أو مراقبة على الموقع هو مهجور اداريا .....أغلب المنصات العربية هكذا للاسف ..حتى منصة هواء تهكرت ولم تفتح لحد الآن ......

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا