قسيمة نون - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

قسيمة نون

  نشر في 24 ديسمبر 2019 .

موقع نون هو من كُبرى منصّات التّسوّق الإلكترونيّ كوبون خصم نون السعودية عبر الإنترنت في الشّرق الأوسط، ويمثّل إحدى الوُجهات الأكثر شمولًا وتنوّعًا للمتسوّقين عبر الإنترنت Noon – نون من المملكة العربيّة السّعوديّة والإمارات العربيّة المتّحدة وجمهوريّة مصر؛ فهو يقدّم معروضًا واسعًا Noon – نون من المنتَجات الأصليّة فقط، بأعلى جودة، من أشهر الماركات العالميّة، وبأسعار تنافسيّة جدًّا تليق بكلّ ميزانيّة. كوبون نون

نصائح كوبون لك عند تسوُّقك عبر الإنترنت من متجر نون دوت كوم:

1. مُنتَج واحد، أسعار مختلفة.

نون دوت كوم هو متجرٌ شامل، ويُتيح لتجّار التّجزئة فيه طرح مُنتجاتهم بأسعار تنافسيّة، فقد تجد أحيانًا أنّ المُنتَج ذاته يتوفّر بأسعار مختلفة. نحن في موقع كوبون ننصحك باستعراض المُنتَج ذاته من أكثر من بائع لاختيار السّعر التّنافسيّ والأمثل لك عند شرائه.

2. احرص على اختيار المنتَج الّذي تحتاجه.

موقع نون يوفّر سياسة إرجاع مدهشة تخدم العملاء في المقام الأوّل، ولكن حرصًا منك على أن تكون تجربة التّسوّق الخاصّة بك وإنفاق المال على مستوى عالٍ من الكفاءة والرّضى، فقُم دائمًا بالتّسوّق بتأنٍّ وتروٍّ وتحقّق من المُنتَجات الّتي تقوم بشرائها ولا تُسارع إلى فتح علبة المُنتَج دون التّأكُّد من رغبتك فيه، كيلا تنتهي إلى حيازتك مُنتَجات قد أنفقتَ عليها من مالك دون استخدامها.

3. فَتِّش عن عروض نون الشّيّقة.

إحدى نقاط القوّة في موقع نون هو التزامهم بتوفير التّسوّق الأكثر كفاءة وتوفيرًا للمال، فيقومون بتقديم العروض اليوميّة والأسبوعيّة والشّهريّة والموسميّة وحتّى السّنويّة على جميع منتجاتهم من جميع الفئات تشمل خصومات هائلة وكوبونات خصم حصريّة على جميع الماركات العالميّة وعلى مدار السّنة. نحن في موقع كوبون نوفّر لكَ كوبونات نون حصريّة يمكنك استخدامها عند تسوُّقك وشراء الكثير من المنتَجات في موقع نون، فتوفّر بذلك الكثير من المال كوبون خصم لموقع نون.

4. ابحث عن أكواد خصم نون الحصريّة.

إنّها أكواد الخصم الّتي يبحث عنها المتسوّقون عبر الإنترنت، وهي تنال شهرةً واسعة ورواجًا كبيرًا نظرًا للتّوفير الماليّ الّذي تمنحه للمتسوّق عند استخدامها. نون دوت كوم يقدّم لعملائه الكثير من أكواد الخصم على مُنتَجات عديدة من جميع الفئات. نحن في موقع كوبون ننفرد بتقصّي أكواد خصم نون وتجميعها لأجلك كي تستطيع التّحقُّق منها جميعًا قبل شروعك في تسوّقك لشراء المُنتَجات الّتي تعشقها. لا تفوّت أبدًا زيارة موقع كوبون لتتعرّف على أفضل أكواد خصم نون وكوبونات نون لتستخدمها عند تسوّقك وشرائك ما تريد. احرص على إدخال رمز كوبون نون أو كود خصم نون عند قيامك بالدّفع في الموقع لتحصل على الخصم.

5. تحقَّق من مدّة صلاحيّة وشروط وأحكام استخدام كوبونات نون وأكواد خصم نون.

عادةً لكلّ كوبون ولكلّ كود خصم هنالك شروط وأحكام لاستخدامه ومدّة صلاحيّة معيّنة. تحقّق منها كي تناسب عمليّة تسوّقك وشرائك المنتَجات لها لتفعيل الكوبون أو كود الخصم. نحن في موقع كوبون نقدّم لكَ جميع ما تحتاج لمعرفته حول كلّ كوبون خصم أو كود خصم من شروط وأحكام لاستخدامه ومدّة صلاحيّته كي تقوم باستخدامهم بكلّ ثقة وسهولة ومتعة.

6. ارتقِ بالشّحن المجّانّي والسّريع.

الشّحن المجّاني والسّريع يجعل تجربة التّسوّق الّتي تقوم بها أكثر كفاءةً وسهولة وراحةً. ومن الجدير بذكره هنا أن تقوم بالأخذ في عين الاعتبار خدمة نون إكسبرس الرّائعة الّتي يوفّرها موقع نون والّتي تمتاز بالشّحن الأسرع على الإطلاق لأنّها تختصّ بالمُنتَجات المتوفّرة في مخازن نون؛ وخدمة نون المميّز الشّبيهة بسابقتها ويتمّ شحنها وتوصيلها خلال 24 ساعة فقط. كما ويشغّل نون نقاط تُعرَف بـ نقاط نون يمكنك فيها تسلُم طلبيّاتك من عناوين مختلفة يحدّدها نون، وهي مُتاحة عند الدّفع المُسبق على الطّلبيّة. استخدم هذه الخدمات المدهشة الّتي يوفّرها نون كي ترتقي بتجربة تسوّقك من نون دوت كوم.

7. اكتشف برامج الشّراكة الّتي تجمع موقع نون بأهمّ البنوك.

موقع نون أنشأ برامج شراكة عديدة مع أهمّ البنوك في المنطقة تمكّنك من الحصول على خصومات إضافيّة ومكافأة رصيدك عند استخدام بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان، بالإضافة إلى إمكانيّة استخدام الأقساط الشّهريّة الميسّرة بدون فوائد. اختَر وسيلة الدّفع الأنسب لك والّتي تجعلك تُنفق المال كما ينبغي وبالأسلوب الأكثر ذكاءً في سبيل توفير المال، فتحقَّق من البنك الّذي تحصل على خدماته ونوع بطاقتك الائتمانيّة وفقًا لبرامج الشّراكة موقع نون لتسوق.

8. لا تتردّد في التّواصل مع موقع نون.

موقع نون يقدّم لعملائه وزائري موقعه مركز المساعدة المدهش الّذي تجد فيه أجوبة لمعظم الأسئلة وتعليمات وتوجيهات مهمّة تساعدك على الارتقاء بتجربة استخدامك للموقع، بالإضافة إلى أنّ نون دوت كوم يوفّر لك خيارات عديدة للتّواصل مع طاقم الدّعم عند أيّ استفسار، منها: التّواصل عبر البريد الإلكتروني، وسائل التّواصل الاجتماعيّ كفيسبوك وتويتر وإنستغرام قسيمة نون ولينكدإن وواتسأب، الدردشة المباشرة على الموقع تحت مسمّى Chat في الزّاوية السّفلى اليسرى للشّاشة، أو عبر الاتّصال بمركز الاتّصال على الرّقم الخاصّ بدولتك. لا تتردّد في طلب المساعدة أو التّواصل مع موقع نون عند أيّ طارئ أو عند أيّ استفسار، بل اجعل عمليّة التّسوّق الّتي تقوم بها كاملة لتكون راضيًا وواثقًا بما تقوم بشرائه وبالمال الّذي تنفقه.

كوبون نون

ما هي أفضل الفئات والمنتَجات مبيعًا وأكثرها رواجًا على موقع نون للتّسوّق؟

نون دوت كوم يعرض مجموعة هائلة من المنتَجات من فئات متعدّدة، يمكنك الاطّلاع عليها تحت مسمّاها العامّ ثمّ التّدرّج في اختيار الفروع منها. نورد لكَ أفضل الفئات العامّة بيعًا للمُنتَجات مع ذكر بعض أهمّ فروعها:

1. الإلكترونيّات- يقدّم موقع نون معروضًا شاملًا من أفضل وأحدث الإلكترونيّات في العالم، من أشهر الماركات العالميّة، وبأسعار تنافسيّة، كالجوّالات والموبايلات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والحواسيب اللّوحية قسيمة خصم نون والكاميرات التّصويريّة ومشغّلات ألعاب الفيديو وجميع المُلحقات الإلكترونيّة لجميع الأجهزة. مثلًا: أحدث الجوّالات والموبايلات من سامسونج وآبل وهواوي وجوجل.

2. الأزياء- يوفّر نون تشكيلة هائلة من الأزياء، منها العصريّة الأنيقة لمواكبة الموضة، ومنها الرّياضيّة لممارسة النّشاطات الرّياضيّة، لجميع أفراد العائلة بمختلف الأعمار، ومن أشهر الماركات العالميّة، تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات والنّظّارات الشّمسيّة والمجوهرات.كوبون تخفيض نون مثلًا: أفضل الملابس النّسائيّة، منها التّقليديّة الوطنيّة كالجلابيب والعبايات، ومنها بالصّرخات الحديثة والعصريّة كالفساتين الفاخرة من أشهر العلامات التّجاريّة.

3. المنزل والمطبخ- نون دوت كوم يحرص على أن يمدّك بكل ما يلزمك للارتقاء بمنزلك من أثاث ومستلزمات وأجهزة كهربائيّة ذكيّة للمطبخ وسواه، كالبرّادات والأفران ومُعالِجات الطّعام وماكينات صنع القهوة وغيرهم.

4. مستحضرات الجمال والعطور- وهي فئة كبيرة جدًّا ومتفرّعة جدًّا في موقع نون تشمل جميع مستحضرات الجمال والعناية بالجسم والبشرة والشّعر والعطور من أشهر الماركات العالميّة وأكثرها شعبيَّةً، للرّجال والنسّاء. مثلًا: مستحضرات مكياج شاملة للوجه لجميع إطلالاتك.

5. الأطفال والمواليد- موقع نون يخصّص فئة مدهشة للأطفال والمواليد والأمراء والأميرات، بكلّ ما تحتاجونه لهم من أزياء تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات، بالإضافة إلى مُنتجات للعناية بهم. مثلا: ملابس البنات وهي تُعدُّ من بين التّشكيلات الأكثر مبيعًا في هذه الفئة، تشمل فساتين وبدلات وملابس رياضيّة وأحذية لجميع المناسبات ولكلّ غاية كوبون خصم لموقع نون.

ما هي أفضل وأشهر الماركات العالميّة بمنتَجاتها الأصليّة والمتوفّرة على موقع نون للتّسوّق؟

موقع نون يطرح ويعرض فقط المُنتَجات الأصليّة وذات الجودة العالية، ولهذا فهو يتعامل مع أفضل وأشهر الماركات العالميّة noon coupons free ksa، منها:

1. آبل Apple- تجد مُنتَجات آبل في فئة الإلكترونيّات، وتشتهر مُنتجاتها بتقنيّاتها التّنافسيّة الأكثر تطوّرًا وذكاءً في العالم، كوبون noon من بينها الآيفون ومُلحقاته، حواسيب الماك بوك المحمولة المدهشة، الآيباد، السّاعات الذّكيّة، سمّاعات البلوتوث اللّاسلكيّة وغيرها.

2. نايكي Nike- من روّاد مصنّعي الملابس الرّياضيّة وأكثرهم شهرة وشعبيّة، ويتفوّقون بشكل خاصّ في تصنيع الأحذية الرّياضيّة كوبون خصم من نون لجميع الغايات والأحداث الرّياضيّة.

3. بربري Burberry- هي شركة رائدة في عالم الموضة، بتاريخ عريق وخبرة واسعة جدًّا، لها اتّجاهاتها ورؤياها لتصنيع مُنتجاتها، وتشتهر بالمعاطف الفاخرة والإكسسوارات كالنظّارات الشّمسيّة والعطور وغيرها.

4. بوش Bosch- تُعدُّ مُنتجاتها ثمرة الخبرة الألمانيّة، وهي من أكبر الشّركات لتصنيع الأجهزة الكهربائيّة وأدوات العمل والصّيانة في أوروبا تخفيضات نون. تمتاز بجودتها ومستوى الأمان الرّفيع الّذي تقدّمه في أجهزتها.

5. ميبلين نيويورك Maybelline New York- وهي علامة تجاريّة رائدة في عالم المكياج، غنيّة عن التّعريف بين النّساء المهتمّات بمستحضرات المكياج والتّجميل.

هل يتمّ شحن الطّلبيّات إلى دولتي؟

يقوم موقع نون بشحن الطّلبيّات داخل الإمارات والسّعوديّة ومصر فقط عروض نون، ويكون الشّحن مجّانيّا في الإمارات لجميع الطّلبيّات، وفي السّعوديّة لجميع الطّلبيّات بقيمة إجماليّة لا تقلّ عن 200 ر.س على الأقلّ، وفي مصر لجميع الطّلبيّات بقيمة إجماليّة لا تقلّ عن 250 جنيهًا مصريًّا.

ما هي خيارات ووسائل الدّفع المُتاحة على موقع نون؟

1. البطاقات الائتمانيّة- Master Card، Visa، AMEX.

2. الدّفع نقدًا عند الاستلام- وهو يشمل ثمن المُنتَج بالإضافة إلى رسوم الشّحن والنّقل.

3. باستخدام تطبيق Apple Pay.

4. الأقساط الشّهريّة الميسّرة بدون فوائد باستخدام بطاقتك الائتمانيّة- يلزمك لاستخدام هذا الخيار في الدّفع أن تكون عميلًا في أحد البنوك المشتركة في برنامج الشّراكة مع نون وأن تكون طلبيّاتك بقيمة إجماليّة لا تقلّ عن 500 د.إ أو 1000 ر.س كوبون نون مصر.

ما هي سياسة الإرجاع على موقع نون؟

يمكنك إرجاع المُنتَج خلال 15 يومًا فقط من موعد التّوصيل، بشرط ألّا يكون أحد المُنتَجات غير القابلة للإرجاع، وفي الحالات التّالية:

– مُنتَج غير صحيح مخالِف لما قُمتَ بشرائه، ولَم تَقُم باستخدامه.

– مُنتَج غير سليم أو يشوبه عيب أو خلل.

– مُنتَج لم يُعجبك بشرط أن يكون سليمًا ومغلَّفًا في علبته الأصليّة.

بعد التّحقُّق من المُنتَج، يتمّ إرجاع ثمنه إلى رصيدك أو محفظتك على متجر نون أو إلى بطاقة الائتمان الخاصّة بك.

متاجر إلكترونيّة ومنصّات تسوّق عبر الإنترنت شبيهة بموقع شي إن نوصي بها في موقع كوبون:

– موقع سوق دوت كوم

– موقع جوميا مصر

موقع نون هو من كُبرى منصّات التّسوّق الإلكترونيّ كوبون خصم نون الامارات عبر الإنترنت في الشّرق الأوسط، ويمثّل إحدى الوُجهات الأكثر شمولًا وتنوّعًا للمتسوّقين عبر الإنترنت Noon – نون من المملكة العربيّة السّعوديّة والإمارات العربيّة المتّحدة وجمهوريّة مصر؛ فهو يقدّم معروضًا واسعًا من المنتَجات الأصليّة فقط، بأعلى جودة، من أشهر الماركات العالميّة، وبأسعار تنافسيّة جدًّا تليق بكلّ ميزانيّة كوبون نون

يشتهر موقع نون بخصوماته الهائلة وعروضه الشّيّقة والقويّة في عالم التّسوّق عبر الإنترنت والّتي يعشقها المتسوّقون عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الخصومات المتجدّدة وبنِسَب متفاوتة، تحصل عليها باستخدام كوبونات نون الحصريّة أو أكواد خصم نون على جميع المُنتَجات من جميع الفئات، لا يسعُك تفويت أيٍّ منها، بل ولن تستطيع تجاهلها.

لماذا ينصحك موقع كوبون بالتّسوُّق من موقع نون؟

هنالك الكثير من الجوانب الإيجابيّة الّتي تجعلنا في موقع كوبون نوصي بموقع نون ليكون وُجهتَك الرّئيسيّة للتّسوّق عبر الإنترنت، منها:

1. منتَجات أصليّة- موقع نون يلتزم بعرض المنتَجات الأصليّة فقط وبجودة فائقة من العلامات التّجاريّة العالميّة الأكثر شهرةً.

2. توفير المال- يعتمد نون دوت كوم موديلًا تسعيريًّا عادلًا وتنافسيًّا جدًّا، بالإضافة إلى العروض والخصومات المتنوّعة ككوبونات نون وأكواد خصم نون الّتي تتيح لك توفير الكثير من المال عند شرائك المنتَجات.

3. خدمة شحن وتوصيل مجّانّي- يوفّر موقع نون شحنًا وتوصيلًا مجّانيًّا لعملائه من السّعوديّة والإمارات ومصر.

4. سياسة إرجاع مدهشة- سياسة إرجاع هادفة لإرضاء عملاء موقع نون.

5. طرق دفع موثوقة ومُعتمَدة- يتيح موقع نون لعملائه خيارات دفع آمنة تناسب كلّ عميل.

يشتهر كوبون نون بخصوماته الهائلة وعروضه الشّيّقة والقويّة في عالم التّسوّق عبر الإنترنت والّتي يعشقها المتسوّقون عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الخصومات المتجدّدة وبنِسَب متفاوتة، تحصل عليها باستخدام كوبونات نون الحصريّة أو أكواد خصم نون على جميع المُنتَجات من جميع الفئات، لا يسعُك تفويت أيٍّ منها، بل ولن تستطيع تجاهلها Noon – نون




   نشر في 24 ديسمبر 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا