نور على نور - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

نور على نور

نورك فيك وماتبصر

  نشر في 06 شتنبر 2020  وآخر تعديل بتاريخ 08 شتنبر 2020 .

أبيض يقابله أسود لايمكن للحياه أن تستمر بدون أحدها أجد نفسي معلقه بين الإثنين أتأرجح بين نور وظلمه،بين إستكانه وطمأنينه. إلهي أنت تعلم أني أتبع الأثر يهرب مني تارة أمسكه حينا أتشتت تلسعني حراره أشعه الشمس أن استفيقي يحضنني هواء البحر المنعش هامسا ستصلين، السماء فوقي التراب تحتي فأين المفر ،إليك ملجأي احتويني لا تدعني أضل  .

أسود خطيئه وراء خطيئه ربما إستفاقه ، أبيض نور على نور ربما إنتكاسه ،معا يسيران بخطى ثابته متشابكان نحو الحقيقه، حقيقه ملونه تسع الجميع واضحه وللبعض غير مرئيه قويه جميله تقودنا نحو الأبديه لكن قبل ذلك لابد من هرطقات حتميه. أسود إنشغل بإشعال فتيل الأحزان، أبيض ضيع الطريق وهو يحاول إخماد النفوس وتهدئتها.

بريقي يكبر يوما بعد يوم أشعر بأنفاسه دقات قلبه يركل داخل قلبي معلنا قروب قدومه للحياه أغذيه من روحي من شغفي من نقائي من ظلمتي،أشعر بفخر أم تنتظر مولودها، خضت التجربه بكل ماأوتيت من خوف ،تحدي وتوق للمعرفه أردت أن أقابل روحي وهي في أبهى حلتها وهاهي تدلني تدفعني خطوه بخطوه تسهل علي المخاض إنه قادم، لم يتبق الكثير كل دمعه مسحتها ابتسامه كل حزن داهمه فرح كل ذنب رتبت على كتفه إستقامه مضى كل شي وها انا أراقص النجوم أغمز للكواكب أهمس للطير للشجر للجحر إني أراها أكاد ألمسها فريده من نوعها، مغريه، غامضه، عطرها فواح كيف لا وهي زهره الحياه.

هي الحياه لعبت دورها بإحتراف أغرتنا بشكل جيد أنستنا من نكون جعلتنا نفقد ماهيتنا، فرقت الأسود عن الأبيض بترت أمل النور في آخر النفق غير أنها نسيت بأنه متأصل فينا جذوره قويه وبداخل كل واحد فينا بذره أينما أنبتها أزهرت ضياء.

{صوره الغلاف الجميله الي ألهمتني إني أكتب بعد إنقطاع دام لمده سنتين من التقاط المبدع المصري أحمد صلاح الي جدا ممتنه له على السماح لي بإستخدامها }


  • 6

  • سارة
    قلب مشع روح شفافة خفيفة خفة الريح مبهجة ..
   نشر في 06 شتنبر 2020  وآخر تعديل بتاريخ 08 شتنبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا