إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

Allaa El Saqa

Jr writer, Artist, Self production design taught - Psychology student at faculty of arts and humanities Author of شيروفوبيا، فى كتاب المواهب الأول " كان هنا يومًا ما " مع دار إنسان للنشر والتوزيع.

  • مندسوق، كفر الشيخ، مصر
  • said aissaoui
    أنس القاسم
    الصفحة الرسمية للإعلامي والكاتب الصحفي: أنس القاسم.
  • said aissaoui
  • said aissaoui
    Giirl bfk
    رغد الطفلة التي مهما كبرت بقيت صغيرة و وليد وليد أمان على هيأة حبيب وأبن عم وأب وكل شيء ❤وليد قلبي ❤
  • said aissaoui
    مصطفي سالم
     حاصل علي ليسانس اللغة الإسبانية بتقدير جيد جداً – كلية الألسن جامعة عين شمس عام 2005.  حاصل علي ماجيستير إدارة الأعمال المصغر.  حاصل علي الدبلومة العليا في الدراسات والبحوث الإسلامية – المعهد العالي للدراسات الإسلامية 2014  الوظيفة الحالية: محلل أول تطوير الأعمال بالقرية الذكية، ومحرر بموقع نهارك الإخبارى.  عملت كمراجع ومترجم حر من اللغة الإسبانية إلي اللغة العربية ومن اللغة الإسبانية إلي الإنجليزية والعكس ترجمت خلالها عدد من الملفات التجارية والاقتصادية ونصوصاً أدبية ومواقع إليكترونية.  المشاركة بعدد من مشاريع الترجمة منها: ترجمة موقع دار إفتاء المملكة العربية السعودية إلي الإسبانية، وترجمة عدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في السياحة الترفيهية.  المشاركة بعدد من ورش الترجمة ودورات الترجمة الأدبية والمتخصصة التي أقيمت في كلية الألسن جامعة عين شمس والمركز القومي للترجمة بالقاهرة في الفترة من 2005 لـ 2014.  تدربت كمترجم ومراجع في العديد من الجهات المحلية والعالمية منها: وكالة الأنباء الإسبانية في مصر (إفي) في 2016، وجريدة الحياة في 2006، وموقع الترجمة الحرة "Translators' Cafe".  نشرت عدداً من القصص القصيرة والقصيرة جداً بمجلات وصحف كويتية وعراقية وبحرينية ومصرية منذ عام 2015 وحتي الآن.  شاركت في أكثر من كتاب جمعي للقصة القصيرة والقصة القصيرة جداً، كما شاركت في موسوعة صفوة كتاب القصة القصيرة جداً في مصر.  اختياري سفيراً للغة الإسبانية في مصر لعام 2018 من قبل مؤسسة "ثيسار إخيدو سيرانو" الدولية و"متحف الكلمة"  جائزة المسابقة العربية الكبرى الثالثة للقصة القصيرة للعام 2018 - دورة الروائى والقاص كاظم الحصينى - أغسطس 2018  جائزة القصة القصيرة جداً عن مؤسسة لوتس للتنمية الإنسانية (جائزة الأديب الراحل/ د.فؤاد نصر الدين) - يناير 2018  جائزة المركز الأول بمسابقة القصة القصيرة للشباب التي تنظمها مجلة العربي الكويتي بالتعاون مع إذاعة مونت كارلو الدولية ووزارة الإعلام الكويتي- يونيو 2017  شهادة التقدير الفضية للمساهمة في إنجاح المسيرة الثقافية لشبكة الصدي الإعلامية – يناير 2017  جائزة القصة القصيرة جداً عن مؤسسة لوتس للتنمية الإنسانية (جائزة الأديب الراحل/ د.فؤاد نصر الدين) - ديسمبر 2016  جائزة المركز الثاني بمسابقة الترجمة من اللغة الإسبانية التي أقيمت بالمركز القومي للترجمة بالتعاون مع كلية الألسن جامعة عين شمس والسفارة الإسبانية بالقاهرة - فبراير 2015  جائزة القصة القصيرة للشباب التي تنظمها مجلة العربي الكويتي بالتعاون مع إذاعة مونت كارلو الدولية ووزارة الإعلام الكويتي- نوفمبر 2015  جائزة إدارة الدعوة والإعلام الإسلامية – مجلة التوحيد – نوفمبر 2005
  • said aissaoui
    Hind mehrez
    انني من بين فيضانات الحياة أتيت .. رمتني الدنيا على شواطئ الكلمة لابحر في اعماقها واخرج كل جديد
  • said aissaoui
    هاجِر
    أكتبُ؛لأن حياة واحِدة لا تكفيني
  • said aissaoui
  • said aissaoui
    سهام السايح
    كاتبة وروائية وباحثة
  • said aissaoui
  • said aissaoui
    Mahmoud Gawish
    محمود صلاح جاويش، من مواليد 12/4/1996 في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أدرس هندسة الحاسبات بجامعة الاهرام الكندية..كاتب شاب، كان لي رواية بعنوان "كازانوفا والفصول الأربعة" عن جريدة الجمهورية، وقصتان قصيرتان بعنوان "ليلة في القاهرة، مملكة الكلاب" في كتاب بعنوان "المواهب الأول" عن دار انسان، ورواية بعنوان "البحث عن الملاذ".