خدمة البث الحي بموقع yalla shoot - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

خدمة البث الحي بموقع yalla shoot

يلا شوت

  نشر في 31 غشت 2020 .



يعمل موقع يلا شوت لايف على البث المباشر لمباريات اليوم في كل البطولات وذلك على الهاتف المحمول بدون حدوث قطع في الاتصال, وذلك عن طريق الرابط الخاص به.

رابط yalla shoot live today لمشاهدة المباريات

يعتبر موقع yalla shoot من المواقع الأهم التي تبث أهم المباريات بصورة مباشرة, وذلك من خلال قنوات yalla shoot, وتعمل على البث للمباريات في كل البطولات العربية منها والأوروبية العالمية والمحلية لكل الأندية الموجودة بالعالم, كما يعمل الموقع كذلك على العرض لمباريات المنتخبات بجميع البطولات.

مميزات موقع يلا شوت لمشاهدة المباريات

• إذا دخل العميل على الموقع للمشاهدة فسيجد كل الروابط الخاصة بالبث المباشر للمباريات التي ستُلعب اليوم.

• يتم توفير البث المباشر للمباريات بأكثر من جودة.

• يمكن الموقع العميل من رؤية المباريات بأقل سرعة للإنترنت.

• يمكن الموقع الجديد الحصري من يلا شوت العميل من رؤية المباريات بغير وجود إعلانات تعمل على إزعاجه, وذلك يمكن من خلال الهاتف المحمول.

• والميزة الأهم للموقع هي امتلاكه لسرعة كبيرة جدا بكل شيء فيه تقريبا.

موقع yalla shoot على الجوال

يتميز ذلك الموقع بسرعته في النقل المباشر للمباريات بكل البطولات, ويقوم ذلك الموقع بالعمل بصورة سريعة جدا على الهواتف المحمولة, ويكون في حاجة إلى أقل سرعة إنترنت فقط, ويعمل الموقع على التقديم لبث يكون مباشرا وخاصا بالهاتف المحمول فحسب.

وعن طريق ذلك البث يستطيع العميل أن يشاهد المباريات بشكل مباشر بدون حدوث تقطيع للبث, وكذلك لا يتوقف؛ حيث أنه يقوم بالعمل على السيرفرات الأكبر المستخدمة في البث المباشر.

خدمة البث الحي بموقع yalla shoot

يتم التقديم للمباريات الجديدة باليوم من خلال يلا شوت توداي وذلك على الهاتف المحمول من خلال الخدمة الخاصة بالبث الحي من خلالyalla shoot حصري, حيث يتم نقل البث المباشر بالاستخدام لتقنية ستورز بصورة حصرية.

وذلك يكون من السيرفر الخاص بyalla shoot الجديد الذي يكون حصريا وبغير أن يكون هناك قطع في الاتصال وكذلك يمكن المشاهدة بجودة عالية من خلاله, ويتم التوفير لجدول المباريات الخاصة باليوم بشكل مجاني

موقع yalla shoot الجديد 7sry

يعمل موقع يلا شوت الجديد على التوفير ل7sry الذي يتم من خلاله النقل المباشر والحصري وكذلك المشاهدة للمباريات الخاصة بالدوري الإسباني وأيضا الإنجليزي.

ويجعل الموقع لعميل بقلب الحدث حيث يقوم بعرض نتائج المباريات مع تسجيل الأهداف, ويتم النقل للمباريات بشكل مباشر في بث يكون حيا بكل الجودات.

تقديم الأخبار على موقع يلا شوت

يقدم الموقع كذلك آخر الأخبار بالرياضة وذلك في كل البطولات, ويمكن للمشاهدين رؤية المباريات على جهاز الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر من خلال رابط يوتيوب يكون سريعا بغير وجود قطع في الاتصال وتكون المباريات ذات جودة ممتازة.

ويعمل الموقع كذلك على النقل للبث المباشر من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي بشكل مجاني عن طريق الاستخدام لتطبيق يلا شوت من خلال جهاز الأندرويد أو كذلك الآيفون من خلال الموقع الجديد ل yalla shoot.

ولذلك فيعتبر ذلك الموقع هو الوحيد الذي يتمتع بالبث المباشر الأفضل, ويقوم في ذلك بالتعاون مع العديد من المواقع المستخدمة في البث المباشر, ويمكن للمشاهد أن يرى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عن طريق تطبيق كورة ستار, وذلك على الموقع الخاص بكورة ستار وبغير وجود قطع للاتصال, وأيضا من خلال موقع كورة توداي لرؤية المباريات اليومية بغير وجود توقف بالكثير من الجودات والمستخدم فيها أقل سرعة للإنترنت.



   نشر في 31 غشت 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا