مكتب رعاية مسنين بالمنزل في مصر 2020 - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

مكتب رعاية مسنين بالمنزل في مصر 2020

  نشر في 23 يونيو 2020 .


مركزنا من أفضل المراكز في الاهتمام بكبار السن فهو يوفر دور الرعاية المتكاملة و الاهتمام بكافة النواحي لدى العجزة و العمل على حل جميع المشاكل التي قد يعانون منها خاصة في بداية كما اننا نحرص علي ان من يقوم برعاية كبار السن صحيا أفضل الاطباء الاكثر خبرة في جميع التخصصات لمساعدتهم للتخلص من الم او جع جسدي او صحي و هذا نوفره من خلال اسعار رعاية المسنين بالمنزل المنخفضة فدائما هدفنا راحة و اسعاد كبير السن

من اهم الاشياء التي ننتبه اليها جيدا و نحرص علي تقديمها بشكل متميز في دار رعاية مسنين بالاضافة الي العناية الشخصية و الصحية لكبار السن هو اننا نهتم بتغذية كبار السن و توفير الغذاء الذي يتناسب مع حالتهم الصحية مع مراعاة ان يحتوي هذا الغذاء علي جميع العناصر الغذائية الضرورية لتقوية جسدهم و اليت متها الحديد ، الفيتامينات ، الفوسفور ، الزنك و غيرها من العناصر الغذائية اللازمة لكبار السن

رعاية كبار السن بالمنزل

رعاية المسنين بالمنزل هى عبارة عن توفير الدعم والرعاية لكبار السن فى بيوتهم وسط ذويهم مما يساعدهم على صون استقلاليتهم وضمان الحياة الكريمة لهم، و ذلك من خلال أطباء و ممرضين مؤهلين (ذكور و اناث) يقومون على رعاية كبار السن فى منازلهم بالشكل المناسب على حسب احتياجات كل حالة.

رعاية كبار السن بالمنزل أحوج من أطفالنا إلى العاطفة، و الرفق، و الإهتمام، حيث أنه مع تقدُّمْ السن تقل القدرة على أداء الكثير من الأعمال و الأنشطة اليومية المُعتادة مثل اعداد الطعام أو الأعمال المنزلية أو حتى النظافة الشخصية و غيرها.

كما قد يتعرض المسنين (كبار السن) إلى الأمراض الصحية و النفسية المُصاحبة للشيخوخة مثل مرض الألزهايمر، و هشاشة العظام ، و الإكتئاب ، و الخرف و غيرها من الأمراض التى قد تحدث نتيجة تدهور أجهزة الجسم المُختلفة ، و الإحساس بالوحدة و العُزلة الإجتماعية.

رعاية منزلية للمسنين

توفير جليس أو جليسة على مدار 24 ساعة أو عدد ساعات محددة حسب الرغبة

إجراء الفحوصات و التحاليل اللازمة باستمرار

مُجالسة المسنين و تبادل الحديث حتي لا يشعروا بالوحدة

مُتابعة الحالة الصحية للمُسنين و اعطائهم الدواء المناسب فى أوقاته

جلسات علاج طبيعي

التعامل مع الأمراض المُصاحبة للشيخوخة مثل الألزهايمر، و هشاشة العظام، و ضعف السمع و البصر

اعداد الطعام المناسب لصحة الشخص المُسن

المُساعدة فى ممارسة الرياضة مثل المشي

المساعدة فى النظافة العامة والخاصة و الهيئة الخارجية

مراكز رعاية المسنين بالمنزل

ان إدخال اشخاص غريبة إلى الحياة الخاصة للشخص المُسنّ وعائلته ليس بالأمر الهيِّن، خاصةً و إن كان هؤلاء الأشخاص سوف يتم ائتمانهم على حياة و صحة و أسرار الشخص المُسِنّ. بالتالى يجب اختيار خدمة رعاية كبار السن بعناية فائقة من مؤسسة أو مركز مُعتمد و موثوق به.

من هذا المنطلق، تقتضي سياسة التوظيف التي ينتهجها للتمريض المنزلي و رعاية المسنين إتباع إجراءات صارمة مثل المقابلات المكثفة ، و معايير الاختيار الدقيقة ، و تدريب الموظفين على رعاية كبار السن. يعتني المركز بكبار السن في عائلتكم من جميع النواحي ، ويتسم أعضاء فريقنا بخبراتهم وكفاءاتهم المتميزة ، وتفانيهم والتزامهم بإحداث فرق ملموس في حياة كبار السن.

رعاية المسنين بالمنزل

رعاية المسنين بالمنزل من أكثر الأمور طلبًا في الوقت الحالي، ويقدم مركز منارات خدمات متعددة في مجال رعاية كبار السن بالمنزل على يد مجموعة من أمهر المتخصصين وممن يمتلكون الخبرة في هذا المجال.

لا يخلو بيت من وجود شخصًا مسنًا يتجاوز عمره حد الستين عامًا، يكون في أمس الحاجة للحصول على خدمات رعاية المسنين بالمنزل نظرًا لكبر سنه وعدم قدرته على أداء أنشطته اليومية ومهامه وحده أو بنفس الكفاءة التي كان عليها في السابق، كما أن أغلب المسنين يحتاجون إلى رعاية خاصة لإصابتهم بمجموعة مختلفة من الأمراض مثل الشيخوخة والضغط وما إلى ذلك.

مميزات رعاية المسنين بالمنزل

يحتاج كبار السن إلى شخص يلزمهم ويرعاهم، وفي حال كان أهله وأقاربه مشغولين عنه فإنهم في هذه الحالة يفضلون التعامل مع مراكز توفير خدمات رعاية المسنين بالمنزل، والتي يعتبر مركز منارات من أفضلها في تقديم هذه الخدمات.

عندما يحصل المسن على خدمة رعاية المسنين بالمنزل فإنه في هذه الحالة يحصل على الكثير من المميزات ومنها:

حمايته من الذهاب إلى دار رعاية للمسنين وإبعاده عن منزله الذي لطالما عاش فيه طيلة عمره، مما يجعله في هذه الحالة يشعر بأنه كبر في السن وأن أولاده قاموا بالاستغناء عنه مما يجعله يعاني من الوحدة والاكتئاب وتزداد قابليته للإصابة بالأمراض.

يحصل على رعاية المسنين بالمنزل، فلا يظل بالمنزل وحيدًا ويجد من يتواجد معه ويلازمه طيلة اليوم ويعمل على تلبية جميع احتياجاته.

وفي حال قمت بطلب خدمة رعاية كبار السن بالمنزل من قبل مركز منارات فسوف تحصل على جميع المميزات السابقة بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى ومنها:

من أهم مميزات رعاية كبار السن بالمنزل التي يقدمها المركز لعملائه توفير مرافق مقيم مع المريض لديه خبرة في رعاية المسنين بالمنزل، ومدرب على إعطاء الإبر والأدوية.

بمقدور العميل اختيار المدة الزمنية التي يرغب أن يتواجد فيها المرافق مع كبير السن سواء كان يريد مرافق لفترة معينة طيلة اليوم، أو حتى مرافق مقيم يظل مع المسن طيلة الليل والنهار.

الحصول على خدمات الرعاية للمسنين بمختلف أنواعها بأسعار مناسبة للغاية، كما يضمن المركز لجميع عملائه توفير طاقم عمل من المرافقين والممرضين والجلساء على أعلى قدر من الأمانة والنزاهة مما يحافظ للعملاء على الخصوصية.


 01012566900

01095600074

01095600071

01033339180

01033300319

01033300317



   نشر في 23 يونيو 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا