افضل مسلسلات الانمي الرومانسية و البوليسية اليابانية - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

افضل مسلسلات الانمي الرومانسية و البوليسية اليابانية

لا تفوت فرصة مشاهدتهم قبل انتهاء الاجازة و بدأ الدراسة

  نشر في 18 شتنبر 2018 .

الانمي الياباني هو عبارة عن فن الرسوم متحركة الياباني، و بالرغم من انه يعتبر من النواحي الثقافية خاص باليابانيين الا انه اصبح مشهورا جدا عالميا، و اصبح يجذب الاطفال و الكبار في مختلف الثقافات و الدول لمشاهدته، خاصتا مع تطور حركات الترجمة و الدوبلاج و انتشار الانترنت مما اصبح من وسائل القوي الناعمة لليابان لتنافس به الانميشن الامريكي.  بعد تلك المقدمة الصغيرة ساقدم لكم خمسة انمي رومانسية يابانية من افضل و انجح الأنميات. 

٥) امنيسيا Amnesia

هيروين من امنيسيا

تدور احداثها حول هيروين التي تستيقظ في الاول من اغسطس لتجد نفسها تعاني من فقدان الذاكرة و لا تتذكر من هي ولا من اين هي و لا اي احد من اصدقائها. في ظل هذا الضياع يظهر لها جني ليخبرها انها تعاني من امنيسيا و هو مرض فقدان الذاكرة. تفاجأت الفتاة بان جميع مذكراتها و ارقام هاتفها ليست موجودة. و تجد نفسها في حلقة مفرغة و ما امامها الا ان تجاري حديث أصدقائها، و تبدأ رحلتها عبر التعرف عليهم من جديد لتفاجأ باغرب شئ يمكن حدوثة.

٤) سكيب بيت skip beat

الابطال في انمي اسكيب بيت

موجامي كيوكو ضحت بحياتها و احلامها من اجل حبيبها المغني المشهور فوا شو و احلامه و راحته، وجهت كل مشاعرها تجاهه، كان هو مركز حياتها و لكن ياتي اليوم الذي تكتشف موجامي انه يخونها معترفا انه لا يعتبرها الا خادمة و انه لم يحبها يوما. تقرر الانتقام منه وتنضم لإحدى وكالات التمثيل المشهورة وتفاجأ هناك بعالم اخر و تقابل الممثل العظيم تسوروجا رين و من هنا تبدا في رحلة استكشافية لذاتها، يطغوا عليها الايطار الكوميدي و الرومانسي الملئ بالتشويق.  

٣) المحقق كونان

كونان و خطيبته ران

 "أنا المتحري طالب الثانوية سينشي كودو، بينما كنت مع خطيبتي ران موري في مدينة الملاهي لمحت رجلًا يرتدي ملابس سوداء يقوم بأعمال مريبة شككت فيها فتبعته، وبينما أنا منشغل في مراقبة الصفقة السرية التي كان يجريها هاجمني شريكه من الخلف ولم أنتبه له. أجبروني على تناول عقار سام APTX4869 ثم هربوا. وعندما استيقظت كان جسدي قد تقلص، إن علمت المنظمة أني مازلت حيًّا فكل الذين من حولي سيكونون في خطر، ساعدني الدكتور أغاسا في إخفاء شخصيتي، وعندما سألتني ران عن اسمي أجبتها كونان إيدوجاوا، ولكي أبحث عن رجال المنظمة السوداء قررت الذهاب للعيش عند والد ران لأنه يملك وكالة للتحريات.“

—سينشي كودو‏،‏ مقدمة الأفلام 

٢) رئسة مجلس الطلاب نادلة ( ١٨+)

ايزارو و تاكومي

ايزارو ميساكي طالبة مجتهدة جدا في ثانوية سيكا و لها شخصية قوية اهلتها لتكون رئيسة اتحاد الطلاب و لكن يوجد سر في حياتها تحاول اخفاءه بشدة و مع تطور الاحداث يكتشف الطالب الامثر شعبية تاكومي اوسوي هذا السر و تبدأ ملاحقته لها في ايطار رومانسي و مشوق. 

١) فجر يونا ( akatsuki no yona ) 

يونا و سو وون و هاك

تدور القصة حول يونا اميرة مملكة كوكا ذات الشعر الاحمر، تعيش مع والدها  و حارسها سون هاك و ابن عمها سو وون في سعادة و رفاهية مثل اي اميرة،  و تقرر في يوم ان تعترف لوالدها بمشاعرها نحو سو وون و تذهب لغرفة والدها و تنصدم بما راته تتصارع الاحداث في ايطار شيق ملئ بالمغامرات و الرومانسية و التشويق يتم مناقشة الصداقة و الوفاء و الخيانة.


للمزيد يرجو متابعة صفحتنا : https://m.facebook.com/realophobia/






   نشر في 18 شتنبر 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا