(مطلوب شخصآ قوي البنية لكى يذبح ويلتهم)!!! - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

(مطلوب شخصآ قوي البنية لكى يذبح ويلتهم)!!!

(مطلوب شخصآ قوي البنية لكى يذبح ويلتهم)!!!

  نشر في 14 مارس 2021 .

                         (مطلوب شخصآ قوي البنية لكى يذبح ويلتهم)!!!

عدت لكم من جديد أصدقائى الأعزاء....

لقد وعدتكم أن أنقل لكم غرائب الكون بعد بحث دقيق, حكيت لكم عن مصنع الجلود البشرية, والمطاعم التى تصنع من أجساد النساء موائدآ, واليوم أقدم لكم موضوعآ غريبآ على مجتمعنا العربى, ولكنة ليس جديدآ على المجتمعات الغربية, التى أصبحت أكثر بشاعة, بدافع الحرية المطلقة!!

عنوان المقال كان منشورآ فى أحد مواقع الإنترنيت, من شخصآ ألمانيآ يدعى"أرمين ميفز" وكان يعمل فنيآ لأجهزة الكمبيوتر, وهذا الشخص كان غريبآ جدآ فى تصرفاتة, ولكن لن يتوقع أحدآ منة أن يطلب رجلآ قويآ كى يأكلة!!

الغريب فى الأمر إنة جاءة 200 شخصآ موافقون أن يتم إلتهامهم!!!

إصطحب منهم حوالى خمسة, لكنهم عند لحظة قتلهم يتراجعوا عن قرارهم, وكان أرمين بكل بساطة يجعلهم ينصرفوا, فهو يريد أن يتم الموضوع بالتراضى, حتى أن واحدآ من هؤلاء الخمسة عند لحظة تعليقة على خطاف تميدآ لقتلة وأكلة, تراجع فى لحظة رفع السكين علية, فما كان من أرمين إلا إنة أنزلة وخرجا سويآ للتنزة وأكل البيترا وشرب الكحوليات!!!

إلى أن بعث لة رجلآ لدية إضطرابات نفسية يعمل مهندسآ ألمانيآ يدعى"بيرند براندز" بإنة متلهف جدآ لقتلة وأكلة ويوافق بشدة على هذا العرض!!

والغريب أن هذا الشخص كان متلهفآ أن يقتل ويؤكل أكثر من أرمين نفسة, وكان بينهما محادثات غريبة مثل, أن أرمين كان يحادثة قائلآ إنة الآن يعد اللحم للعشاء, فيرد علية بيرند إنة لن يحتاج لشراء اللحم لفترات طويلة بعد الآن, لأن لحم جسدة سيكفية لشهورآ طويلة!!!

وهناك مثلآ رسالة أخرى, يسألة بيرند ماذا ستفعل بدماغى, فيرد علية أرمين بإنة لن يأكلة لإنة لا يحب طعمة, فيرد علية بيرند بإنة يمكنة أن يستعملة كمطفئة للسجائر!!!

ثم إصطحبة أرمين إلى منزلة, وأراة الغرفة التى سوف يتم قتلة وإلتهامة فيها, ثم أخذ يقطع بعض من لحمة, وهو حى ويقدمها لة, ولكنة كان ينزف بشدة, فكان ضعيفآ جدآ لدرجة إنة لم يستطع أن يتذوق جسدة, فأخذ يلوكة فى فمة قليلآ ثم بصقة, فقان أرمين بقطع هذا اللحم ووضعة فى المقلاة مع البهارات والثوم وأخذ يتناولة!!!

أما بيرند فقد أصابة ضعف شديد جدآ, رغم تناولة العديد من المهدئات والمسكنات قبل تقطيع لحمة, ثم أخذة إلى الحمام وجعلة ينزف حتى الموت, ثم قام نقلة إلى غرفة أخرى, وعلقة على خطاف, وقام بتقطيع لحمة, وحصل على حوالى عشرين كيلو من اللحم, قام بتخزينها فى الثلاجة, وأخذ يأكل فيها لعدة شهور!!!

وعندما وجد لدية كمية قليلة من اللحم متبقية, قام بوضع إعلان أخر يطلب فية ضحية جديدة, لكن الشرطة قامت بملاحقتة والقبض علية, ولكنة كان مصورآ فيديو لواقعة القتل السابقة, والتى تم إثبات بها أن بيرند كان موافقآ على أن يتم قتلة وإلتهامة, آى أن هذا تم بالتراضى, كما أن القانون الألمانى لا يمنع أكل لحم البشر!!

وتم تقديمة للمحاكمة, وتم الحكم علية بثمانى سنوات ونصف, ولكن بعد إثارة الرأى العام لهذة القضية, تم القبض علية مرة أخرى ليتم الحكم علية بالحبس مدى الحياة, لإنة لا يوجد عقوبة بالإعدام فى ألمانيا........

وقد قال أرمين أثناء المحاكمة, إنة عندما كان صغيرآ, كان أبوة يفضل أخوة الصغير علية, وكان يتخيل دائمآ إنة يأكل أخوة الصغير وأصدقائة بالمدرسة, وإدمانة لأفلام الرعب رسخت فية هذة الرغبة!!!!

والغريب بعد هذة القضية ظهرت عشرات المواقع لأكل لحم البشر تطلب أشخاصآ للأكل!!!

فهناك مطعمآ شهيرآ فى تايلاند يقدم اللحوم البشرية!!

نكتفى بهذا القدر, فقد قرأت فى هذا الموضوع العديد من التفاصيل البشعة, التى يعجز قلمى عن كتابتها, ويعجز عقلى أن يصدق أن هناك أشخاصآ فى هذا العالم بهذة البشاعة, فشياطين الإنس أسوء بمراحل من شياطين الجن...

وأقول مرة أخرى كما قلت فى مقالآ سابق, أن الغرب يحفر قبرة بيدية, وأن الحرية المطلقة والبعد عن الدين, قادران أن يخلقا جيلآ مشوهآ مليئآ بالندوب, ويقود صاحبة إلى هوة عميقة لا يستطيع الخروج منها إلا بالرجوع إلى الله....

                                                       تمت 



  • هبه عبدالمنعم محمد
    انا هبة عبدالمنعم محمد, خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة, أهوى كتابة المقالات والقصص القصيرة والروايات, كما إننى أقرأ الكتب بنهم
   نشر في 14 مارس 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا