اسعار اشتراك باقات بين سبورت - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

اسعار اشتراك باقات بين سبورت

  نشر في 15 يوليوز 2022 .

حول بين سبورت XTRA وكرة القدم

على الرغم من إطلاق بين سبورت XTRA في نهاية عام 2019 ، إلا أن القناة أصبحت تحت الرادار إلى حد ما بعد أكثر من عام. تم تقديم بين سبورت XTRA كقناة رياضية مجانية يسهل الوصول إليها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، وهي تكملة أساسية لعشاق كرة القدم في الولايات المتحدة.

سواء كنت تبحث عن دوري جديد لتتبعه أو لمجرد الاستمتاع بأكبر قدر ممكن من محتوى كرة القدم المجاني ، فإن الوصول إلى بين سبورت XTRA سهل للغاية. على الرغم من أنه ليس مفهومًا معقدًا بالتأكيد ، إلا أننا نجيب على الأسئلة المهمة المتعلقة بالقناة أدناه.


كم يكلف؟

بين سبورت XTRA مجاني تمامًا. هذا يعني أن المستخدمين لا يحتاجون إلى اشتراك كابل / قمر صناعي ، ولا حاجة لتسجيل الدخول ، ولا يتعين عليك التسجيل للحصول على أي شيء للوصول إلى القناة. إنه مجاني 100٪ مع عدم وجود حلقات للقفز من خلالها.

كيف يمكنني الوصول إليه؟

تتوفر بين سبورت XTRA على fuboTV و Fanatiz و Pluto TV و Redbox وقناة Roku و Samsung TV Plus (1163) و KlowdTV و TiVo و Vizio و XUMO TV (746) وكذلك على محطات البث المباشر في لوس أنجيليس ، شيكاغو ، فيلادلفيا ، دالاس فورت وورث ، هيوستن ، سان خوسيه-سان فرانسيسكو-أوكلاند ، أتلانتا ، ميامي-فورت لودرديل ، سان دييغو ، سالت ليك سيتي ، هارتفورد ، كولومبوس ، لاس فيجاس ، وأوستن ، من بين آخرين.

يوجد أيضًا تطبيق متاح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بينما يمكن للمستخدمين أيضًا الانتقال مباشرة إلى Beinsportsxtra.com للحصول على مزيد من المعلومات.

ما هي مسابقات كرة القدم المتوفرة حاليًا؟

في حين أن بين سبورت لها حقوق LaLiga و Copa Libertadores و Ligue Un والعديد من بطولات كرة القدم الأخرى ، فإن الغالبية العظمى من هذه الألعاب غير متوفرة على خدمة البث المجانية. بدلاً من ذلك ، تتميز XTRA بمباراة واحدة أو اثنتين من مباريات Ligue Un في نهاية الأسبوع ، بالإضافة إلى مباراة واحدة أو اثنتين من مباريات LaLiga تقريبًا. من بين جميع الدوريات التي تتمتع بها بين سبورت ، فإن الدوري التركي هو الدوري الذي يتم عرضه غالبًا على XTRA.

أفضل طريقة للنظر في XTRA هي أن تكون قناة بث تبث برامج أقل شهرة. نعم ، إنه مجاني ولا يتطلب اشتراكًا. ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة برامج محددة عليها من SuperLig التركي و Ligue 2 الفرنسي و CONMEBOL Recopa و CONMEBOL Sudamerica و Coupe de France و Coupe de La Ligue أيضًا.

إلى جانب ألعاب كرة القدم ، توجد أيضًا رياضات حية من كرة اليد وفوللي وكاراتيه والملاكمة وكرة السلة أيضًا. عندما لا يتم بث الرياضات الحية ، تبث القناة محتوى أصليًا آخر وألعابًا كلاسيكية وأخبارًا وتحليلات وبرمجة بأسلوب وثائقي.

ماذا عن جدول كرة القدم في بين سبورت XTRA؟

لمعرفة وقت تشغيل ألعاب كرة القدم ، قم بتنزيل تطبيق Soccer TV Schedules المجاني الذي يتضمن قوائم بجميع مباريات كرة القدم المباشرة المتوفرة في الولايات المتحدة (متوفر على أجهزة Apple iOS وأجهزة Android ) .

هل لديك أي أسئلة بخصوص قناة البث المجانية هذه؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

200+ قناة مع الرياضة والأخبار

السعر المبدئي: 33 دولار / شهر. لحزمة fubo Latino

شاهد الدوري الإنجليزي وكأس العالم ويورو 2024 والمزيد

تشمل NBC و USA و FOX و ESPN و CBSSN والمزيد

جربها مجانا

البث التلفزيوني المباشر وعند الطلب

السعر: 69.99 دولار / شهر. لباقة الترفيه

شاهد كأس العالم ويورو 2024 و MLS

يشمل قنوات ESPN و ESPN2 و FS1 + المحلية

جربها مجانا

العديد من البرامج الرياضية و ESPN الأصلية

السعر: 6.99 دولار / شهر. (أو  تعرف على اسعار اشتراك باقات بين سبورت  )



   نشر في 15 يوليوز 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا