الكمتريل في العالم العربي .. - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

الكمتريل في العالم العربي ..

الكمتريل بين الصدق و الكذب ..

  نشر في 16 يناير 2016  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

الكمترال هو غاز يرش من إرتفاع عال لإستحداث ظاهرة مستهدفة ولكل ظاهرة جوية خليط كميائي محدد لإحداث ظاهرة ما .. كظاهرة "الإستمطار " يستخدم خليط من بيركلورات البوتاسيوم وايوديد الفضة  و يتم رشها فوق السحب حيث يحدث وزنا زائدا في السحب فيثقلها فيسقط المطر ..!!

 فهو يؤدي إلى خفض درجة حرارة الجو لأن هاته السحب تؤدي إلى حجب  أشعة الشمس عن الأرض و خفض الرطوبة الجوية إلى ما يقارب 30% لأنها تمتص أكسيد الألمنيوم الذي بدوره يتحول إلى هدروكسيد الألمنيوم فيعمل إلى جانب الخبار على عكس أشعة الشمس أما إنخفاض في درجة الحرارة فيصاحبه إنكماش في الكتل الهوائية ..

فهو يعد ومن دون مبالغة من أحدث اسلحة الدمار الشامل وهي عبارة عن خطوط مكثفة تطلق من الطائرات عمدا كما قلنا سابقا لإستحداث ظواهر تبدو طبيعية ك "الأعاصير و البرق و الرعد ..إصطناعيا " كما يطلق لإيقاف هطول الأمطار نشر التصحر و الجفاف .

آثار الكمتريل على الصحة : 

يؤثر سلبا على صحة الإنسان ..يؤثر على الرئة و يهيجها ثم ضيق في التنفس حيث يسبب إلتهابات حادة في الحلق و الجيوب الأنفية سعال و فشل تام في الجهاز التنفسي أيضا تورم في الغدد اللمفاوية ويمكن أن يسبب مرض الزهايمر لإحتوائه على الألمنيوم كما أنه يلحق الضرر بالقلب و الكبد ..

الحرب البيئية و الكميائية هي حرب صامتة تحصد أرواح الملايين و تسبب تدهور في المنتوج الإقتصادي لأي دولة مستهدفة و أصبحنا الآن نرى تلك  الخطوط واضحة في سماء دولنا العربية و لا أحد يحرك ساكنا !!

 نظرة المجتمع العلمي حول الموضوع :

لاقت هذه النظرية رفضا من قبل المجتمع العلمي و صرحت أنها مجرد دخان طائرات !!

في مقابلة أجريت في يناير 2002 من قبل الصحفي بوب فيتراكيس في جريدة كولوميوس الآيف سأل هذا الصحفي كو سينيتش عن سبب ذكره لمصطلح الكمتريل في مشروع القانون بحيث الحكومة الأمريكية تنفيه بشدة فأجاب قائلا :" السبب أنه يوجد برنامج كامل في وزارة الدفاع يدعى فيجن بور 2020 وهو المسؤول عن تطوير هاته الأسلحة .."و أكد نفس الشخص في كالفورنيا 2003 أن الكمتريل حقيقة وليس كذب  .chemtrails are real !

من مؤيدي نظرية الكمتريل أكدوا أن هناك أهداف كبيرة و عميقة من رواء كتمان صحة الموضوع  :

التحكم في المناخ لأغراض عسكرية  ثم التحكم في الإقتصاد من منتوجات فلاحية و صناعية و التحكم أيضا في نسبة السكان من وفايات و أمراض مستعصية ..

http://defense-arab.com/vb/threads/81570/ لقراءة الموضوع بالتفصيل .

 ففي صحيفة صدى التبوك تحدث د.زيد بن محمد الرماني على الكمتريل حيث صرح أن يهدد الكرة الأرضية بالجفاف بمعنى ندرة المياه عالميا وهذا هو ما جعل البعض يتحدث عن تخطيط إسرائيل للتوسيع حول المناطق التي تتوفر على مخزون مياه طبيعي أو إحتياطي !

http://www.sada-tabuk.com/articles-action-show-id-428.htm

الموضوع أخذ صدى عالمي و إستنكار و رفض من البعض بجميع اللغات و المجتمع :


http://lepeupledelapaix.forumactif.com/t7272-reseau-haarp-chemtrails-l-horrible-realite-scientifique


http://www.geoengineeringwatch.org/eucah-director-arrested-for-submitting-law-banning-haarp-and-chemtrails-to-eu-committee-video/

شغل هذا الموضوع الرأي العام من جميع الجهات و أنكرت الولايات وجود  أي شئ يدعو للقلق ..في حين أنها جزء من مجموعة من الإنجازات كالهارب و غيره للوصول للمليار الذهبي من سكان الأرض و إخضاعهم  للعبودية و الحاجة !!

https://arabic.rt.com/prg/telecast/16608-_%D9%85%D8%A7_%D9%87%D9%88_%D9%85%D8%B5%D9%8A%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8%D9%8A_%D8%9F/

قد هددت أمريكا سلفا إيران والعرب بسلاح الكمتريل كورقة ضغط ..!!


  • 1

   نشر في 16 يناير 2016  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا